العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم June 1, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

ستصبح اليوم أقرب للحبيب وعلاقتك به ستكون أقوى مما كانت عليه الفترة الماضية. من المتوقع أن تشعر بتوتر في بعض الأمور ولكن بشكل عام تبدو إيجابيا وتتعامل مع من حولك بحرص شديد. قد تعرض على شريك في العمل البدء في المشروع الذي خططت له خلال الشهر الماضي.

برج الثور

تحاول أن تقوي روابطك وعلاقاتك بالآخرين وخاصة أسرتك. ربما يكون أحد الأشخاص الذين تلتقي بهم اليوم في منزلك أو في العمل هو الشريك المحتمل وسيعبر لك عن إعجابه بك وبشخصيتك. لا تنهر هذا الشخص فربما تجد فيه الصفات التي كنت تبحث عنها.

برج الجوزاء

قد تستفيد اليوم من الأشخاص الذين تلتقي بهم وقد يمدونك بقدر كبير من المعلومات المهمة. ستظل تتحدث مع أصدقائك اليوم حول موضوع ما يتعلق بالدراسة أو بالعمل. حاول الآن أن تأخذ الأمور ببساطة وهدوء وأن تستخدم المنطق السليم. لا تخف من رفض بعض المعاملات المالية، خاصةً المعاملات التي تحمل خطورة.

برج السرطان

المشروع الذي بدأته البارحة في طريقه للنجاح خاصة إذا كان هذا المشروع له صلة بالكتابة أو الرسم أو أي شكل من أشكال الفنون. لا تخف من الفشل المحتمل. قد تفكر اليوم في طهي طعامك المفضل بنفسك. تتحدث مع الحبيب عن شكل علاقتكما في المستقبل. فكر جيدا في قراراتك وخططك قبل أن تلزم نفسك بها.

برج الأسد

قد تلاحظ أن هناك توافقا بينك وبين الزملاء أو الأصدقاء اليوم ولذلك إذا عرض عليك أحدهم مشاركتك في مشروع ما، يجب أن توافق على الفور. اهتم بصحتك خلال هذه الفترة وتناول السوائل وابتعد عن المنبهات بقدر الإمكان.

برج العذراء

قد تشارك أحد زملائك في العمل في مشروع ما. اكتب أفكارك أولا وخططك ثم ابدأ البحث. ربما ترتب لحضور اجتماع طارئ في العمل، ولكن انتبه فالوضع متوتر للغاية، فلا تنزعج إذا اعترض أحد الزملاء على قراراتك أو وجهات نظرك.

برج الميزان

لا تفكر في أي شيء هذا المساء خاصة قبل الخلود إلى النوم. قد يشجعك أحد أفراد الأسرة اليوم على تجديد المنزل أو حتى على الانتقال إلى منزل آخر. هذه التغييرات الإيجابية ستغير حياتك تماما. قد تقضي معظم الوقت في المساء مع الحبيب. توقع العديد من المفاجآت والأخبار السارة في الفترة المقبلة!

برج العقرب

استمتع بوقت اليوم ولا تهتم بتعليقات البعض أو بكلامهم الجارح. ربما يقرر الحبيب أن يصحبك إلى مكان ما أو إلى التسجيل في دورة ما لتنمية مهاراتك ومواهبك، وهذه فرصة جيدة للتقرب منه والتعامل معه بمرونة أكثر.

برج القوس

يعتمد أحد أصدقائك على مساعدتك في بعض المهام فلا تخذله! أنت الآن في وضع جيد يسمح لك باكتشاف إمكاناتك القصوى، وهذا يعني أنك أقوى وأكثر ثقة من المعتاد. استخدم هذا لمصلحتك، ولكن اهتم أيضا بتواصلك مع الآخرين.

برج الجدي

تركز هذه الفترة على تحقيق بعض الأهداف التي تتعلق بحياتك العاطفية والمهنية. أحلامك التي تراها خلال هذه الأيام تطلعك على بعض الأشياء التي لم تكن تعرفها عن نفسك. دوّن هذه الأحلام وحاول أن تحللها أو تجد تفسيرا لها.

برج الدلو

من المحتمل أن تلتقي بشريك حياتك اليوم وتتحدث معه لساعات طويلة. قد تواجهك بعض المشاكل خاصة في الفترة المسائية، ولكن نحذرك من التشاؤم أو الحزن، عليك أن تواجهها بكل قوة وحزم.

برج الحوت

حاول أن تنجز كل مهامك اليوم في وقت مبكر واستغل الوقت المتبقي في مقابلة الأصدقاء أو الحبيب. ربما تحضر احتفالا في المساء في منزل أحد الأشخاص. ستسطيع خلال هذا الحفل الذي يقام اليوم التعرف على العديد من الأشخاص ورؤية أصدقائك.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.