العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم August 22, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

قد يبدأ اليوم بأحداث بطيئة أو سيكون أداؤك بطيئا ويتحسن بتقدم اليوم. أجواء إيجابية تطرق حياتك الخاصة. ربما تعارض شخصا ما اليوم بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما. تذكر أن الأيام الماضية ليست الأفضل دائما.

برج الثور

تبدو مرحا وخفيف الظل في حديثك، ولذلك لن يمل الشريك من الحديث معك. قد يتسبب بعض الصغار في المنزل بإزعاجك، ولابد من التعامل معهم بحرص. تبدو اليوم كالطفل الصغير الذي يخاف من الأشباح ولذلك لن تجلس في أي مكان بمفردك.

برج الجوزاء

ربما تفكر في تغيير مجموعة من الأصدقاء للتجديد أو ربما تفكر في ممارسة هواية جديدة. تشعر أن كل ما كنت تتمناه يقترب منك ويصبح أمام عينيك. كلما كنت عنيدا في تصرفاتك اليوم، زادت حدة النزاعات والخلافات بينك وبين الآخرين.

برج السرطان

تريد أن تفعل كل ما في وسعك اليوم حتى ترضي الشريك بالتحديد، ولكن لا جدوى مما تفعله. الأحداث غير المتوقعة قد تسبب مشكلة بالنسبة لك اليوم. لا تصدر أحكاما على الآخرين قبل أن تجمع كافة المعلومات التي تحتاجها.

برج الأسد

تبدو واثقا من نفسك بالرغم من أن بعض الأمور قد لا تكون إيجابية. لا تهدر وقتك في شيء غير العمل الآن. اجعل أمورك متوازنة بقدر الإمكان. ربما يطلب منك البعض أن تساعده في إيجاد حل لمشكلة ما اليوم، فلا تخذله.

برج العذراء

قـد تخطط جـيـدا فيما يخص المـال والأعمال وستذهلك النتائج فكن متفائلا حتى وإن كانت النتائج بطيئة. قد تكون اليوم أكثر حساسية من أي يوم آخر. ستقوم اليوم بكل الأعمال التي خططت لها أمس. استغل وقتك في العمل.

برج الميزان

عليك بالبحث عن شيء جديد ومختلف. استهتارك وعدم اهتمامك باتخاذ القرارات المهمة في الوقت المناسب سيجعلك تفقد العديد من الفرص. لا تنتظر الفرص أن تأتي إليك بل ابحث عنها بنفسك. اتقن عملك ولا تقلق من النتائج.

برج العقرب

في البيت تبدو دبلوماسيا وتستوعب النقد من أفـراد العائلة. تستطيع أن تكون هادئا في كل المواقف التي تمر عليك اليوم. لا تكن أنانيا أو طماعا لكي لا تخسر من حولك. خطوات بسيطة تجاه أهدافك ستجعلك تقترب من منطقة الأمان.

برج القوس

هــذا الـوقـت لابــد فـيـه مـن اسـتـخـدام الـذكـاء والدبلوماسية فـى البيت، فعليك أن تصلح وضعا ما. ابدأ بإصلاح نفسك أولا. اختر الأماكن التي تحب قضاء وقت فراغك فيها بمفردك فأنت تستحق الأفضل.

برج الجدي

الوقت مناسب اليوم لعرض أفكارك لأن لديك طاقة جاذبة وتعطي انطباعا جيدا لدى الجميع. الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ستحصل على النتائج المثالية. اصرف النظر عن كل ما يقوله لك الآخرون فهم ليسوا صادقين كما أنهم سيفشلون في كل الخطط التي يحاولون تنفيذها.

برج الدلو

ستكون متميزا جدا اليوم. كن متأكدا من أنك حكيم و باستطاعتك أن تحقّق بعض الأهداف التي سعيت إليها في الماضي لأنك واثق من تصرفاتك. لا تلق اللوم على الآخرين فأنت المسؤول الأول عما حدث في العمل. حاول أن تتدارك الوضع قبل أن يتأزم اكثر من ذلك.

برج الحوت

سيستمع إليك أحد الأصدقاء. لن تستطيع التمييز بين الحب والصداقة في علاقاتك. تعامل مع الأمور العاطفية بشكل جيد. عندما يلجأ إليك البعض، ستنصحه نصيحة مفيدة ستجعله يتفوق في كل الأعمال التي يقوم بها. انتبه إلى تصرفاتك ولا تجعل الأمور تتعقد أكثر بينك و بين الحبيب.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.