العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 13, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

عندما تتذكر أفكارك التي دونتها خلال الفترة الماضية، ربما تصر اليوم على تنفيذ معظمها لأنك تظن أنك تأخرت وتكاسلت عن التفكير فيها بجدية. تميل اليوم للتحدث بحرص حتى مع أقرب الأشخاص إليك سواء في العمل أو في المنزل.

برج الثور

إذا أتى إليك أي شخص اليوم ليروي لك مشكلة ما أو خلافا مع أحد زملائه، لا تحكم على الطرف الآخر قبل أن تسمع وجهة نظره أو حتى تعطيه فرصة ليدافع عن نفسه. كن صبورا واطلع على التفاصيل بلطف. إذا لم تستطع التوصل لحل يرضي الجميع، اعتذر!

برج الجوزاء

قد يكون اليوم غير مناسب للأنشطة الفكرية. يفضل الاهتمام بالمهام البسيطة التي لا تحتاج جهدا أو تفكيرا. يقدر الجميع الحالة التي تمر بها اليوم فلا تكن قلقا. في هذا اليوم، ننصحك بالاهتمام بصحتك وبمحاولة تجنب أي مواقف تعرضك للانفعال أو الغضب.

برج السرطان

يجب أن تتعلم المزيد اليوم عن العلوم الإنسانية. تعلم كيف تتواصل وتتفاعل مع محيطك حتى تكون شخصا ناجحا. تجنب اليوم استخدام وسائل الاتصالات وقم بزيارة أصدقائك في منازلهم وتواصل معهم وجها لوجه لتجديد أواصر العلاقة بينكم.

برج الأسد

ستقضي وقتا جميلا بجانب أسرتك وبالتحديد مع أطفالك الصغار. ربما تقرر المكوث في المنزل اليوم من أجلهم. الليلة، اطلب الطعام المفضل لديهم ولديك أيضا وتنالوه في المنزل أثناء مشاهدة بعض الأفلا المسلية. اخرج من جو الاكتئاب الذي كان يسيطر عليك الفترة الماضية وابتسم فالعمر لحظة.

برج العذراء

من الصعب جدا اليوم التعامل مع أكثر من شخص في آن واحد نظرا لكثرة مسؤولياتك في الفترة الصباحية بالتحديد. لا تتعامل مع كل شيء بجدية فقد يمزح البعض معك. اهتم بأي عمل يتعلق بالتحقيقات أو بالمراجعة والفحص. هناك بعض الأخبار المهمة ستأتيك من مصدر غير متوقع.

برج الميزان

إذا كنت موهوبا في مجال الرسم أو الكتابة، من الأفضل أن تنضم لمجموعة من الأصدقاء من الموهوبين مثلك. انضم لمجموعة من الفنانين أيضا أو الأدباء لتستفيد من خبراتهم. سيساعدك كل من حولك على تنمية مواهبك ومهاراتك، فلا تقلق.

برج العقرب

عليك أن تهتم بتنظيف منزلك اليوم أو على الأقل تنظيف غرفة واحدة. إذا قمت بتنظيف المنزل بالكامل ستشعر أنك راض عن نفسك وعن آدائك. ستبدأ مشروع عمل جديدا غدا، ولذلك يجب أن تتخلص من كل أعمالك المؤجلة والعالقة هذا اليوم على الفور.

برج القوس

أنت شخص طيب وحساس ودبلوماسي ولذلك لا تتعجب إن حاول البعض استغلال هذه الصفات التي تتمتع بها. تحاول اليوم تجنب أي مشاحنات أو مشاجرات وربما تتجنب أيضا التعامل مع أي مشكلة تتعرض لها اليوم. بعض الأمور لن تكون واضحة كما تبدو لك من الوهلة الأولى.

برج الجدي

تشعر اليوم وكأنك شخص مشهور جدا، فالجميع يعرفونك ويشيدون بأعمالك المهمة ومشاريعك الناجحة. استغل هذه الفترة وكون علاقات جديدة. على الجانب الآخر، ربما تجد أيضا عددا من الحاقدين فكن حذرا ولا تتعامل بشفافية وتواضع بشكل مبالغ فيه.

برج الدلو

تخلص من الأغراض غير المهمة في المنزل كالأوراق والمجلات والصحف القديمة،واستعد لاستقبال ضيوف مهمين في المساء. حول الطاقة السلبية إلى إيجابية حتى لا تفسد وقتك الجميل.

برج الحوت

انتبه فربما تشعر اليوم أنك لست على ما يرام، وربما لم تشعر بروح التفاؤل المعتادة لديك. ولكن لا داع للقلق فلا يوجد شيء يستدعي ذلك. المشكلة هي أنك لديك مزيد من العمل يجب إنجازه ولا تستطيع طلب المساعدة من أحد. يجب عليك التركيز في العمل بقدر الإمكان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.