العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم September 11, 2015

برج الحمل

تشعر اليوم باحتياجك للشريك في كل وقت، ولكن هناك شخصا ما يحاول أن يبعدك عنه. ربما تشعر بالخوف أو بالخجل. تشعر أحيانا أنه لا يمكنك التعبير عن مشاعرك بالطريقة التي تتمناها. هل تشعر بذلك بسبب خوفك من ردود فعل الآخرين أم بسبب شعورك بالقلق؟

برج الثور

تريد اليوم أن تتعلم المزيد عن المجالات التي تهتم بها. في المنزل أو في العمل، لديك خطة تتبعها للانتهاء من كل المهام في وقت محدد. في هذا الوقت، لديك مطلق الحرية لتتعلم أي شيء. تستمتع بقراءة كتب الطهي أو الفلك.

برج الجوزاء

قد تتوتر علاقاتك بمن حولك هذه الأيام، فلا تحاول أن تحل أي نوع من المشاكل هذه الفترة. كل شيء يحدث هذه الفترة طبيعي جدا ، فلا تقلق. إذا لم يكن لديك أي كلمة طيبة، من الأفضل أن تصمت. على الرغم من أنك تشعر بأنك مقيد، ولكن هذا أفضل

برج السرطان

هل تفكر في التغيير هذه الفترة؟ إذا شعرت أن حياتك أصبحت مملة وغير سعيدة، أمامك أكثر من فرصة اليوم للتغيير. كل ما عليك فعله أن تحدد ما تريد أن تغيره. إذا فكرت في قضاء يومك في المنزل، غير مكان قطع الأثاث ورتبها بطريقة مختلفة.

برج الأسد

اهتم بصحتك اليوم واتبع تعليمات الطبيب. لا تقوم بمهام عديدة وشاقة اليوم خاصة إذا شعرت منذ بداية اليوم بالتعب والإجهاد. تجبنك للانفعال والعصبية قد يحميك من عدة مشاكل. حاول أن تجلس في مكان هادئ ومريح في المساء.

برج العذراء

سيحدث اليوم شيء ما غريب وغير متوقع. كل تصرفاتك تدل على أنك شخص حكيم لا يهتم بأقاويل الآخرين. قد يحدث اليوم شيء ما يجعلك تندم وتتحسر على الوقت الذي تسببت في ضياعه الأسابيع الماضية. لم لا تجرب ممارسة رياضة جديدة هذا المساء؟

برج الميزان

يوم ممتع وجيد لتحقيق بعض الأهداف وللتركيز على المستقبل. إذا لم يكن لديك وقت لتبدأ الآن، فلا بأس إن اكتفيت فقط بالتخطيط. حدد أولوياتك، وابدأ في الوقت المناسب. خطط لمستقبلك وحياتك ثم انطلق كما شئت.

برج العقرب

تتميز بالذكاء وستتحقق من ذلك بنفسك فستجد أن عقلك وعواطفك في انسجام على الرغم أن قلبك مضطرب بسبب أمر ما. خلال الفترة الماضية، دخل شخص ما حياتك وحان الوقت الآن لتعميق العلاقة مع هذا الشخص.

برج القوس

إذا طلب منك أحد الأشخاص المساعدة اليوم، لا ترفض. لا تتسب في جرح مشاعر الآخرين. الشخص الذي يطلب منك المساعدة اليوم قد يكون بحاجة إلى نصيحتك أو دعمك له، فما سبب الرفض؟ الاستماع لهذا الشخص لن يكلفك شيئا.

برج الجدي

لديك قدرة غير عادية على حل مشاكلك في وقت قصير جدا. إذا واجهتك مشكلة ما تعامل معها وحدد سببها. لا تصدق ما تسمعه اليوم من بعض الأشخاص، بل تأكد من كل خبر ومعلومة بنفسك. ستتعلم أشياء جديدة اليوم بسبب اختلاطك ببعض الأشخاص الأكبر من سنا.

برج الدلو

من السهل جدا تنفيذ أي قرار اليوم، فكل شيء سيكون على ما يرام. يلفت انتباهك شخص ما في العمل ولكنه في الحقيقة غير مهتم بك. لا داع للتواصل مع هذا الشخص لطالما لم يبادلك نفس المشاعر. توخي الحذر واهتم بنفسك. على الرغم من مساعدتك لمن حولك ومؤازرتك لهم، تشعر أنهم لا يهتمون بك.

برج الحوت

تحاول اليوم أن تلفت نظر من حولك ولكن قد تفشل وتسأل نفسك عن السبب. تشعر بالغضب ويتغير مزاجك بسرعة. تظن أنك ليس لديك أصدقاء بسبب شعورك بالوحدة. يزداد غضبك أو انفعالك عندما يحاول البعض أن يسألك عن حالك!

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.