العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 27, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

هل واجهت مشكلة خلال هذه الفترة في التعبير عن آرائك وأفكارك؟ ستستطيع اليوم التعبير عن وجهات نظرك دون خجل أو خوف بفضل قدرتك وإرادتك وعزيمتك. ستكون معظم أفكارك مقبولة في الوقت الحالي بالنسبة للأغلبية وذلك لأن الآخرين يقبلون أفكارك بطبيعة الحال.

برج الثور

أنت تجد العمل ممتعا لأنك مفعم بالطاقة، ولذلك تستطيع القيام بالمهام الصعبة وأن تنال رضا رئيسك في العمل. يحب الزملاء حسك الفكاهي ولذلك يحاولون الاقتراب منك طوال الوقت. الأمور تسير بشكل جيد في حياتك الشخصية أيضا، وعليك أن تقابل الشريك أو أقرب الأصدقاء لتقضي معهم معظم وقتك.

برج الجوزاء

يجب أن يكون لديك إصرار دائما، وألا تترك بعض الأمور تسيطر عليك. إذا وجدت نفسك، عكس ما هو متوقع، أو غير قادر على تحقيق أهدافك وأحلامك التي خططت لها هذه الفترة، يجب إعادة دراسة الخطط واستخدام إمكاناتك في المشروعات المختلفة.

برج السرطان

إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. استفد من خبرات الآخرين خاصة من والديك أو ممن أكبر منك سنا. نظم وقتك بقدر الإمكان فربما تتفاجأ بزيارة أحد الأصدقاء في المساء.

برج الأسد

أنت في خطر اليوم فربما تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرين يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدا وتميل إلى المبالغة وتشعر دائما بأنك ضحية.

برج العذراء

قد يكون من المفيد أن تقوم ببعض الرياضة للتخلص من هذا التوتر الذي تشعر به، ولكن لا تحاول أن تفعل الكثير حتى لا تؤذي نفسك. على الصعيد المالي، أنت تبالغ في تقدير إمكانياتك وقد تخاطر بخسارة الكثير من المال. توخ الحذر واستشر المختصين.

برج الميزان

قد تصدر عنك بعض الكلمات القاسية بسهولة اليوم، فأنت متحمس لاستخدام هذه الطاقة الزائدة بالإضافة إلى نزعتك السيادية. الإهدار المتعمد للطاقة الجسدية والعاطفية ليس هو الحل، ربما يجب أن تحاول تحفيز الآخرين، وإن لم ينجح ذلك، يجب أن تحافظ على هدوئك.

برج العقرب

لديك الحرية لكي تهتم أكثر بعلاقاتك الشخصية. قد تستطيع تأسيس علاقات جديدة في العمل مع زملاء جدد أو قدامى وهو ما لم يكن ممكنا من قبل. قد تستطيع التوصل إلى بعض المعلومات المفيدة بخصوص أحد مشاريعك المهنية وهذا الأمر يسعدك جدا. تعمل اليوم على توسيع دائرة أصدقائك وستنجح بالتأكيد.

برج القوس

سيقوم أحد الأشخاص اليوم بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل البهجة على حياتك. بالنسبة للأمور المالية، ستدرس خططك جيدا ولذلك ستنجح في النهاية، ولكن احرص على مراعاة اختيار الوقت المناسب لتنفيذ هذه الخطط.

برج الجدي

ستعرف اليوم قيمة الحب والتناغم والانسجام بينك وبين من حولك وخاصة الحبيب. بعد فترة من الصراع دامت لآكثر من 10 أيام، ستسطيع اليوم أن تعيش حياتك بشكل طبيعي وبهدوء أكثر مما سبق. أمامك فرصة جيدة اليوم لتتخلص من الهموم التي حملك إياها الآخرون.

برج الدلو

لن تشعر أن يومك بدأ بشكل طبيعي إلا إذا انطلقت إلى مكان عملك وبدأت على الفور العمل في المشروعات العاجلة. لكل شخص دور فعال في مجتمعه ولذلك عليك أن تثبت اليوم وجودك بشكل عملي. ستجني ثمار عملك الجيد في أقرب وقت.

برج الحوت

ربما تفرض عليك بعض الظروف اليوم أن تقوم ببعض التصرفات وأنت غير راض عنها. تحاول في بعض الأوقات أن تقنع نفسك بضرورة التصرف بهذه الطريقة. يجب أن تكون شجاعا وإلا ستخسر كل شيء.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.