العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 15, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

انتهز الفرصة اليوم وأعد تقييم الأمور بموضوعية أكثر. يجب أن تهتم أيضا بمشاكلك وببعض القضايا العالقة والعاجلة قبل التفكير في أي شيء آخر. تشعر في بعض الأوقات اليوم أنك غير محبوب من أفراد أسرتك. أفكارك قد تكون مجرد أوهام.

برج الثور

إذا كنت فنانا أو مهتما بأي شكل من أشكال الفنون بشكل عام، يجب أن تبذل جهدك اليوم لتنمية مواهبك ومهاراتك على أرض الواقع. تشعر أنك لا تملك القدرة على تحمل أي مشاكل جديدة أو مهام صعبة.

برج الجوزاء

ليس من السهل اليوم أن تتعامل مع الحبيب، فقد تشعر أنه يتصرف بطريقة غريبة ومثيرة للدهشة. انتبه فربما يكون بحاجة إلى اهتمامك وحبك. الحب لا يعني نكران الذات فقط ولكن الحب اهتمام. تحتاج إلى توضيح بعض الأمور التي أساء البعض فهمها الفترة الماضية.

برج السرطان

يصفك اليوم أحد الأصدقاء أو أفرد العائلة بصفات لا تقبلها على الإطلاق. تحتاج اليوم إلى أن تكون أكثر إيمانا بقدراتك وأن تحدد أهدافك وأحلامك التي تتمنى أن تحققها في المرحلة المقبلة. اليوم هو يوم التحديدات والصعوبات وربما تشعر فيه بخيبة الأمل أو الفشل أحيانا.

برج الأسد

انتهز الفرصة المتاحة لك اليوم لإعادة تقييم علاقتك بالحبيب، فهذه الفرصة لا تتكرر كثيرا! عبر عما بداخلك وكن صريحا إذا كنت تريد أن تتغير الأمور إلى الأفضل. تفقد الكثير اليوم من الصفات الجميلة التي كنت تتمتع بها وخاصة قدرتك على جذب الآخرين.

برج العذراء

ربما يطلب منك أحد الزملاء في العمل مشاركته في مشروع ما سيستمر على مدار الثلاثة أشهر المقبلة، فكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار. إهمالك سيدفعك لاتخاذ قرارات ستندم عليها لاحقا. خذ وقتا كافيا للتحقق من المعلومات والأخبار ووجهات نظر الآخرين، ثم اتخذ قراراتك.

برج الميزان

إذا كان أحد أفراد أسرتك قلقا اليوم بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها، حاول أن تطمئنه. تحاكي أي شخص اليوم بطريقة تلقائية، وعندما تشاهد أي فيلم حتى وإن كنت لا تفضله، فربما تتصرف وتتحدث كما يفعل الممثلون.

برج العقرب

لا تقلق اليوم إذا شعرت أنك تتراجع إلى الخلف أو تنظر للماضي طالما ستسفيد من ذلك. ربما تكون هذه الخطوة لها تأثير مثمر وإيجابي على مستقبلك قريبا. لا تهتم اليوم بمعظم علاقاتك حتى وإن كانت مهمة، وبالتالي سيتهمك البعض بالتقصير والإهمال.

برج القوس

يجب أن تتخلص اليوم من كل المفاهيم والأفكار السلبية التي نمت معك منذ طفولتك. يجب أن تبدأ من جديد اليوم. يجب أن تتحمل المسؤولية اليوم وتأكد أنك قادر على ذلك. حاول أن تكتب بعض الجمل الإيجابية على هاتفك أو في مفكرتك وتقرأها من حين لآخر حتى ترفع معنوياتك.

برج الجدي

أنت شخص ذكي ومثقف وتحرص دائما على تحقيق النجاح ولكن للنجاح طرقا مختلفة. لا تركز على نجاح المهني فقط ولكن انتبه لنجاحك أيضا في الأمور العاطفية فربما تكتشف أن الطريق الذي تسلكه في حياتك العاطفية ليس هو الطريق الصحيح.

برج الدلو

تشعر اليوم أن هناك بعض الأحلام أو الطموحات لا يمكن تنفيذها الآن فالوقت غير مناسب. لا تستلم وحاول مرة أخرى فربما تجد من يساعدك وربما يكون اليوم هو أنسب وقت لتنفيذها. تبحث عن شيء فقدته هذا المساء.

برج الحوت

هل أنت شخص متردد؟ هل تشعر أنك تريد الخروج من عالم الخيال والأوهام الذي تعيش فيه طوال الوقت أم تفضل البقاء بداخله؟ إذا فكرت بتركيز، ستجد أنك لست بحاجة إلى اختيار أحدهما والابتعاد عن الآخر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.