العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم April 20, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تريد أن تنعزل عن العالم كله وتجلس بمفردك. على الرغم من أنك تتمتع بشخصية جيدة، ولكنك اليوم تبدو غير متعاون، ولذلك تفضل عدم المشاركة في أي أنشطة جماعية. ربما تكون بحاجة إلى بعض الوقت للتفكير والتأمل. استمع لنفسك وربما تكتشف أنك لديك أفكار مفيدة يمكن تنفيذها في العمل.

برج الثور

تحدث بعض المواقف التي تغير من وضعك في مجال العمل. أنت سعيد الحظ اليوم قدرتك على التواصل والتفاعل تخدمك وتعمل لصالحك على مدار الأشهر المقبلة وحتى الآن. ربما تقرر اليوم أن تعمل لساعات إضافية حتى تستطيع أن تكمل بعض المشاريع الجديدة.

برج الجوزاء

إذا كنت تفكر في العمل في مجال الكتابة او التعليم، فاليوم هو الأنسب للسعي نحو هذه الخطوة بجدية. ضع بعض الخطط كي تستطيع العمل من خلالها. قدرتك على التفاعل مع الآخرين وإقناعهم بأي شيء ستكون سببا في حصولك على ما تريد بكل سهولة.

برج السرطان

على الرغم من أنك شخص ذكي وماهر ولكنك لا تستطيع تفسير الأحلام، ولذلك لا تحاول أن تفسر لمن حولك أحلامهم لأنك قد تفسرها بطريقة خاطئة وتسبب لمن حولك الذعر والقلق. إذا كان الحلم يخصك شخصيا، اعرضه على أحد أصدقائك المخلصين حتى يساعدك في تفسيره.

برج الأسد

ليس لك مثيل اليوم خاصة عندما تحاول إقناع الآخرين برأي معين أو فكرة ما. ربما تدافع اليوم عن نفسك أمام مجموعة من الأشخاص أو ربما تحاول توضيح فكرة ما فكن مستعدا. ستنجح في مهمتك اليوم فلا تكن قلقا. ستستطيع التعامل مع الميكروفون بكل ثقة وسيصغي إليك الجميع.

برج العذراء

لا تندهش إذا سمعت بعض الاخبار الغريبة هذا اليوم أو حتى إذا واجهتك مشكلة ما مهما كانت صعوبتها. قد تتغير حياتك بشكل أو بآخر اليوم، وقد تحصل على فرص عظيمة لم تحلم يوما ما بها. ربما تقرر أن تنفصل عن شريكك في العمل لكي تتفرغ للمشروعات الخاصة بك.

برج الميزان

انتبه فاليوم قد تكون قراراتك سريعة وجدا وربما تندم عليها لاحقا. تحتاج لوقت طويل للتفكير في كل خطوة جديدة وفي أي قرار تتخذه. إذا كانت أمامك العديد من الصعوبات فحاول أن تجد حلا لها ولكن لا تقف عاجزا أمامها.

برج العقرب

تحتاج إلى اجازة حتى إن كانت قصيرة حتى تستريح فيها من ضغوط العمل والحياة بشكل عام. استغل وقتك في هذه الاجازة في قراءة كتاب شيق، أو في الذهاب مع الأصدقاء لمكان هادئ. يجب أن تبتعد عن أجواء العمل تماما، فعقلك وجسدك بحاجة إلى الراحة.

برج القوس

من المتوقع أن يزداد التواصل بينك وبين الأصدقاء. في الحقيقة، كنت تظن أن البعض لا يسأل أو يطمئن على حالك وفأنت لم تعد تتلقى رسائل من بعض الأصدقاء كالعادة، ولكن ستتغير فكرتك اليوم لأنهم سيكونون بجانبك.

برج الجدي

لدية قضية ما تريد أن تعرضها على الأشخاص المحيطين بك. ستنجح في مهمتك وستقنعهم بوجهة نظرك. تشبه المحامين اليوم في طريقة عرضهم للقضايا. كل الظروف تشير إلى أنك شخص ناجح على المستوى الشخصي والمهني.

برج الدلو

تشعر اليوم أنك في المقدمة بفضل قدرتك على التواصل مع أهم الشخصيات وأبرزها في مجتمعك. تستطيع أن تقنع أي شخص بوجهة نظرك! استغل الظروف الجيدة التي تمر بها اليوم وابدأ مشروعا جديدا لم تفكر فيه من قبل.

برج الحوت

أنت شخص متميز ومبدع خاصة في مجال الرسم والكتابة. إذا لم يكن لديك وقت للتفرغ لتنمية مواهبك وإشباع رغباتك الشخصية، خصص وقتا هذا المساء حتى لو كان بسيطا للاهتمام بها. تواصل مع أصدقائك اليوم فربما يدعمونك ويشجعونك على تنمية تلك المواهب.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.