العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 21, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تظهر السعادة على وجهك وفي كل تصرفاتك هذا اليوم. ربما تبدأ اليوم صفحة جديدة في حياتك خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. يبدو أن القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية تؤتي ثمارها اليوم. سيكون من السهل جدا اليوم التواصل مع الآخرين.

برج الثور

إذا كنت تعمل في مجال الحسابات، فربما تخترق كل القوانين اليوم، ولذلك كن حذرا. ستعمل على تنفيذ خططك سواء كانت تتماشى مع اللوائح والقوانين أم لا. اندفاعك اليوم غير طبيعي. من الأفضل ان تراجع قراراتك حتى لا تندم فيما بعد.

برج الجوزاء

لست مضطرا لأن تكون عبقريا أو تصنع شيئا خارقا للعادة حتى تعجب الآخرين. أنت تحب الموسيقى جدا ولكنك لسيت لديك قدرة كافية للعزف على إحدى الآلات الموسيقية. اهتم بهذه الموهبة وحاول أن تنميها. اطلب المساعدة من أصدقائك ممن يعملون في نفس المجال.

برج السرطان

لا تشعر اليوم بالحرية بالقدر الذي كنت تتمناه. هذاالشعور حقيقي فعلا خاصة في علاقاتك العاطفية. ربما تحاول المشاركة في بعض النشاطات لكي تشعر بالحرية بشكل أكبر. أخبر الناس من حولك بما تريد وما تحب. الحرية هي هدفك اليوم الذي تسعى لتحقيقه بأي شكل من الأشكال.

برج الأسد

ربما تركز اليوم في عملك على توطيد علاقاتك بزملائك أكثر من الاهتممام بالمشاريع القائمة حاليا. ثقتك في الآخرين وتقديرك وتشجيعك لجهودهم ستجعلهم يحبون العمل معك تحت أي ظروف. احرص على تناول الطعام الصحي فالفترة القادمة تحتاج إلى عقل سليم وجسم سليم.

برج العذراء

وضعك العاطفي سيتغير بنسبة كبيرة خلال الأيام المقبلة. إذا كنت تتمنى إقامة علاقة قوية ومستقرة ، فمن الضروري أن تحافظ على هدوئك وتتحكم في انفعالاتك. خسرت كل شيء الفترة الماضية بسبب انفعاللك المبالغ فيه، فكن حذرا الفترة المقبلة.

برج الميزان

قد تشعر أن من حولك عدوانيين إلى حد ما. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار غير السارة التي تخص حياتك أو علاقتك العاطفية. في السنوات الماضية، لم يكن لك دور في تنظيم ميزانية المنزل أو مراجعتها، ولكن اليوم سيتغير الوضع تماما.

برج العقرب

تبدو محبطا جدا اليوم. هناك شخص واحد هو المسؤول عن الحالة التي تعيشها اليوم، وفي الحقيقة، هذا الشخص هو أنت! حاول أن تتفق مع ذاتك اليوم. عليك أن تختار كلماتك بحرص شديد، وتتصرف بطريقة حكيمة.

برج القوس

هذا اليوم هو يوم التأمل والتفكير. ربما تقرر اليوم تطوير بعض التقنيات أو الوسائل التكنولوجية. من المتوقع أيضا أن تغير خططك في العمل للأفضل بالتأكيد. ربما تسأل نفسك أحيانا ما سر هذا الإبداع والتغيير؟ على الرغم من أنك لم تصنع تغييرات جذرية، ولكن هذه التغييرات البسيطة غيرت حياتك.

برج الجدي

لا تتوقع أن تشعر بالمتعة أو المرح في هذا اليوم. أصدقاؤك مصرون على التعاون معك في العمل لكي لا تكون بمفردك، ولكنك لا تحبذ ذلك. ترفض اليوم أن تكون أحد أفراد الفريق. في الواقع، هذا التمرد والتغير المفاجئ في شخصيتك أمر ليس غريبا بالنسبة لك!

برج الدلو

قد يكون من الصعب جدا أن تقوم بكل ما تريده أو ما تحبه. تشعر أحيانا أنك مقيد بسبب حدوث بعض الأعطال الفنية. قد تكون الأزمة المالية التي تمر بها أحد أهم أسباب شعورك بالإحباط والفشل اليوم. حاول ألا تنعزل عن الأسرة أو الأصدقاء اليوم حتى لا تشعر بالاكتئاب.

برج الحوت

حبك للعلم واكتشاف الفضاء واهتمامك ببعض المجالات الغريبة والمختلفة يتطلب منك المشاركة في فريق مميز مكون من أفراد مبدعين مثلك. ربما لا تستمتع بالعمل ضمن فريق كبير، ولكنك لا تشعر بالمتعة اليوم إلا من خلال ذلك. تحتاج إلى معجزة حتى تقتنع بضرورة الالتحاق بفريق عمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.