العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم August 5, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

عليك أن تقبل أي عرض أو دعوة من أحد الزملاء اليوم أو من أي شخص تلتقي به. توقع حدوث تغيير مفاجئ في حياتك بشكل عام. تحتاج إلى دعم من الأهل أو الأصدقاء لتحمل عواقب الفترة القادمة. ثق في نفسك وفي الأشخاص المحيطين بك.

برج الثور

عندما تستيقظ من نومك اليوم، ستكتشف أن هناك أشياء كثيرة من حولك في الغرفة تحتاج إلى تغيير أو تعديل. إذا شعرت أن ديكور الغرفة لا يناسبك أو لا يتفق مع ذوقك، لا تتردد في تغييره، خذ القرار الآن ما دمت مستعدا له. بعد الانتهاء من تغيير الديكور الخاص بغرفتك، علق بعض اللوحات الفنية ثم قم بترتيب الغرفة من جديد.

برج الجوزاء

تريد اليوم أن تنعزل عن الآخرين وتظل في المنزل بمفردك. ربما يدعوك الأصدقاء لتناول القهوة معهم في منزلهم أو في مكان مختلف، أو ربما يدعوك أحد الجيران لزيارته في منزله للتحاور معك حول قضية مهمة أو للذهاب لمؤتمر يتعلق بمجال عملك.

برج السرطان

تعتمد اليوم بشكل كلي على أجهزة الاتصال الحديثة خاصة في المكتب. ربما تخصص وقتا محددا هذا اليوم لتثبيت برنامج جديد على هاتفك الشخصي أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اشترك في جميع التجمعات الخاصة بمجال عملك سواء كانت إلكترونية أو منظمات على أرض الواقع، و لا تتوان عن تقديم نفسك وأفكارك بطريقة مميزة و جذابة للجميع.

برج الأسد

لا تهمل متابعة آخر الأخبار والتقنيات المطروحة في مجال تخصصك، فهي سلاح قوي تستخدمه أثناء حديثك مع الآخرين من أجل جذب انتباهم واهتمامهم. قدم المساعدة للآخرين دون مقابل، فهذا يجعلك في وضع ومكانة مميزة تجعل الآخرين يحاولون التقرب منك.

برج العذراء

حافظ على الأخلاقيات الشخصية الخاصة بمجال العمل، مثل الثقة والمصداقية واحترام الوقت. كن مبادرا في طرح وتبني الأفكار المشتركة مع الآخرين، مثل تنظيم حدث معين أو اجتماع يتعلق بمجال عملك. لا تهمل أي دعوة تتلقاها من الآخرين، واهتم بها قدر الإمكان.

برج الميزان

أنت شخصية اجتماعية تحب التجمعات ومرافقة الزملاء والأصدقاء في كل مكان، ولكن اليوم قد تكون شخصا مختلفا تماما. تشعر بأنك في حالة أفضل إذا كنت بمفردك. تعتقد أن من حولك لا يلاحظون التغير المفاجئ في شخصيتك ولكن في الحقيقة كل من حولك يلاحظ هذا التغير.

برج العقرب

أنت شخصية رومانسية جدا وحساسة، وذلك كل ما تتحدث عنه اليوم هو الحب والرومانسية والجمال. ربما تفكر في شخص معين دخل حياتك من فترة قصيرة. تتمنى أن يكون هذا الشخص هو شريك حياتك وتتمنى أن تقضي معه السنوات القادمة. اتخذ القرار المناسب ولكن فكر أولا بروية.

برج القوس

قد يحدث اليوم شيء ما في منزلك، وربما تضطر لترك المنزل أو للجلوس في غرفة منعزلة تماما عن الآخرين. كن حذرا فربما يعترض البعض على وجهات نظرك بدون سبب. استمع إلى الموسيقى واستغل وقتك في تنيظم مكتبك وأرفف الكتب الخاص بك وتنظيم دولاب ملابسك.

برج الجدي

لديك العديد من المواهب ولكنك لم تكتشفها حتى الآن. ربما يطلب منك الحبيب أن تشاركه في نشاط ما. قد تكتشف اليوم أنك موهوب في الرسم أو الكتابة. لا تستطيع أن تساعد نفسك ولكن ستجد بجوارك أكثر من شخص يقدم لك الدعم والمساعدة.

برج الدلو

أنت شخص طيب وحنون وتهتم دائما بمشاعر الآخرين. اهتمامك بالآخرين قد يكون أكثر من اهتمامك بنفسك. تقدم الدعم والمساعدة للآخرين دون مقابل. لم تعد تشعر بتغيير في حياتك حتى يصل اليوم شخص ما إلى منزلك وعندئذ ستشعر بالفرق.

برج الحوت

أنت محظوظ جدا اليوم فربما تلتقي بشخص ما يغير حياتك بشكل كلي وخاصة حياتك المهنية. قد يعرض عليك هذا الشخص العمل في إحدى الشركات المرموقة أو يقدمك لشخص ما يساعدك في مجال العمل.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.