العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 19, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

إذا حدثت اليوم مشكلة ما مع أحد الأزملاء، فمن الأفضل أن تتعامل بهدوء حتى لا تتحول المشكلة إلى خلاف ونزاع يؤثر على علاقتكما. لديك قدرة ممتازة على التواصل مع من حولك. مهما كان حجم المشكلة التي حدثت بينك وبين أحد الزملاء، ستستطيع بذكائك وبكلماتك الرقيقة تلطيف الأجواء.

برج الثور

تكون هادئا وخجولا دائما إذا حاولت أن تعبر عن مشاعرك، ولكن اليوم قد تكون تصرفاتك مختلفة. لديك شعور غريب اليوم ولذلك تحاول أن تعبر عن أحاسيسك ومشاعرك بكل ثقة. إذا واجهتك أي مشكلة، بالتأكيد ستجد لها حلا.

برج الجوزاء

هل تتذكر آخر وقت قضيته بجانب أسرتك؟ في الحقيقة، قصرت في حق أسرتك خلال الفترة الماضية، ولذلك عليك أن تستغل هذا اليوم في ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية معهم. اخرج معهم لأحد المنتزهات. إذا كنت أعزب، وقم بزيارة أحد الأقارب.

برج السرطان

كيف يمكنك الحفاظ على ذكريات عائلتك؟ هل تفكر في حفظ الرسائل أو الهدايا التذكارية في صندوق ما، أم تفكر في عرض بعض الصور على الحائط، أم تفكر في وضع هذه الصور في عدد من الألبومات؟ تقدر قيمة هذه الأشياء ولكنك لا تعرف جيدا كيف تحافظ عليها.

برج الأسد

ارتكابك لبعض الأخطاء سيضطرك لتقديم الاعتذار لأكثر من شخص اليوم. من الأفضل أن تعترف بخطئك أولا بدلا من الشعور بالندم. اطلب المساعدة من بعض الأشخاص إذا واجهتك أي صعوبة. بغض النظر عن شعورك بعدم الراحة اليوم، ستشعر أن حالتك تتحسن تدريجيا.

برج العذراء

تخطط اليوم بشكل جيد لأحلامك ومستقبلك. ربما تركز بشكل أكبر على المشاكل والقضايا التي لم تجد لها حلا خلال الفترة الماضية. تتذكر بعض المواقف الغريبة اليوم التي تذكرك ببعض الأشخاص الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة. ربما تقرر الاتصال بهم للاطمئنان عليهم.

برج الميزان

الآخرون سيقفون الى جانبك والانكسارات ستتحول الى نجاحات في حال كنت قادرا على التمسك بما تريد القيام به. هذا اليوم سيمنحك تركيزا على العمل والخدمة وستقوم ببعض الأشياء من أجل الآخرين. الروح الايجابية ستأتيك بتحسن ملحوظ خاصة عند التعامل مع الأصدقاء.

برج العقرب

إذا شعرت بالتعب والإرهاق هذا اليوم، فقد يكون ذلك التعب بسبب كثرة الضغوط وزيادة الأحمال. لديك قدرة على التواصل مع جميع الأشخاص حتى الغرباء. من الحكمة أن تتحدث مع أحد المقربين عن همومك ومشاكلك. القلق والتوتر والضغط مشاكل خطيرة تؤثر على صحتك.

برج القوس

يوم جميل ومميز يمكنك فيه التعبير عن مشاعرك وأفكارك دون خوف أو خجل. سيقدر الحبيب مشاريعك القوية تجاهه وكلماتك الرقيقة. ستتوصل لحل مثالي لأي مشكلة. أنت شخص عملي ولذلك تفكر اليوم في تنظيم وقتك للبدء في مشروع عمل جديد.

برج الجدي

إذا كنت تحب أن يهتم بك من حولك ، عليك أن تعبر عن احتياجك لهم. عبر عن مشاعرك بمكالمة رومانسية أو بإرسال رسالة أو باقة من الزهور. فاجئ من تحب بهدية أو بباقة من الزهور. خصص جزءا من وقتك لتلقي بالأصدقاء هذا المساء.

برج الدلو

إذا تعرضت لمشكلة ما اليوم، ابحث عن أبسط الحلول. ليست كل مشكلة معقدة بالضرورة، بل هناك مشاكل يمكن حلها ببساطة وبسهولة. كن واضحا وحاول أن تفصل بين حياتك العملية وحياتك العاطفية. حاول أن تتحكم في أعصابك بقدر الإمكان.

برج الحوت

هذا أفضل يوم ستسطيع فيه التعبير عن أفكارك في العمل. قد تشعر أحيانا بالتوتر أو أنك متردد ولا تعرف من أين تبدأ الحوار مع الآخرين! إذا كان هناك شخص ما تشعر أنك لا يمكنك التحدث معه، حاول أن تكسر حاجز الخوف وابدأ في المناقشة معه، وستجد أن الأمر بسيط جدا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.