العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 19, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

قد تقابلك في حياتك الخاصة اليوم بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في نفسك أولا. كن متفائلا وستتغير الأمور إلى الأفضل.

برج الثور

تستجيب بصعوبة للذين يجب أن تهتم بهم أكثر، وتسمح لمزاجك السيئ بالتأثير على الآخرين. حاول أن تظل متفاهما وواقعيا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير من الود والتسامح. اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور التي تتعلق بالأصدقاء.

برج الجوزاء

إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك المهنية اليوم، يجب أن تتخذ موقفا ما، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الحاسمة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تجعل المواقف الصعبة تبعدك عن أهدافك أو طموحاتك.

برج السرطان

من المتوقع ألا تشعر بالراحة في محيط الأصدقاء اليوم، وكثيرا ما تعامل الأصدقاء بوقاحة. تميل إلى خوض المناقشات بعدوانية متزايدة. يجب أن تعامل الجميع باحترام، ولا يجب بأي حال من الأحوال أن تهين أي شخص لمجرد أنه غير راض عنك أو غير متفق مع وجهة نظرك.

برج الأسد

حياتك العاطفية تبدو على ما يرام، وما يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاة للآخرين. لا تعاد شريكك، فتصرفاتك وأفعالك هما السبب الرئيسي في نجاح علاقتك. إذا ركزت على أهدافك هذه الفترة، ستجد انه من السهل اجتياز العقبات والانتصار على الحاقدين.

برج العذراء

يراك شريك حياتك شخصا عصبيا ومتسلطا، ويتمنى أن تعود الأمور إلى طبيعتها. لا تفقد أعصابك حتى لا تندم بعد ذلك على ما قلته. عندما يرتكب الآخرون أخطاء، لا تبالغ في توبيخهم. عند الاختلاف في وجهات النظر، فيجب أن تتقبل الآخرين على ما هم عليه وأن لا تحاول تغييرهم حسب رغبتك.

برج الميزان

ربما لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها اليوم. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات حتى لا تتفاقم هذه الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تزداد الأمور تعقيدا، يجب أن تفهم أنك لا تستطيع السيطرة على أعصابك، ولذلك عليك أن تهدأ حتى تجد حلا ولو مؤقتا لها.

برج العقرب

ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول لمشاكلك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

برج القوس

إذا شعرت بالكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك، فقد حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص في العمل بطريقة ودودة ومهذبة بسبب تحسين طريقتة معاملتك لهم. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

برج الجدي

تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس والقيام بالأنشطة التي طالما حلمت بها. انطلق اليوم مع الأصدقاء وخطط معهم للرحلة التي كنت تحلم بها. ستكتسب اليوم خبرات لن تنساها مدى الحياة.

برج الدلو

يبدو أن حياتك المهنية مضطربة نوعا ما، ولديك شعور أن هناك العديد من الحاقدين من حولك يقفون في طريقك. لا تيأس حتى وإن واجهتك صعوبات غير متوقعة. ستتخلص من كل هذه الهموم والمشاكل قريبا ولكن بإرداتك.

برج الحوت

إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، ستتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة في معظم الأحيان وتقوي علاقتك بالآخرين.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.