العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 16, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات. كن ممتنا لكل مساعدة تتلقاها وتأكد من رد الجميل عندما يحتاجك الآخرون. سجل المواعيد المهمة في قائمة أو على هاتفك حتى لا تنساها غدا، وحتى لا تكرر أخطاء أمس.

برج الثور

عند تعطل بعض الأجهزة في المنزل اليوم قد تصاب بحالة من القلق والذعر. حاول أن تتصل بالمختص بدلا من أن تقف عاجزا أمام تلك المشكلة. لا تحاول تصليح أو صيانة أي شيء بنفسك فربما يؤدي ذلك إلى تلفها تماما.

برج الجوزاء

لا تندهش إذا حدث تأجيل في بعض المواعيد المهمة بسبب ظروف خارجة عن سيطرتك أو سيطرة من حولك. لا تجلس وحيدا بل اتصل بالأصدقاء او الزملاء واقض وقتك معهم. مارس بعض الأنشطة الرياضية في النادي أو في حديقة منزلك.

برج السرطان

مشاكلك مع الحبيب أو الشريك قد تضطرك للمكوث في المنزل طوال اليوم دون القيام بأي شيء أو التحدث مع أي شخص حتى من أفراد أسرتك. هذه الأمر سيكون محبطا بالطبع خاصة إذا تسبب في إلغاء بعض الخطط أو القرارات.

برج الأسد

ربما تحدث تغيرات غير متوقعة في محيط أسرتك. تأكد من فحص كل الأوراق والعقود قبل التوقيع عليها. لا تتسرع في اتخاذات القرارات خاصة ما يتعلق منها بالعمل. حياتك الشخصية خاصة بك وبالشريك فلا تتحدث عنها أمام الجميع.

برج العذراء

ستقضي ليلة سعيدة بجوار من تحب. ستكون سعيدا بالحوار الذي تجريه مع الحبيب وبالخطط التي يعرضها عليك. من الضروري أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخاصة ممارسة المشي لمسافات طويل. تساعدك الرياضة على التخلص من الوزن والتحلص أيضا من القلق والتوتر.

برج الميزان

انتبه اليوم لكلماتك ومظهرك وتصرفاتك فكل الأضواء مسلطة عليك. التهور والانفعال اللذان يسيطران على الحبيب قد يدفعانه إلى اتخاذ قرارات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور قبل تفاقم الوضع. على الجانب الآخر، أوضاعك المادية تسير على ما يرام، وربما تحصل على أرباح مشاريعك التي شاركت فيها العام الماضي.

برج العقرب

من المحتمل اليوم حدوث بعض الانقلابات أو تغير بعض الأشخاص في تعاملهم معك فربما يتحول الشخص المهذب إلى أحمق لا يفكر في كلامه أثناء التحدث معك. سيطر على انفعالاتك أمام أفراد أسرتك، يكفيك ما تعانيه يوميا في العمل.

برج القوس

لا تحصر نفسك بين جدران المنزل في وقت تكثر أمامك خيارات الترفيه عن نفسك. بعد قيامك بأي نشاط رياضي تناول كوبا من العصير وأكثر من المياه لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق أثناء التمرين. اخلد للنوم مبكرا حتى تستيقظ نشيطا ومفعما بالطاقة والحيوية.

برج الجدي

لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضا. اهتمامك بمتطلبات الآخرين يجعل الجميع يمدحونك ويثنون عليك حتى إذا كنت غائبا، فما أعظم أن تكون غائبا حاضرا.

برج الدلو

تصلك بعض الأخبار من أشخاص تستمتع بالحديث معهم، وهذا يؤدي إلى الكثير من العلاقات الجديدة المفيدة. ستتحدث أيضا مع أحبائك كثيرا وهكذا تستطيع فهمهم وربما تفادي أي جدل أو خلافات. ستتحسن حالتك المادية بالمكاسب والقرارات الرابحة التي اتخذتها خلال الأشهر الماضية.

برج الحوت

لديك القدرة اليوم على تقبل النصيحة والنقد بصدر رحب. رد فعلك قد يثير اندهاش الآخرين ولكن من الواضح أنهم سيكونون معحبين بك وبأخلاقك. لا تخسر ود واحترام الآخرين لك بتصرف غير متوقع. كن حذرا اليوم بالتحديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.