العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 18, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

حالتك النفسية مستقرة اليوم فتبدو متفائلا ومتحمسا خاصة في فترة الصباح. يدعمك من حولك ولكنك تعتمد على نفسك بشكل أكبر وتثق في قدراتك. قد يحدث اليوم أمر ما يجعلك تتمسك ببعض وجهات نظرك الروحانية.

برج الثور

لا تخجل اليوم من طلب المساعدة. يساعدك اليوم أحد أفراد أسرتك أو أحد أصدقائك في مهمة شاقة أو ربما يقدم أحدهم حلا لمشكلة فنية في أحد الأجهزة في مكان العمل. التكنولوجيا تساعدك على العمل بسهولة ولكن لا تعتمد عليها بشكل كلي لأنها الأجهزة التكنولوجية إذا توقفت عن العمل ستعوق حركتك وتفاعلك مع الآخرين.

برج الجوزاء

تتوقع اليوم أن حياتك العاطفية ربما تتغير بشكل جذري للأفضل. ربما يكون شعورك أو توقعك هذا بسبب شعورك بثقتك في نفسك أكثر من أي وقت مضى. تشعر أن حالتك النفسية أفضل وكل شيء يبدو على ما يرام. لا شك أن الحبيب اليوم سيتعامل معك بطريقة فعالة وإيجابية.

برج السرطان

تبدو في حالة جيدة اليوم وتشعر أن كل شيء يسير على ما يرام. هدوئك اليوم قد يثير دهشة الآخرين من حولك سواء في المنزل أو في المكتب. عندما تنظر إلى نفسك في المرآة اليوم، تظن أنك لست متأنقا كعادتك. ربما تبدأ في تغير ستايل ملابسك بشكل كامل.

برج الأسد

شارك في ورشة عمل اليوم مع أحد الأصدقاء. مهنتك تحتاج إلى تدريب وممارسة. ربما تحتاج هذه الفترة إلى التسجيل في إحدى دورات الحاسب الآلي. تسجيلك في مثل هذه الدورات سيساعدك على التقدم سريعا في العمل. لا تتجاهل مهاراتك وقدراتك الفنية.

برج العذراء

كرست وقتك وجهدك الفترة الماضية للعمل، واليوم ستبدأ في جني ثمار هذه الجهود وهذا العمل الشاق. أوشكت على الانتهاء من أعمالك ومشاريعك وستنبهر من النتائج التي حققتها! كل الأشخاص الذين حاولوا إبعادك عن هذا الطريق الذي سلكته بالفعل، سيعبرون اليوم عن مدى إعجابهم بجهودك واحترامهم لك.

برج الميزان

تبدو اليوم عاطفيا جدا وربما تقع في الحب من أول نظرة. في المساء ربما تجد فارس الأحلام الذي كنت دوما تبحث عنه في كل مكان. إذا كنت مرتبطا بالفعل بشخص ما،ربما تحاول تجديد علاقتكما وتصحيح مسارها. تريد أن تنسى مشاكلك مع الشريك وتبدأ حياة جديدة.

برج العقرب

أنت شخص تتميز بالكرم والعطاء، ولكنك ربما تقع في بعض المشاكل بسبب هذا الكرم إن لم تكن حذرا. عندما تحصل على مبلغ من المال هذا اليوم، قد تفكر على الفور في شراء هدايا ثمينة لبعض الأشخاص تعبيرا عن حبك لهم. هناك طرق أخرى عديدة للتعبير عن الحب. ما رأيك في تحضير بعض الكعك المفضل لديهم؟

برج القوس

لا تؤمن بالحب وخاصة الحب من أول نظرة، ولكن ربما يحدث شيء ما اليوم يقلب الموازين ويغير نظرتك هذه للحب. أنت لا تعرف متى سيحدث هذا الشيء. ربما تكون في إحدى الأماكن العامة وتجد من يخطف نظرك وقلبك.

برج الجدي

من المحتمل اليوم أن تكتشف إحدى مواهبك المدفونة. ستكتب كل أفكارك اليوم وربما تحولها إلى واقع أو إلى رواية أو قصة قصيرة. قد تفكر في اللعب مع بعض الأطفال الصغار وتشجعهم أيضا على الاهتمام بموهبتهم. ستستمتع بالحوار معهم أكثر من الكبار.

برج الدلو

ستشعر اليوم أنك أقرب للأهل والأصدقاء. لديك طاقة إيجابية ويجب عليك استغلالها. ستشعر بالسعادة اليوم إذا كنت بجانب أحبابك وحتى عند تعاملك مع الغرباء. استغل شعورك بالحب والود تجاههم وخطط لقضاء ليلة ممتعة معهم.

برج الحوت

بعد الفترات الصعبة التي مررت بها، تبدو اليوم متحمسا وإيجابيا وربما تستعيد ثقتك في نفسك من جديد. تؤمن اليوم انه لا يوجد شيء مستحيل بل كل شيء ممكن. أنت حريص اليوم على اكتشاف بعض الأماكن الجديدة ورؤية وجوه جديدة أيضا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.