العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم April 8, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تزداد اليوم أرباحك الشهرية من مصدر غير متوقع. ربما تقرر استثمار هذه الأرباح في المشاركة في بعض المشاريع. أحلامك ستصبح حقيقة هذا اليوم. شخص ما لم تره منذ وقت طويل سيظهر فجأة اليوم. ستكون مفاجأة سارة جدا.

برج الثور

سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.

برج الجوزاء

تتطلع لتحقيق هدف ما لأنك اليوم تشعر بأنك طموح وذكي بالإضافة إلى أن روحك المعنوية مرتفعة جدا. ستجني ثمار جهودك قريبا. تشعر أنك قوي جدا اليوم سواء من الجانب النفسي أو البدني ولذلك ربما تتخيل أنك تسيطر على العالم بأكمله. هذا اليوم من أنسب أيام الأسبوع لاتخاذ خطوة جديدة بشأن علاقتك العاطفية.

برج السرطان

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في الذهاب لمدرستك أو لجامعتك لاستخراج شهادة ما، فإن هذا يعني أنه قد حان الوقت المناسب لبدء عملية أو مشروع ما كنت تطمح إليه. حظك سعيد اليوم ولذلك ستحقق النجاح والتقدم في أي مشروع تشارك فيه من خلال توظيف خبراتك ومهاراتك.

برج الأسد

انشغلت الفترة الماضية بالتفكير في شراء منزل جديد أو سيارة جديدة وهذا اليوم بالتحديد ممتاز للقيام بذلك. ربما تحدث بعض التطورات المذهلة. قد يزورك اليوم طفل صغير أو شاب في مقتبل العمر أو ربما تصلك مكالمة أو رسالة مهمة.

برج العذراء

قد تشعر في بعض الأحيان أنك لست على ما يرام. ربما تكون انشغلت أمس بالعديد من المهام ولم تهتم نفسك. لا تقلق فعلى الرغم من الحالة التي تمر بها، ستصلك مكالمات مثيرة في منتصف اليوم من بعض الأصدقاء أو الزملاء يخبرونك فيها بمعلومات كنت بحاجة إليها.

برج الميزان

يتوقف عملك اليوم لأجل غير معلوم. ربما تصلك مكالمة هاتفية تجلب لك أخبارا سارة تخصك على المستوى المهني والعاطفي. ستكون متفائلا جدا ومتحمسا ولذلك ستستأنفك عملك من جديد. لديك فكرة أو خطة تريد أن تنفذها قريبا. توقع حدوث بعض التغيرات قريبا فكن مستعدا!

برج العقرب

أنت شخص مجتهد في عملك وتتحمل المسؤولية وعلى الرغم من النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية إلا أنك ما زلت مصرا على تحقيق المزيد لجمع المال ولاكتساب المزيد من الخبرات. التواصل على المستوى المهني والعاطفي على ما يرام خلال هذه الفترة.

برج القوس

مكالمات غريبة من أشخاص غير معروفين. تتوقف اليوم عن استثمار أموالك وربما تتوقف عن العمل تماما. لديك القدرة على استيعاب ما يطرحه البعض من أفكار وقضايا ولكنك لا ترغب في التعليق أو التعقيب عليها.

برج الجدي

تأتيك اليوم مكالمة كنت تنتظرها منذ وقت طويل من صديق طفولتك. الهدف الذي تسعى لتحقيقه منذ وقت طويل سيصبح حقيقة في أقرب وقت. أنت متفائل جدا ولذلك لا تهزمك الصعوبات والتحديات بل تصنع منك شخصا قويا ومثابرا.

برج الدلو

مستقبلك مشرق للغاية وهناك علامات تبشر بالنجاح والحظ السعيد على المستوى المهني والعاطفي. ستنهي اليوم كل مشاريعك وأعمالك الشاقة. توقع حصولك على مبلغ من المال كنوع من المكافأة. لن تتوقف بل ستواصل العمل وستواجه التحديات بقوة.

برج الحوت

طاقتك تشجعك على التخطيط لحفل أو لرحلة أو لسفر لمكان بعيد. ربما يصحبك أحد الأصدقاء أو الأقارب في هذه الرحلة. ستحقق كل أحلامك خلال هذه الفترة. تتمنى هذه الأيام أن تحصل على فرصة عمل جديدة ولعل هذ الوقت هو المناسب للبحث عن الفرصة التي تتمناها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.