العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم June 29, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

يتحدث هذا اليوم عن الكثير من المفاجآت الإيجابية التي لم تكن تتوقعها وتزيدك اندفاعا وإقداما. يتحقق اليوم ما كنت تتمناه منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسما في قرارات مصيرية. أنت اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء لأن أعصابك متوترة.

برج الثور

الحظ يحالفك اليوم والظروف تساعدك على تحقيق النجاح على مختلف الأصعدة. كل ما عليك القيام به اليوم هو مضاعفة التحركات والقيام بتنفيذ واجباتك على أكمل وجه. عليك أن تعمل بجهد أكبر كي تنجح علاقتك بمن تحب وتمضيا بقية العمر معا.

برج الجوزاء

قد تصاب اليوم بخيبة الأمل، فلا تدع الآخرين يشعرون بما أنت عليه من وضع متوتر. كل شخص لديه هموم ومشاغل فلا تكن كثير الشكوى. تبدو في بداية اليوم في حالة جيدة، لكنك سرعان ما تصاب بالحزن وفقدان الأمل في كل شيء جراء التغيرات التي تحصل فجأة في هذا الوقت.

برج السرطان

قد لا تكون مرتاح البال هذا اليوم، والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب رئيسك في العمل وأسرتك. يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وطموحاته حتى تشعر بقربه منك. تعملان هذه الفترة على القيام معا بكل يعزز الروابط ويسهم في تقريب المشاعر وانسجامها.

برج الأسد

لا يختلف أحد على كفاءتك ولكن احرص ألا تثير انطباعات خاطئة نتيجة انفعال مبالغ فيه تجاه موقف بسيط. رغبتك في تحسين وضعك المادي على نحو سريع ستجعلك في النهاية تصطدم بواقع مرير. عليك بالتريث والتروي.

برج العذراء

اليوم أكثر من رائع لحسم الأمور وتحديد المواقف وتحديد ما يفيدك وما يضرك حتى لا تضيع وقتك. لا تعتمد بشكل كبير على الحمية الغذائية فقط للتخلّص من البدانة، بل عليك ممارسة الرياضة أيضا. من الأفضل قضاء وقتك هذا المساء مع الشريك أو أحد الأصدقاء.

برج الميزان

ربما تحلاظ اليوم أن هناك شخصا ما يحاول أن يقف في طريقك ويعطلك عن آداء عملك. قد تحاول معالجة الأمور والمواقف بطريقة حيكمة ولكنك بعد فترة لن تستطيع التحكم في أعصابك بهذه الدرجة. لا تتخذ أي قرارات هذه الفترة حتى لو كانت بسيطة.

برج العقرب

ابتعد عن أجواء العمل بقدر الإمكان اليوم حتى لا تتعرض لمواجهات مع الزملاء. انضم إلى مجموعة من المفكرين والعقلاء حتى تستفيد من خبراتهم وتجاربهم في هذه الحياة. ناقش معهم إحدى القضايا المهمة التي شغلت تفكيرك خلال الفترة المقبلة.

برج القوس

لا تواجه الإساءة بإساءة مثلها بل عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. شجع الزملاء على النهوض مبكرا للعمل وامنحهم فرصة جيدة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم. دعك من المناقشات التافهة التي لا تؤثر بشكل إيجابي على مسار العمل.

برج الجدي

كن هادئا حتى إذا حدث شيء غير متوقع او إذا لاحظت أن الأجواء متوترة والأمور ليست على ما يرام. كن صبورا عند إيجاد حل لأي مشكلة ولا تتهور إذا انتهى اليوم دون التعامل معها. تهورك واندفاعك قد يحولان المشكلة إلى حرب. كن حذرا.

برج الدلو

يتحسن وضعك المادي هذه الفترة بشكل ملحوظ جدا. ربما تحصل على مبالغ مالية أو أرباحا بدون أن تبذل أي مجهود. كلما تعاملت بهدوء وببساطة مع من حولك اليوم، ستتغير انطباعاتهم عنك للأفضل بالتأكيد.

برج الحوت

إذا التقيت اليوم بشخص ما جديد، حاول أن تتعرف عليه وعلى طباعه وشخصيته، فربما يكون أقرب أصدقائك. اجعل هذا الشخص يتعرف عليك أيضا وعلى ما تحب وما تكره. لا تتدخل في شؤونه الخاصة. لم لا تفكر في القيام برحلة بحرية طويلة مع الشريك؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.