العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 16, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

أنت شخص متعطش للقراءة والمعرفة دائما. ربما تقرأ اليوم بعض الكتب التي تلهمك بفكرة ما تحولها إلى قصة قصيرة. ربما تلتقي بأحد الأشخاص المولعين بالفن والموسيقى ويجعلك تستعيد رغبتك الشديدة في العزف على البيانو. اهتم بهذه الأمور جيدا وسجل أفكارك.

برج الثور

من المحتمل اليوم أن تلتقي بصديق ما أو زميل في مكان غريب أو غير متوقع. يأتي إليك هذا الشخص لطلب النصيحة أو المساعدة في مشكلة ما يمر بها. ربما يطلب منك هذا الشخص أيضا مساعدته في التوصل لحل لخلاف ما مع أحد أقاربه. كن حذرا وحريصا وساعده بقدر الإمكان.

برج الجوزاء

تشعر أنك الأقوى اليوم ولديك طاقة وحماس يجعلانك تحقق المستحيل. ركز على الأعمال المنزلية أولا؛ فقم بترتيب المكتبة وضع كتبك بالترتيب حسب الأهمية، ثم نظم خزانة ملابسك وضع الملابس التي ترتديها في المقدمة.

برج السرطان

تقرأ اليوم مقالة أو موضوعا ما سيكون له تأثير درامي على حياتك. انتبه جيدا للأحلام التي رأيتها في منامك الليالي الماضية. ربما تجد تفسيرا لها اليوم. تكرار بعض الرموز والعلامات في أحلامك أمر يثير الدهشة ولكنك ستتوقف اليوم وتقرأ المزيد عن علم تفسير الأحلام حتى تتخلص من القلق والتوتر.

برج الأسد

مزاجك معتدل اليوم بل وتبدو في أفضل حالاتك، ولذلك ستسعد بالكلام مع من تحب ومن الصعب جدا أن تؤثر فيك بعض التعليقات السلبية. شجع أطفالك اليوم على القراءة والعمل، وشاركهم في بعض الأنشطة الترفيهية. اصنع لهم الفشار والعب معهم.

برج العذراء

ربما تقرأ اليوم مقالة ما أو تشاهد بعض البرامج التليفزيونية التي تجعلك تغير بعض اتجاهاتك بشكل مفاجئ. تكتشف اليوم أنك تهتم ببعض كتب تفسير الأحلام. لا تضع وقتك في أمور غير مفيدة. كل فرد منا كالقمر له جانب مظلم فحاول أن تكتشف هذا الجانب اليوم.

برج الميزان

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في كتابة رواية أو قصة قصيرة أو في رسم بعض اللوحات بألوان الزيت، فابدأ اليوم. ليس لديك أي أعذار. لديك العديد من المواهب، فلم لا تستغلها اليوم؟ من الممتع اليوم أن تجمع بين الكتابة والرسم.

برج العقرب

تقوم اليوم بتنظيف منزلك ولكن يبدو أن لديك مشكلة ما تشغل تفكيرك وتشتت انتباهك. لا تستطيع اليوم إنجاز مهمة للنهاية بل تتوقف في آخر خطوة. قمت بتنظيف مرايا وخزائن الحمام ولكنك لم تنظف أرضياته بعد. ابذل مزيدا من الجهد لتنظيف منزلك بالكامل واترك المشاكل الآن.

برج القوس

تحتاج اليوم إلى أن تكون متواضعا بقدر الإمكان. تفكر اليوم في بعض المسؤوليات والالتزامات الملقاة على عاتقك. لا تحمل نفسك ما لا تطيق. تزور اليوم بعض الشخصيات المهمة للاستفسار عن بعض العلومات. اهتم بأفراد أسرتك حتى تكسب احترامهم وودهم.

برج الجدي

تتلقى اليوم خطابا أومكالمة هاتفية تحثك على العمل والاجتهاد. ستكتشف اليوم أن أوشكت على الوصول إلى هدفك ولكنك ما زلت تحتاج إلى الاجتهاد والصبر. تستعد للخروج مع أسرتك لمكان ما ولكن تواجهك عدة صعوبات.

برج الدلو

تخطط اليوم للذهب لعدة أماكن ولكن ربما تكون هذه الخطة غير مناسبة ليوم مثل هذا. انتهز أي فرصة اليوم لإنجاز بعض المهام التي يصعب عليك إتمامها في مكتبك. كن منظما ومرتبا بقدر الإمكان حتى لا تحتاج وقتا إضافيا لترتيب المنزل بعد الانتهاء من العمل.

برج الحوت

تقضي اليوم وقتا جميلا وممتعا مع أحد أفراد الأسرة وتشاركه في بعض المهام التي يقوم بها. إذا لم تسمح لك الفرصة لمساعدته في كل الأعمال، ابدأ أولا بالأعمال العاجلة. إنجاز كل مهمة على حدة والانتهاء منها سيحفزك على الإقدام على الأخرى.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.