العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم August 20, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تقوم بعملك بسرعة فائقة اليوم. حواراتك مع الأشخاص المحيطين بك سواء في العمل أو في المنزل ستكون مفيدة وهادئة. قد تشعر أنك تعزف سيمفونية وسط حشود من الناس.العمل الجماعي أفضل بكثير من العمل الفردي.

برج الثور

إذا دخلت في نقاش مع أحد الأشخاص، لا تتنازل أبدا عن وجهة نظرك أبد ولا تظهر ضعفك أمام الطرف الآخر. قوة ملاحظتك ستجعلك أفضل من خصومك وبالتالي ستتفوق عليهم. تعرف ما يفكر به الآخرون، ولذلك تعرف كيف تحاورهم. كن عدوانيا إذا شعرت أن الموقف يستدعي ذلك.

برج الجوزاء

بمجرد أن تبدأ الحديث عن أمر ما أو في موضوع ما، قد يكون من الصعب جدا أن تتوقف، خاصة إذا كان هذا الموضوع يتعلق بواحدة أو أكثر من أنشطتك. ربما يسألك أحد الأشخاص عن أمر يخص حياتك الشخصية، وتضطر أن تحكي له بعض تفاصيل حياتك الشخصية.

برج السرطان

إذا واجهت اليوم أي صعوبات أو شعرت بإحباط في موضوع ما، حاول أن تسلك طريقا آخر. ستشعر بتحسن فيما بعد فلا داعي للقلق على الرغم من أنك تجد أن هناك صراعا يدور داخلك خاصة إذا فكرت في أكثر من موضوع. استمتع بوقتك وفي نفس الوقت كن موضوعيا وعمليا.

برج الأسد

ستشعر بالاستقرر في أمورك العاطفية اليوم ولكنك لست متأكدا أن الأمور ستظل مستقرة لفترة طويلة. دعك من التشاؤم وكن صبورا فربما تشعر أن هناك شيئا ما يهدد حياتك أو يجبرك على أن تتخذ خطوة قد تندم عليها فكن حذرا. لا تتخذ أي قرار اليوم واستمتع بقضاء وقتك مع أصدقائك.

برج العذراء

تستوعب أي معلومة بسرعة جدا.يحتاج شخص ما إلى شرح بعض الأمور لك مرة واحدة فقط لكي تفهمها. أسئلتك مختصرة جدا. لا يتهمك من حولك بأنك لا مقصر في حقهم بل على العكس يقدرون مساندتك لهم في كل الأوقات.

برج الميزان

لديك وجهات نظر مستقلة عن كل شيء. قد يخطئ أو يندم البعض عندما يحاول فرض وجهة نظره عليك. لا تسمح للآخرين أن يقنعوك بتقبل أمر ما لا يتناسب مع تفكيرك أو شخصيتك. الاستقلال أهم شيء بالنسبة لك اليوم.

برج العقرب

إذا أدركت اليوم أنك أخطأت في حق شخص ما، اعترف بخطئك الآن. يبحث الفرد عن عيوب وأخطاء الآخرين، وفي الوقت نفسه لا يرى عيوبه الشخصية. اعترافك بخطئك لن يقلل من شأنك بل سيجعل من حولك يحترمك ويقدرك.

برج القوس

تتعمق اليوم في مشروع ما يأخذ كل وقتك. لا تؤذي أحدا حتى لا يؤذيك هذا الشخص بصورة قاسية يوما ما، فكما تدين تدان. اشغل وقتك بتنمية مواهبك أو بقراءة كتاب مفيد وطور من ذاتك.

برج الجدي

تتميز أفكارك اليوم بالوضوح، وبالتالي سيكون تواصلك مع من حولك بنّاء. إذا كان هناك شيء ما تريد أن تقوله الآن وتشعر أنه مهم جدا، لا تتردد وأخبر به من حولك. تفضل أن تتعامل اليوم مع أشخاص جادين فأنت تكره المزاح.

برج الدلو

تتكلم بطلاقة ولا تشعر أن هناك قيودا. تتحدث مع أصدقائك عن أهمية التعليم العالي وتحثهم على طلب العلم. تبدو عدوانيا إذا حاول البعض أن يقف في طريقك. أن تتعاون مع زملائك في العمل أفضل بكثير من أن تعمل بمفردك.

برج الحوت

إذا عبر أحد الأشخاص عن رأيه وكنت لا تتفق معه، عبر عن ذلك بصراحة. قد يظن هذا الشخص أنك تتفق معه إن لم تبد رأيك الآن.كلماتك قد تكون جارحة فكن حذرا.أوضح الحقيقة كما تراها ولكن بهدوء.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.