العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم July 1, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

ليس بالضروري اليوم أن تقوم بعدة خطوات وإجراءات ستندم عليها فيما بعد، بل يكفيك أن تعود خطوة للخلف وتراقب الأمور من حولك. ستسطيع التفكير اليوم بهدوء وستصل إلى قرارات جيدة في النهاية. كن صديقا مخلصا ودافع عن من حولك.

برج الثور

اليوم لديك فرصة ممتازة للتعبير عن رأيك بكل شفافية. كنت مهتما الفترة الماضية بمراقبة الأوضاع من مكان بعيد، ولكن اليوم ربما تبدأ في تجميع المعلومات اللازمة لاتخاذ خطوة جديدة في العمل. ربما تحتاج إلى بعض الوقت. لا تدع الآخرون يتحكمون في تصرفاتك وقراراتك.

برج الجوزاء

ليس بالضرورة أن يسير كل شيء اليوم على ما يرام أو كما تتوقعه. ربما يدور خلاف أو صراع بينك وبين أحد الأشخاص. تشعر أحيانا أنك تائه. أعد التفكير من جديد في كل شيء وستلاحظ أن الأمور أصبحت على ما يرام. أفكارك اليوم ستكون أكثر وضوحا مما سبق.

برج السرطان

قد تخصص هذا اليوم لمراجعة بعد الحسابات وإعادة النظر في بعض القرارات في كل جوانب حياتك. الاهتمام بأدق التفاصيل مهم جدا اليوم، ولكن لا تضع معظم وقتك في التركيز عليها. ربما تهتم بموقف معين وتهتم بتحليل كافة تفاصيله وتفشل في الوصول لأي شيء في النهاية.

برج الأسد

حاول أن تكون لطيفا وحنونا عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم خاصة من يمر منهم ببعض المشاكل. احترم مشاعرهم وامنحهم فرصة للتعبير عما بداخلهم. لديك فرصة مناسبة اليوم للبدء في مشاريع فنية عديدة. اهتم بالأنشطة التي تتعلق بالفن والموسيقى.

برج العذراء

فكر اليوم في الأوقات الجميلة التي قضيتها بالقرب من بعض الأشخاص ممن انقطع الاتصال بينك وبينهم. تذكر النشاطات المميزة التي كنت تشاركهم فيها. على الجانب الآخر، عليك أن تجد اليوم حلولا لبعض القضايا والأمور المعقدة في حياتك.

برج الميزان

تضطر اليوم لإجراء بعض التعديلات المهمة والضرورية في قراراتك وخطواتك من أجل سهولة التعامل مع فريق العمل.تشعر أنك بحاجة إلى تغيير بعض الأفكار والمعتقدات، ولذلك ربما تبحث عن إجابات لبعض الأسئلة التي تطرحها اليوم في مجموعة من الكتب أو عبر الانترنت.

برج العقرب

لا شك أنك ستشعر اليوم بثقتك في نفسك، وهذا الشعور يساعدك على الإحساس بالاستقرار العاطفي ويمنحك القوة والجرأة والتمسك أكثر بأفكارك ومبادئك. لا داع لهذا الكم من التشاؤم من كل شيء من حولك.انظر للأشياء الجميلة وركز على الجوانب الإيجابية في كل شيء.

برج القوس

تظل اليوم تفكر في تأثير أسرتك وبيئتك على حياتك وعلى أفكارك. تأكد أن تأثير الأسرة والبيئة قد يكون قويا جدا ولكن لا يؤثر بشكل كبير على ذاتك الداخلية. انتهز أي فرصة اليوم لتحدد بنفسك بعض الشخصيات التي أثرت على شخصيتك وحياتك بشكل عام.

برج الجدي

ستعيش اليوم لحظات جميلة بالقرب من الشريك. تحقق اليوم أهم أهدافك وطموحاتك في هذه الحياة. ساعد الآخرين وشجعهم أيضا على تحقيق أحلامهم وحذرهم من تضييع أوقاتهم في أمور تافهة لا فائدة منها. كن سخيا وكريما مع الآخرين.

برج الدلو

لا يوجد أسوأ من اللحظات الأخيرة التي تقضيها اليوم في مكتبك. ركز فقط على الأحداث المهمة ولا تلتفت إلى التفاصيل الدقيقة. تخلص من أي مشكلة تواجهك اليوم لأن تأجيل المشاكل والخلافات ليس لصالحك هذه الفترة.

برج الحوت

تعامل مع الأقربين اليوم بطريقة لطيفة ورقيقة. لا تهتم بكلام الآخرين عنك أو تعليقاتهم على شخصيتك، بل كن واثقا في نفسك. عملك هو أهم شيء في حياتك فلا تتكاسل عن تأدية بعض المهام اليوم، ولا تقلق فالحبيب والأصدقاء سيدعمونك وكالعادة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.