العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 23, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تعيش خلال الفترة المقبلة حالة من الخوف أو الجبن. على الرغم من أنك قد تتعرف على بعض الأشخاص هذا اليوم، ولكنك تشعر بالوحدة والعزلة بشكل غريب. أي علاقة جديدة تدخل فيها خلال هذه الأيام تسبب لك التوتر والقلق. الشهر المقبل سيكون مليئا بالأخبار السارة.

برج الثور

قضيت الشهور الماضية في الاهتمام بمشاريع لا جدوى منها. أما الآن فأنت مهتم بمقابلة أشخاص جدد والتخطيط لرحلات قصيرة مع الأهل والأصدقاء. توقع تغيرا ملحوظا على الصعيد الشخصي والمهني قريبا. ستقضي أجمل لحظات حياتك قريبا جدا.

برج الجوزاء

تأكد من أن قراراتك صحيحة قبل أن تقدم على أي عمل و تندم عليه في وقت لاحق. قد تشعر بأنك لا تعرف الحبيب بسبب التغير الملحوظ في شخصيته وأسلوبه. ستستمع إلى الموسيقى و لن تسكت عن الأخطاء التي قد تحدث اليوم.

برج السرطان

فكر في مستقبلك وفي الأمور التي قد تساعدك على التقدم في عملك. انتبه إلى أولوياتك في مكان العمل لأن أخطاءك أحيانا لا تغتفر. عليك أن تنسى الماضي وتفكر في مستقبلك. من الصعب أن تتأثر بأقوال الآخرين وستقوم بأعمالك على أكمل وجه.

برج الأسد

تشعر بالحيوية ولذلك تحاول اجتياز الخطوات الأولى الصعبة. ستحصل على دعم مضاعف من العديد من المصادر المختلفة وسيساعد ذلك في تقدمك. لا يجب أن تضيع مثل هذه الفرصة للتقدم إلى الأمام، حتى وإن شعرت بشيء من الخوف في بادئ الأمر. كن قويا وشجاعا.

برج العذراء

حاول أن تكون واعيا لما يحصل من حولك في مكان العمل. لن تتقيد بما يقوله لك الآخرون أو يقولونه عنك. لن تأتي إلى العمل في الوقت المحدد بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد تشعر بالقلق بسبب ظهور أحد الأشخاص في حياتك.

برج الميزان

تناول طعامك في الوقت المحدد حتى لا يزيد وزنك. ستنتقد الآخرين على كل ما يقومون به و لن تسكت على ما يفعله الحبيب هذه الفترة. تحدث مع غيرك وانقل لهم وجهة نظرك بطريقة لائقة. قد تضطر إلى التخلي عن بعض القرارات من أجل الحبيب.

برج العقرب

تحب التغير بشكل عام وتكره الروتين، ولذلك ربما تبدأ في تغيير بعض الأمور في حياتك الآن. هل تشعر أنك بحاجة إلى إعادة النظر في بعض علاقاتك القديمة أيضا؟ بالطبع كل شيء يحتاج إلى تغيير ولكن لا يمكنك أن تستغنى عن أقرب الناس إليك، ومن الصعب أيضا أن تشعر بالملل معهم.

برج القوس

توقع اليوم أن تكون شخصا إيجابيا ومتفاهما مع من حولك.علاقتك بالحبيب ستصير أقوى هذه الفترة. كما ان الظروف ستساعدك خلال الأسابيع المقبلة على تحسين علاقتك به. حاول ان تستغل هذه الفرصة جيدا.

برج الجدي

أتاح لك الشهر الماضي أكثر من فرصة لكي تثبت نفسك في مكان العمل، وتوضح للجميع أهمية دورك وإسهاماتك المستمرة لتطوير المشروعات والخطط. من المتوقع أن تحصل على مكافآت عديدة بسبب تفانيك وإخلاصك في العمل.

برج الدلو

اليوم يبشر ببداية مشرقة وجديدة. ستكون سعيدا جدا! تتميز بالهدوء والوضوح والدبلوماسية والكريزما المميزة.أنت مقتنع تماما أن هذه الفترة يجب أن يتم استغلالها في شيء مميز بالطبع. ربما تخطط للاحتفال مع الأهل هذا المساء!

برج الحوت

ربما يكون أمامك اليوم أكثر من لحظة لكي تتخلص فيها من أي شيء يحول بينك وبين تحقيق أهدافك. هناك عائق واضح جدا يجب أن تتخلص منه أولا.على الرغم من أنك لا تطلب مساعدة من الآخرين، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التغلب على هذه العقبات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.