العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 27, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

لماذا تتكاسل عن أداء واجباتك اليوم؟ ماذا تنتظر بعد؟ انطلق إلى الأمام. كل ما تحتاجه وما تريده اليوم سيتحقق. لديك أكثر من فرصة كي تظهر خبراتك ومهاراتك أما الجميع. قم بالأمور التي تحسن مستواك الحالي خاصة مستواك المادي. كن مرحا ولينا مع الأصدقاء اليوم.

برج الثور

حاول أن تتخلص من الشعور بالندم والذنب طوال الوقت. الشعور بالذنب لا فائدة منه. الندم لن يصنع منك مخلوقا جديدا بل ربما يجعلك أسوأ. اطلب المساعدة من الآخرين فأنت بحاجة إلى العطف والحنان. تخلص من كل أفكارك السلبية.

برج الجوزاء

تشعر بأن نار الحنين والشوق تشتعل بداخلك اليوم. كن حذرا عند التعامل مع الآخرين اليوم لأنك ربما تتصرف بشكل غير طبيعي. ربما تهين شخصا ما اليوم بشكل غير متعمد ولكن عليك أن تعتذر له إن أتيحت لك الفرصة. أسلوبك المتعجرف سينفر الآخرين منك.

برج السرطان

يجب أن تكون اليوم أقوى من أي يوم آخر. لا تقطع علاقتك بشخص ما على الفور لمجرد قيامه بشيء ما تعتقد من وجهة نظرك أنه مهين بالنسبة لك. حاول أن تعطي فرصة للآخرين لإبداء آرائهم والتعبير عن أفكارهم دون مقاطعة.

برج الأسد

حاول أن تكسر أي قيود اليوم. ربما يكون الشيء الوحيد الذي يسبب لك العجز ويجعلك تتراجع عن قراراتك هو عقلك! لا تخف أبدا من الفشل. كل الأمور ستكون لصالحك اليوم. تقدم للأمام ولكن بشرط أن تكون مؤمنا بأنك ستحقق النجاح.

برج العذراء

اليوم، ربما تواجه صعوبة في التواصل مع الآخرين. ربما يتعامل معك بعض الأشخاص بطريقة قاسية بدون أي سبب أو مبرر. لا تنزعج إذا واجهتك أي مشكلة ولا تأخذ أي كلمة على محمل الجد. اجعل بينك وبين الآخرين مسافة مريحة، فكم من الصدمات نتلقاها بسبب شدة الاقتراب.

برج الميزان

سيكون لك شأن عظيم هذا اليوم. يحاول كل فرد بلا استثناء التحدث معك والاقتراب منك والتعرف عليك. من المتوقع حدوث بعض التغيرات في حياتك اليوم، ولذلك يجب عليك أن تعرف كيف ستتكيف مع الوضع الجديد، وكيف ستتصرف مع الناس من حولك.

برج العقرب

إذا لم تخرج في الصباح من المنزل، ربما تقرر المكوث فيه طوال الوقت. حدوث بعض المشاكل اليوم داخل محيط أسرتك سيدفعك للجلوس بمفردك وتجنب الحديث مع أفراد الأسرة. استعد لخوض معركة محتدمة هذا المساء.

برج القوس

اقض وقتا ممتعا مع الأصدقاء. تناول وجبة العشاء مع من تحب واظهر لهم كرمك وتقديرك. لديك القدرة على التعامل مع أي موقف اليوم. ذكّر من حولك أنكم جزء من هذا العالم وأن التعاون والعمل معا يساعدكم على تحقيق انتصارات عظيمة.

برج الجدي

من المرجح حدوث أشياء غير متوقعة تماما ولذلك يجب أن تكون مستعدا نفسيا وبدنيا. قد تكون في بداية اليوم غير حازم، ولكن عندما تتعامل مع المواقف ستتصرف بطريقة حكيمة. هناك عدد من الأشخاص بحاجة إلى مساعدتك، فكن بجانبهم.

برج الدلو

لماذا تشعر الآن بالشكوك والخوف؟ ليس لديك أي مبرر لذلك، بل على العكس كل ما يحدث من حولك من المفترض أن يجعلك سعيدا. لا تضع وقتك في الحزن والتعاسة، بل كن مقبلا على الحياة واستمتع بوقتك.

برج الحوت

تشعر بالقلق والتوتر بسبب الاضطرابات التي حدثت في حياتك العاطفية مؤخرا. كل ما تريده اليوم هو الشعور بالحرية. من الأفضل قضاء بعض الوقت بمفردك حتى تحدد أولوياتك. إذا لاحظت أن هناك شخصا ما اختفى من حياتك منذ سنوات، لا تندهش إذا وجدت هذا الشخص أمامك اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.