العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 14, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

إذا تحدثت مع أحد الأصدقاء اليوم في موضوع أو قضية ما، لا تكن كثير الكلام بل من الأفضل أن تركز على النقاط الأساسية وتتحدث فيها باختصار. ربما يشعر أصدقاؤك بالملل وسيظهر ذلك على وجوههم. استغل وقت فراغك في المساء، وقم بزيارة أحد الأقارب.

برج الثور

أنت مضطر اليوم لتذكر شئ ما، ولكن لسوء الحظ لن تستطيع. ذاكرتك ليست قوية وحادة اليوم كالعادة. قبل أن تحضر أي اجتماع أو مؤتمر اليوم، عليك أن تحضر ورقة وقلما وتسجل كل الأفكار حتى لا تقع في هذه المشكلة مرة أخرى.

برج الجوزاء

الرياضة تساعدك اليوم على التخلص من الاكتئاب والشعور بالضغط وتجعلك أكثر نشاطا وحيوية. سيلاحظ من حولك حيويتك ونشاطك وجاذبيتك وخاصة الحبيب. تريد استشارة بعض الأصدقاء اليوم في موضوع ما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب. إذا قدم لك هذا الصديق بعض النصائح، فكر فيها أولا قبل اتباعها، فهذه وجهة نظره ويجب أن يكون لك أيضا وجهة نظر.

برج السرطان

إذا واجهتك بعض المشاكل في العمل اليوم، تعامل معها بهدوء وخاصة العاجلة منها. اطلب المساعدة من ذوي الخبرة إذا لزم الأمر. لا تتدخل في شؤون الآخرين، فكل شخص له خصوصياته وأسراره، ولا يريد أي شخص أن يطلع عليها.

برج الأسد

لا تحاول أن تتعامل مع كل مشكلة على حدة اليوم فربما تواجهك بعض المشاكل التي لا حل لها الآن على الأقل. التعامل مع المصاعب بطريقة هادئة وحكيمة أفضل بكثير من الانفعال والتوتر اللذين لا يؤديان إلى نتيجة مفيدة في النهاية.

برج العذراء

لست مضطرا اليوم للقيام بكل الأعمال والأنشطة في آن واحد، بل من الأفضل أن تقسم وقتك حتى تستفيد من كل دقيقة بقدر الإمكان. سيعبر العديد من اليوم عن إعجابهم بملابسك وأناقتك بشكل عام وخاصة أقرب الأشخاص إليك.

برج الميزان

لا تهتم بمن يحاول إبعادك عن طريقك وهدفك، فما أكثر الحاقدين اليوم! . اليوم مليء بالسعادة ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل أي شيء يخطر ببالك. شارك اليوم في الأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.

برج العقرب

ربما تجد أمامك فرصة جيدة اليوم للمشاركة في بعض الدورات الفنية لتنمية مواهبك فلا تضعها. خصص اليوم وقتا للإبداع والفن، فكلما كنت مهتما بمواهبك، نجحت في حياتك الشخصية والمهنية. لاتنس أن العقل السليم في الجسم السليم ولذلك عليك الاهتمام بصحتك.

برج القوس

عندما تستيقظ من نومك اليوم ربما تقرر تغيير شكل منزلك تماما. ابدأ بالأساسيات أولا. نظم الغرفة وتخلص من الأغراض المبعثرة هنا وهناك. كلما كان المكان منظما كان من السهل عليك إجراء تعديلات وتغييرات بشكل أكبر وأفضل.

برج الجدي

استغل فرصة تعامل الحبيب معك بأسلوب جيد واقض أكبر وقت معه في المكان المفضل لديكما. قد تتلقى اليوم رسالة تجعلك تتوقف عن خطأ مهني كنت تكرره على مدار الأعوام السابقة.إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت، فسوف تكون على ما يرام.

برج الدلو

إذا كنت تفكر في تجربة رياضة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، حان الوقت لكي تفعل ذلك. كن شجاعا، فلا يوجد ما يقلق من الناحية المالية أو المهنية، فلديك ما يكفي لبدء مشروع جديد أو الاستثمار أو شراء بعض الأغراض المهمة لك ولأسرتك.

برج الحوت

قد حان وقت المشاركة في المشروعات الجديدة والتخطيط الاستراتيجي للمستقبل.عليك أن تكون شجاعا وقويا فربما تكون الأوقات القادمة أصعب. تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.