العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 28, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تستطيع بإمكانياتك المتميزة تحقيق أهدافك بشرط ألا تفكر الآن فى الماضي الأليم بكل ذكرياته. الوقت ثمين فلا تضعه. تعاود نشاطك ولقاءاتك وتحاول اللحاق بما فاتك الفترة الماضية، استمع وكون أفكارا جديدة وعلاقات مختلفة مع الآخرين. حاول أن تراجع قراراتك وأفكارك قبل تنفيذها، أوضاعك جيدة ولكن قد يشكو المقربون من عصبيتك وانفعالك وتهورك.

برج الثور

على الرغم من كل شيء سيكون على ما يرام ولكن نحذرك من كيد الماكرين وحقد الحاقدين. تتحمس لكل ما هو جديد وقد تدخل مجالا مختلفا اليوم، وفى كل الأحوال ستلفت الأنظار إليك بدهشة وإعجاب. كن حذرا من مطالب الآخرين فالبعض يستغل طيبتك.

برج الجوزاء

ابتعد عن المجازفة هذه الفترة بالتحديد، فالأمور لسيت كما تظهر أمامك بل هناك أسرار خفية. استغل هذه الفترة للراحة. العيون تتابعك وستثير دهشة الآخرين وربما حسدهم لنجاحك المفاجئ، عليك أن تعطي للآخرين انطباعا سيئا عنك هذه الفترة.

برج السرطان

كن يقظا فهناك من يتابع أخبارك ويترقبها بخبث فاحرص على الالتزام ولا تدع مجالا للتشكيك فى كفاءتك وقدرتك. لا مجال للعناد وتصلب الرأى فلن يفيدك تماما في ظل الظروف الحالية، استمع للآراء المختلفة وادرسها ولا تكن متعجرفا.

برج الأسد

توقع حدوث مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيدا من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها. التعاون الجدي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يقوي العلاقة بينكما ويجعلكما أكثر انسجاما وتفاهما.

برج العذراء

راقب أرقامك وحساباتك ولا تعتمد على الحظ هذا اليوم وربما عليك الانسحاب أو الانعزال في مكان ما بمفردك للتفكير بهدوء. تبدو اليوم جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك مع الشريك لكن احذر من تفاقم الأمور. تهورك المبالغ فيه وتصرفاتك الغريبة مع الآخرين قد تسبب لك مشاكل صحية!

برج الميزان

حاول أن تتفادى إثارة المشكلات وإذا أمكن كن حياديا، لا تتدخل في شؤون الآخرين حتى لا تقع في العديد من المشاكل. سارع إلى إخبار الشريك بكل مشاريعك وخطواتك المقبلة. امض أجمل الأوقات معه بعيدا عن الأجواء العامة وهموم مشاغل العمل. الصداع وآلام المعدة مصدرهما التوترات العصبية التي تواجهك يوميا فحاول أن تقللها.

برج العقرب

الظروف مناسبة تماما لتنمية مواهبك واستغلالها في محيط العمل. تظل الأجواء صافية جدا في فترة الصباح. ستحظى بدعم من الآخرين وستنجز أعمالك في وقت قياسي. علاقاتك تبدو على ما يرام ولكن توقع حدوث مشكلة بينك وبين أحد الزملاء. حاول أن تحل هذه المشكلة قبل حلول المساء.

برج القوس

يوم مهم جدا حيث تكون فيه العديد من العلاقات الجيدة و تنجز فيه الأعمال الناجحة ويبشرك البعض أيضا فيه بالمفاجآت السارة. عليك الاهتمام برأي الحبيب والاطّلاع على حاجاته ومطالبه حى لا يتهمك بالإهمال والتقصير.

برج الجدي

خطواتك الإيجابية تعزز وضعك العاطفي اليوم. كن مستعدا للأيام المقبلة فهي ستكون أكثر إشراقا وهدوءا ممّا تتوقع اليوم. إذا كنت عاجزا عن ممارسة أي نشاط رياضي، فخذ وقتك للاسترخاء ولاستنشاق الهواء النقي في مكان مفتوح.

برج الدلو

ربما تتحول أي خطوة بسيطة من جانبك اليوم إلى نجاح غير مسبوق سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. افتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر وشكوك، فهو يتفهم كل كلمة، واحذر العناد والعصبية.

برج الحوت

العمل بكلّ طاقتك يمنحك خيارات أكبر في يومك هذا. التواضع يساعدك على التقرب من الآخرين والتعامل معهم بشكل واضح، كما أنه يجعلك محط إعجاب الشريك وتقديره. لا ترهق نفسك في ممارسة الرياضة، بل قم بما تستطع فقد كي لا تؤذي نفسك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.