العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 26, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

ربما تكتشف اليوم أن تحركاتك بطيئة جدا وخطواتك قليلة. من المستحيل البدء في أي مشاريع جديدة اليوم. خذ وقتك واختر كلماتك بحرص شديد. التواصل مع الآخرين وخاصة زملائك في العمل أمر يصعب تحقيقه.

برج الثور

الكلمات ليست هي السبيل الوحيد للتواصل مع الآخرين اليوم. لغة الجسد مهمة جدا لفهم الآخرين والتواصل معهم. عليك أن تتدرب على تحليل لغة جسد الآخرين ومع مرور الوقت سترى أن قدرتك على فهم الآخرين أصبحتك أفضل بكثير مما كانت عليه.

برج الجوزاء

كل شيء سيكون أفضل اليوم. ستكسب خبرات ممن حولك في وقت بسيط. عليك توخي الحذر فربما يحاول شخص ما وضع بعض العقبات في طريقك. لا تفصح عن رغباتك أو أحلامك أمام الآخرين فالبعض لا يتمنى لك النجاح. لا تدع أي شيء يوقفك.

برج السرطان

أنت مشغول اليوم بمهمة ما جدا. ستعرف اليوم كيف تدير أمورك دون طلب المساعدة من الزملاء. هل أنت مستعد لأي تحد من أي نوع؟ سواء كنت مستعدا أم لا عليك المحاولة لأنك بالفعل ستواجه العديد من التحديات هذا اليوم. لا تحاول تقليد الآخرين. ممارسة الرياضة تخفف الشعور بالقلق والتوتر فواظب عليها الفترة المقبلة.

برج الأسد

ركز اليوم على أبسط الأمور التي تسعدك في هذه الحياة. لا تظن أنك يجب عليك السفر لبلاد بعيدة أو القيام بأنشطة غريبة تكلفك مبالغ باهظة حتى تشعر بالسعادة. تأكد ان كل شيء من حولك يبعث على المرح والتفاؤل. ابتسم وستجد كل شيء من حولك جميلا.

برج العذراء

ركز على مهاراتك وقدراتك وحاول أن تنميها. هذا هو الوقت المناسب لبدء مشاريع جديدة. صحتك اليوم أفضل بكثير من الأمس. لديك الرغبة في تقديم أفضل ما لديك في العمل لتحقيق النجاح ولكن هذا لن يحدث بسهولة. يجب أن تكون هادئا حتى تحقق ما تريد.

برج الميزان

تبدو كسولا جدا اليوم خاصة في فترة الظهيرة. لن تستطيع النهوض من فراشك اليوم إلا إذا لاحظت أن الجميع من حولك ينتقدونك ويتآمرون عليك.اهتم بصحتك جيدا ولكن هذا لا يعني أن تنام عدد ساعات أطول. اخرج مع بعض الأصدقاء في المساء واستنشق الهواء النقي.

برج العقرب

سيكون ذهنك صاف اليوم. الاتصال بينك وبين الآخرين سيكون أفضل بكثير من الأيام الماضية. يعتمد البعض على اختياراتك وقراراتك ولذلك عليك أن تفكر بحرص. إهمالك لأفراد أسرتك وأطفالك خلال الفترة الماضية سيزداد اليوم فكن حذرا.

برج القوس

كل المواقف التي تحدث اليوم من حولك تتطلب منك أن تكون صارما وحازما أكثر من المعتاد. افتخر بأعمالك وبإنجازاتك ولكن لا تتكبر على الآخرين. ربما يحدث خلاف بينك وبين بعض الأشخاص بسبب سوء فهم في بعض الأمور، فحاول أن توضحها.

برج الجدي

إذا كنت تشعر بالكسل والخمول وعدم الرغبة في التحرك، فلا تجبر نفسك على العمل. من الصعب عليك أن تطلب من الآخرين مساعدتك وأنت لا تتحرك من مكانك بالفعل. قد تجد نفسك مضطرا إلى التكيف والتأقلم مع أهواء الآخرين.

برج الدلو

يزداد اهتمامك في هذا اليوم بالتفاصيل وحتى الدقيقة منها. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للقيام بالأعمال الروتينية. قد تكون في هذه الفترة معرضا لضغط عصبي بسبب كثرة الأعباء والمهام التي أجلتها خلال الفترة الماضية.

برج الحوت

تزداد حاجتك اليوم إلى الشعور بالألفة ولديك رغبة شديدة في معرفة اشخاص جدد. التفاهم المتبادل بينك وبين الحبيب يجعل علاقتكما تدوم للأبد. انتبه وكن يقظا فقدرتك على اتخاذ القرارات في هذه الفترة ستتأثر بشكوكك وترددك المستمر الآن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.