العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 6, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

الرحلة التي ستقوم بها اليوم مع الأهل والأصدقاء ستجعلك تتخلص من همومك ومشاكلك. لا تضع هذه الفرصة أبدا! الأخبار التي ستسمعها اليوم من أحد الأصدقاء قد تجعلك مهموما وحزينا على مدار اليوم وحتى في فترة المساء! ستبدأ غدا مشروع عمل جديدا، ولذلك يجب أن تتخلص من هذه الهموم اليوم.

برج الثور

لا تكن قاسيا على نفسك واستمتع بوقتك ما دمت تقوم بعملك على أكمل وجه. التغييرات التي تحدث اليوم ستحدث تدريجيا ليس فجأة فلا تلقلق. على الرغم من أن المواقف التي تحدث اليوم تسبب لك الارتباك ولكنها لا تؤثر على آدائك في العمل.

برج الجوزاء

كلما شعر الحبيب بوجودك الدائم بجانبه، شعر أكثر بالملل والفتور، ولذلك تجنب الظهور المتكرر اليوم أو على الأرجح خلال هذه الفترة. تستطيع أن تعيش حياتك سعيدا دون تدخل أي فرد فيها حتى لو كان هذا الشخص هو الحبيب.

برج السرطان

ركز اليوم على الأعمال الروتينية التي لا تحتاج إلى تركيز شديد عند القيام بها. اتباع هذا الأسلوب اليوم قد يكون أنسب طريقة لحماية نفسك من التوتر والجنون. قد تشعر اليوم بالتعب بسبب بعض الضغوط والمشاكل التي حدثت الأيام الماضية.

برج الأسد

أنت مقبل على مرحلة جديدة في العمل، ولذلك يجب أن تكون مستعدا نفسيا وبدنيا. الأحلام التي رأيتها ليلة أمس تؤثر على تركيزك وعلى قراراتك لأنك تخشى اتخاذ أي خطوة بسبب ما رأيته. إذا حدثت أي مشكلة اليوم، ربما تظن أن الأحلام التي رأيتها صحيحة.

برج العذراء

إذا طرق أحد الأشخاص بابك اليوم، لا تتسرع وتفتح باب منزلك حتى تتأكد من هوية هذا الشخص. قد يكون هذا الشخص صديقا أو عدوا ولكن على أي حال زيارته قد تكون مفاجئة بالنسبة لك. لا تفكر في هذا الأمر كثيرا.

برج الميزان

بعد الضغط الذي تشعر به اليوم في العمل، ربما تفكر في تناول وجبة العشاء خارج المنزل مع أحد الأصدقاء. لا تندهش إذا قام عدد من الأصدقاء بزيارتك في المنزل بدون إخبارك. ربما تصلك أخبار أو معلومات غير صحيحة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

برج العقرب

إذا شعرت بآلام في جسدك اليوم، يفضل ممارسة رياضة اليوجا أو التاي تشي أو الأيروبيكس. هذه الرياضات ستساعدك على الاسترخاء. يجب أن تؤدي كل مهمة في وقت محدد اليوم حتى لا تضيع وقتك دون أن تشعر. اخرج في المساء واستمتع بوقتك!

برج القوس

استمتع بوقتك اليوم بجانب أصدقائك وزملائك في العمل. إذا قدم لك الحبيب مساعدة أو نصيحة، اشكره لكي يشعر بتقديرك وحبك له.يمكنك إحراز التقدم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة إيجابية، وسيساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني.

برج الجدي

قد تجد دعما غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوبك الجديد. إذا كنت عفويا، قد تقابلك فرص جديدة تماما في العلاقات في حياتك الخاصة. ينصحك أحد الأشخاص ولكنك لا تقبل هذه النصيحة وربما تعامله بأسلوب متهور وهمجي. كن حذرا ولا تجرح شعور الآخرين.

برج الدلو

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك،فاستفد من هذه الفترة في مواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك. رؤيتك واضحة اليوم وأفكارك مميزة. يتمنى البعض أن تكون صديقه لتميزك بالإخلاص والوفاء لمن تحب.

برج الحوت

هل ستصاب بالذهول اليوم إذا حصلت على الوظيفة أو المهنة التي كنت تتمناها؟ ربما يتغير وضعك المهني تماما اليوم، فهل أنت على استعداد لهذا التغيير. ادرس الخيارات المتاحة أمامك جيدا، ويفضل ألا تتخذ أي قرارات نهائية اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.