العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم May 31, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تبدو شجاعا ولديك إرادة قوية، ولذلك ستسطيع الانتهاء من أكثر من مهمة في وقت مناسب. هناك بعض الأعمال والمشاريع التي كان يظن البعض أن العمل بها أمر مستحيل، ولكنك ستثبت اليوم أنك تستطيع عمل المستحيل.

برج الثور

تحكم السيطرة على معظم أعمالك وتكون صداقات جديدة في عملك. ويدرك المسؤولون أهمية وجودك في مكان العمل. الاعتراض على كل شيء يزعج الشريك ويدفعه إلى انتقادك حتى لو جرحك أحياناً. تواكب كل جديد في مجال الطب بهدف الاطلاع على ما يفيد وضعك الصحي..

برج الجوزاء

لديك اليوم الكثير من الفرص لتبرز قدراتك ومواهبك في العمل. تبدأ اليوم علاقة جديدة مع الحبيب. لا تبق على حالك بل عليك أن تسعى إلى تنمية قدراتك في العمل وتنمية مواهبك. بعض تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها. يجب أن تتصرف اليوم بحكمة وبتأن. يفضل عدم اتخاذ أي قرار على الصعيد المهني أو حتى الشخصي.

برج السرطان

تتحمس لفكرة مشروع جديد وتحاول تنفيذه والعمل عليه. أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم. تقيد بمواعيد والتزامات العمل ولا تتهرب منها حتى تشعر أنك راض عما أنجزته. حاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب في أقرب فرصة لكي لا تتدهور العلاقة أكثر من ذلك.

برج الأسد

تحافّظ على أسرار العمل ولا تتحدث عنها أمام المنافسين. لا تورط الحبيب في أمور لست متأكدا منها. تشعر بالاستقرار في عملك بشكل تدريجي كلما حاولت أن تجتهد وتثبت وجودك. أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك، فلا تضعها أو تغفل عنها.

برج العذراء

تزداد اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعر أن مسؤولياتك تزداد كل لحظة. الحبيب يدعم طموحك ويقف إلى جانبك فكن مطمئنا. تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كافة التفاصيل حتى إن كانت معقدة بالنسبة للبعض. انس الماضي وابدأ من جديد مع الحبيب. الحياة أقصر من أن تحولها إلى عذاب وألم.

برج الميزان

تحاول أن تدخل المزيد من الخطط والتعديلات في مجال العمل. تحاول أن ترضي الحبيب بكافة الطرق والوسائل ولكنه لا يستجيب. إذا شعرت أن مستوى العمل يتراجع، عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة. الابتعاد عن بعض الأشخاص اليوم فكرة رائعة كي تفكر بهدوء في المرحلة المقبلة من حياتك.

برج العقرب

الحسابات والأمور المالية تشغل كل وقتك اليوم. تتحمس إلى علاقة جديدة وتشعر أنها ستؤدي الى الإستقرار. تبدو اليوم مبدعاً وتنجز الكثير من الأفكار سواء في مكتبك أو في المنزل. لا تسخر من الحبيب فهو أيضاً لديه الطموح والقدرة وربما يتفوق عليك الفترة المقبلة.

برج القوس

حافظ على هدوئك اليوم في العمل فقد تضطر إلى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة. انظر إلى الجانب المشرق في علاقتك مع الحبيب ولا داع للتشاؤم. تفكر جدياً في الانتقال الى قسم جديد في العمل أملا في الابتعاد عن الضغوط والأعباء المستمرة. ولتأخذ فرصة للتفكير في علاقتك مع الحبيب.

برج الجدي

تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل. أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر. تعيش حبا جديدا وتشعر بالحماسة لهذه العلاقة. لا يمكن أن تقيم علاقة مع شخصين اثنين في وقت واحد، عليك أن تفكر بشخص واحد.

برج الدلو

أمامك اليوم الكثير من التحديات وعليك أن تثبت أنك قادر على تحمل هذه المسؤولية. لا تكن قاسيا على الحبيب واعطه فرصة ثانية لكي تشعر بالأمان والاستقرار معه خلال الأيام المقبلة. تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك بالشركة.

برج الحوت

كن حذرا اليوم في تصرفاتك وقراراتك. ربما تخبر الحبيب بكلام قد تندم عليه لاحقاً. تتاح لك العديد من الفرص اليوم لترك مكان العمل والذهاب إلى مكان أفضل. عليك أن تتخذ قرارك بشكل أسرع حتى لا تضيع هذه الفرصة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.