العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 24, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تتحلى اليوم بقدر من الحكمة والصبر والهدوء، ولذلك ستسطيع التعامل مع أي مشكلة. تشعر أن المواجهات والخلافات لن تنتهي، وربما تفكر في الانسحاب في بعض الأحيان. ربما يكون اختيارك غير سليم، فحاول أن تفكر مرة أخرى.

برج الثور

تشعر بأن طاقتك قد نفدت ولم تعد لديك القدرة على تحمل الأعباء والمسؤوليات. لا تتنازل ولا تتخل عن موقفك مهما حدث. لا تستسلم للظروف وكن قويا صبورا.قد لا يكون اليوم هو أفضل أيام حياتك، ولكن هذا لا يعني أن كل شئ سيسير عكس رغباتك.

برج الجوزاء

طاقتك وحماسك في زيادة مستمرة. تستطيع بذكائك وحكمتك تحويل أي موقف لصالحك.تعرف جيدا كيف تجعل الآخرين يفقون بجانبك ويدعمونك باستمرار. تحاول اليوم أن ترفع المعاناة عن الآخرين وتخفف عنهم آلامهم.

برج السرطان

لا يختلف أصدقاؤك معك اليوم ولكن قد تواجه صعوبة في التعامل معهم! ربما تظن أنه من الأفضل أن تقضي يومك بمفردك بعيدا عن الآخرين. أحيانا تشعر أنك تريد التعمق في بعض القضايا التي تخص بعض الأشخاص، ولكن انتبه فقد لا يحب الطرف الآخر ذلك.

برج الأسد

يوم رائع جدا. تشعر في هذا اليوم أنك على ما يرام. تستطيع استغلال وتوظيف طاقتك في المكان الصحيح. حاول أن تقضي على الصداع الذي تشعر به اليوم من خلال الجلوس في المنزل دون القيام بأي شيء. احرص على الخلود إلى النوم مبكرا حتى تحافظ على صحتك وشبابك.

برج العذراء

يبدو أن لا شيء يسير كما تريد، ولكن على الرغم من ذلك تشعر أن خططك تسير بطريقة ناجحة جدا.هناك صوت خفي بداخلك يحاول إقناعك أن هناك شيئا ما غريبا يحدث من حولك، وهذا ما يسبب لك الارتباك والتوتر اليوم خاصة في المساء.

برج الميزان

ربما تندهش اليوم من الأحداث والأفكار التي يطرحها بعض الزملاء أمامك. ليس لك وجهة نظر مستقلة اليوم أو فكرة واضحة، ولكن يبدو انك تتبع الآخرين دائما. يجب أن يكون لك دور في مجتمعك ومحيطك. تشعر بالسعادة لمجرد قيامك بأي شيء.

برج العقرب

كل ما تحتاجه اليوم هو الراحة والهدوء،ولكن لسوء حظك قد تكون هذه الأمور مستحيلة في يوم مثل هذا. ربما تكون مضطرا اليوم لتنظيف غرفتك أو ترتيب خزانة ملابسك أو تغيير بعض ديكورات المنزل أو تنظيف شبابيك ونوافذ البيت. حاول أن ترتاح قليلا بعد القيام بكل مهمة حتى لا تشعر بالتعب.

برج القوس

تشعر أنك قوي جدا ومتحمس لكل ما هو جديد. تستطيع قطع أميال طويلة في وقت بسيط. ابدأ اليوم في المشاريع التي كنت تظن أنها مستحيلة، فاليوم لن تجد أسهل منها.ستنجح في أي شيء تقوم به أو تجربه اليوم. لا تضع هذه اللحظات في المشاهدة على التلفاز.

برج الجدي

تشعر أن لا تسطيع تنظيم وقتك على الرغم من أن يومك مشحون بالمهام والأنشطة المختلفة. تظل في فراشك لوقت طويل هذا اليوم وتظن أنك لا يمكنك إنجاز أي شيء. رتب أولوياتك وابحث عن الأشياء التي تخصك أولا وحاول أن تؤجل ما يخص الآخرين لوقت آخر.

برج الدلو

لا تتصرف اليوم كما يفعل الآخرون. يجب أن يكون لك رأي وشخصية مستقلة. تصرفاتك العقلانية ستجعلك بمنأى عن أي مشكلة أو مواجهة عنيفة مع الآخرين. ليس هناك سبب للاعتذار عن القيام بأي شيء اليوم.

برج الحوت

تشعر أن الحبيب لا يقدر جهودك ولذلك تظل طوال اليوم تبحث عن سبب ذلك. على الرغم من أن اليوم يبعث على البهجة والتفاؤل، إلا أنك مازلت مصرا على المكوث في المنزل. لا تسمح لأي شخص أن يتحدث معك ما دمت لا تريد ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.