العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 12, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

انفصلت عن الحبيب بشكل مؤقت خلال الفترة الماضية. هذا الانفصال يؤثر نفسيا عليك اليوم. تسترجع اليوم ذكرياتك مع هذا الشخص، وتتخيل لو التقى حبيبك بشخص آخر وانجذب له. لا تفكر بهذه الطريقة. هذا الشخص يفتقدك جدا أيضا، حاول أن تتصل به لكي يطمئن أنك بجانبه.

برج الثور

هل تمارس رياضة المشي اليوم أو تمارس بعض التمارين الرياضية الأخرى هذه الفترة بشكل مبالغ فيه؟ ننصحك بان تركز على تقوية عضلات القدم والساقين. ارتدي أحذية مريحة أثناء التمرين وقف على رجليك أكبر وقت ممكن. ربما تحتاج إلى الاسترخاء في مكان هادئ في المساء.

برج الجوزاء

صديقك أو حبيبك يمر بأزمة ما وربما يكون في حالة نفسية سيئة. تحاول ان ترفع من معنويات هذا الشخص. اعرض عليه الذهاب معك إلى النادي أو إلى حفلة أو إلى السينما لمشاهدة فيلم كوميدي. إذا رفض في البداية، لا تعتبر هذا هو جوابه النهائي، بل حاول مرة أخرى.

برج السرطان

قد تواجهك مشكلة ما تتعلق بالصرف في منزلك، خاصة إذا كان مطبخك كبير الحجم. قد تكون هذه المشكلة معقدة جدا خاصة إذا حاولت أن تحلها بنفسك. قم باستدعاء أحد المختصين بهذا الأمر ليحلوا لك هذه المشكلة فورا. ستوفر على نفسك الجهد والوقت.

برج الأسد

هل لديك مشاكل مع هاتفك؟ هل هذه المشكلة أصبحت خارج سيطرتك؟ من الأفضل أن تمكث في المنزل اليوم وتقوم بالاتصال بأصدقائك من هاتف المنزل أو من هاتف أحد أفراد الأسرة. ربما يتصل بك شخص ما ولكنك ستفقد هذا الاتصال، لا تقلق سيعاود الاتصال بك لاحقا.

برج العذراء

انتبه اليوم فربما تفقد شيئا ثمينا في مكان ما في المنزل، ولا تستطيع العثور عليه. على الرغم من أنك بحثت عنه في كل مكان، ولكنك لم تجده حتى الآن. تظل تبحث عن هذا الشيء لساعات طويلة. هذا الشيء داخل المنزل، ولكنه يختفي تحت قطع الأثاث فابحث في الأماكن المخفية.

برج الميزان

قد يقترح الحبيب عليك اليوم القيام برحلة ما. قد تكون هذه الرحلة إلى مكان ما كنت تتمنى رؤيته. قد لا تحبذ هذه الفكرة على الرغم من إلحاح الحبيب الشديد. لا ترفض هذا العرض فمن المتوقع أن تستمتع بهذه الرحلة.

برج العقرب

تعبيرات وكلمات غير مريحة من شخص ما قريب منك تجعلك تقع في مشكلة كبيرة. هل هذا الشخص مريض أم أنه منزعج بسبب حدوث بعض الأمور والمشاكل الخارجة عن إرادته؟ انتبه فربما لا يريد أن يتحدث عن هذا الأمر كثيرا. أعطه فرصة ليقص عليك ما يضايقه هذه الفترة.

برج القوس

الخطة التي كنت تحاول تنفيذها منذ فترة قد تكون غير قابلة للتطبيق والتنفيذ اليوم. يجب أن تنتظر يومين ثم تعاود العمل عليها من جديد. قد تشعر بالإحباط واليأس، ولكن عليك أن تفكر بعناية وبحرص.

برج الجدي

أصبحت أيامك كلها سارة ومبهجة حيث أنك تتفاهم جيدا مع جميع من حولك وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط الذي تواجهه خلال اليوم.

برج الدلو

تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسيمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير قوي وإيجابي على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومستمعا جيدا. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أي خلافات بينكما حدثت في الماضي.

برج الحوت

ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير ذلك عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.