العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 17, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تواجه اليوم العديد من المواقف الصعبة وتناضل من أجل الوصول إلى هدفك. يطلب منك أحد الأشخاص اليوم أن تروي له قصة حياتك. كلماتك الرقيقة وخيالك الواسع سيجذبان الآخرين إليك. اجعل كلامك مفيدا ومختصرا. خير الكلام ما قل ودل.

برج الثور

الجلوس اليوم بصحبة الأصدقاء قد يعود عليك بالنفع فربما تسمع منهم عددا من الأخبار الجديدة والمعلومات المفيدة. مشكلتك تكمن اليوم في أنك لا تستطيع أن تسمع أحدا، ولا تريد أن تتكلم مع أحد. يجب أن تعرف سبب مشكلتك وإلا ستفقد الكثير.

برج الجوزاء

تستمع في الصباح بالتفكير والتأمل في أحلامك. ربما تركز خلال الفترة القادمة على تفسير تلك الأحلام. عندما تحاول اليوم استرجاع بعض الأحداث، قد تواجهك صعوبة في تذكرها. يجب أن تحضر من اليوم مفكرة لتسجل فيها ما تراه في أحلامك أولا بأول.

برج السرطان

يدعوك اليوم العديد من الأصدقاء لحضور عدد من الاحتفالات والندوات. تنتظر فترة المساء حتى ترتاح وتسترخي في المنزل بعض الوقت ولكنك تخجل من رفض هذه الدعوات. فكر في كل دعوة على حدة وفكر في مكانها وفي الضيوف الحاضرين والمدعوين وهل يهمك الحضور أم لا؟ اختر واحدة من فقط من هذه الاحتفالات التي تظن أنك ستكون سعيدا بحضورها.

برج الأسد

من المحتمل اليوم أن تقرأ كتابا ما أن تحضر محاضرة في إحدى الجامعات أو تمارس بعض التمارين الرياضية التي تتعلق بضبط النفس كاليوجا. نحذرك اليوم من القيام بكل هذه الأمور في آن واحد. قد تجهد نفسك وأعصابك إذا فعلت ذلك. ركز اليوم على نشاط واحد.

برج العذراء

شعورك بالسعادة أهم شيء بالنسبة لك اليوم. تريد أن تذهب اليوم إلى مطعمك المفضل للتناول وجبتك دسمة مكونة من المقبلات والحلوى بالإضافة إلى مشروبك المفضل. قد تفكر في مرافقة الشريك إلى هذا المكان للاستماع بوقتك بشكل أفضل.

برج الميزان

أحوالك العاطفية متوترة نوعا ما اليوم فكن متيقظا. أنت تمر بفترة صعبة جدا خلال هذا الأسبوع بالتحديد. تزداد مطالب ورغبات الحبيب وتشعر أنك تتحمل مالا تطيق. اليوم مناسب جدا لتقضي بعض الوقت بمفردك. اذهب للنادي أو مارس بعض التمارين الرياضية في المنزل.

برج العقرب

تتمنى اليوم ان تعيش يوما هادئا خاليا من المشاكل خاصة في العمل، ولكن لسوء الحظ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. أنت مضطر اليوم للرد على الهاتف أكثر من مرة بل ربما تقضي ساعات طويلة على الهاتف لحل مشكلة ما.

برج القوس

هل تخطط اليوم للذهاب للتسوق ؟ إذا أتيحت لك الفرصة، حاول أن تؤخر هذه الخطوة للغد. إذا ذهبت اليوم لن تجد الأغراض التي تحتاجها. إذا كان هذه الخطوة ضرورية ولازمة اليوم، ابتعد عن المحلات التي تجذبك بشدة لكي لا تنفق اموالك في أمور لا جدوى منها.

برج الجدي

تبدو اليوم جذابا ومتألقا للغاية. كما أنك اليوم تبدو واثقا من نفسك جدا وسيلاحظ أفراد أسرتك التغيير الذي طرأ عليك اليوم. تفضل المكوث في المنزل اليوم أكثر من الخروج. إذا كنت تريد أن يعبر لك الحبيب عن رأيه في شكلك ومظهرك، ادعوه ليتناول معك العشاء في المنزل اليوم.

برج الدلو

تعلن اليوم عن حبك لشخص ما دون أي تحفظات أو قيود. هذه خطوة جيدة خاصة إذا كنت تشعر أنك لا يمكنك الانتظار أكثر من ذلك. إذا كانت علاقتك بهذا الشخص جديدة، كن حذرا من التصريح بحبك الآن.

برج الحوت

ربما يقدم لك أحد الأصدقاء اليوم هدية ما. قد تكون هذه الهدية مبلغا من المال أو أغراضا كنت تود شراءها منذ فترة أو ساعة ثمينة أو أي شيء آخر. يجب أن تختار الهدية الأنسب لك. عبر عن شكرك وامتنانك لصديقك وعبر له عن إعجابك بالهدية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.