العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم April 30, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

يتنافس العديد على مقابلتك اليوم بسبب وبدون سبب. أنت تريد أن تكسب رضا الجميع وتريد أن تجعلهم سعداء. ربما يتغير مزاجك في أقل من لحظة فكن حذرا حتى لا ينفر الآخرون منك. من الأفضل ان تضع حدا لهذه المقابلات اليوم حتى لا تفقد أعصابك.

برج الثور

اتصالاتك مع بعض الأشخاص قد تكون ذات أهمية بالغة لن تلاحظها الآن ولكن ستلاحظها وتقدر قيمتها على المدى البعيد. ربما تتلقى اليوم العديد من الاتصالات التي تحمل لك بعض الأخبار الغريبة. عندما تقوم بالاطلاع على بريدك الخاص، ستجد العديد من الرسائل والخطابات.

برج الجوزاء

ربما يطلب منك صديق ما مبلغا من المال. ربما تظن أن هذا الشخص يطلب مبلغا ليس بحاجة إليه أو أكثر مما يحتاج. حاول أن تتحدث مع هذا الشخص حتى تفهم منه موقفه. إذا كنت تريد أن ترفض هذا الطلب، لا تتردد. الصديق الحقيقي سيفهم سبب رفضك وسيبحث عن شخص آخر ليطلب منه المبلغ الذي يحتاج إليه.

برج السرطان

ربما يشعر أحد الزملاء بزيادة ضغوط العمل ولن يجد أمامه سواك حتى يطلب منك المساعدة. هذا الطلب قد يزعجك جدا، ولذلك إذا شعرت أنك ستحمل نفسك ما لا تطيق ارفض المساعدة. يتوقع منك رئيسك في العمل تقديم المزيد ولكن هذا لا يعني أن تتحمل هذا الكم من الأعمال.

برج الأسد

أنت شخص تحب القراءة جدا وخاصة قراءة كتب الخيال والروحانيات، ولذلك ستستغل معظم وقتك اليوم في قراءة موضوع ما. حماسك سيدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك بشكل أفضل. ربما تتعلم شيئا جديدا من زملائك في العمل.

برج العذراء

مع طاقتك وحماسك اللذين تتمتع بهما مؤخرا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة. عليك توخي الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

برج الميزان

تحاول الاتصال بشخص ما مهم جدا اليوم للاستفسار عن مهمة ما في العمل، وربما يكون هذا الشخص مقيم في بلد آخر، ولذلك ستواجه صعوبة في الوصول إليه. ربما يتطلب منك هذا الأمر قضاء وقت طويل للتحدث على الهاتف مع هذا الشخص لتتمكن من الوصول إليه.

برج العقرب

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في استثمار أموالك، فربما لم تحن اللحظة المناسبة لاتخاذ هذا القرار حتى في يوم مثل هذا. فاليوم مناسب للقيام ببعض الأنشطة البسيطة ولكن لسوء الحظ لا يمكنك اتخاذ أي قرار يتعلق بوضعك الاقتصادي.

برج القوس

قد تكون أنت السبب في خلافات العمل اليوم، فلا تلزم نفسك بالكثير من المهام ولا تلزم زملاءك أيضا، وعندئذ سيصبح من الممكن أن تتقدم بشكل أفضل. اقض وقتا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة لبناء الثقة والشعور بالراحة.

برج الجدي

اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك وحبك اليوم. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن مهمة على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

برج الدلو

تخلص من مشاكلك اليومية التي تتعلق في الأساس بالماضي. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المؤجلة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك.

برج الحوت

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرا للخلف. إذا واصلت عملك بحماس وصبر، ستحقق النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للمشاكل وسوء التفاهم من خلال التواصل البناء.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.