العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم September 13, 2015

برج الحمل

سيصلك اليوم خطاب أو مكالمة أو رسالة من شخص عزيز عليك يعيش في مكان بعيد عنك. قد يحمل هذا الخطاب أخبارا سارة جدا. قد يحدث اليوم عكس ما توقعت تماما لذلك قد تشعر أنك محبط وغير مستعد للقيام بأي شيء.

برج الثور

شخص قريب منك سيعرض عليك اليوم فرصة عمل جديدة تزيد من دخلك وتحسن مستواك الاجتماعي. الحلم أصبح حقيقة اليوم. تحقق من كل معلومة بنفسك حتى لا تندم على أي قرار فيما بعد. من الأفضل ألا تدخل في مشاريع من أي نوع. انتظر عدة أيام وفكر في الأمر مرة أخرى.

برج الجوزاء

بغض النظر عن موقفك اليوم، ستلتقي بشخص ما يحرك مشاعرك ويجذب انتباهك. ربما يكون هذا الشخص هو من كنت تبحث عنه وتفكر فيه في أحلامك. استمتع بكل لحظة تقضيها مع هذا الشخص، فهذا يوم لن يتكرر.

برج السرطان

المواقف السخيفة التي تتعرض لها اليوم قد تجعلك تشعر بأنك مضغوط وقلق. تفكر فجأة في الهروب من كل شيء مهما كانت النتائج. هروبك الآن لن يكون لصالحك فالنتيجة ستكون أسوأ مما تتخيل. ركز على المهام التي تحتاج إلى سرعة وجودة الآن.

برج الأسد

المشاكل التي تتعرض لها أسرتك اليوم في المنزل ستضطرك للهروب منه بل ربما تفضل قضاء معظم الوقت في العمل بين زملائك. قد يكون ذلك تصرفا صحيحا ولكن من الأفضل أن تحل هذه المشاكل بدلا من أن تهرب منها. الموقف لن يستمر كثيرا ولكنه يحتاج إلى حل سريع.

برج العذراء

غذي عقلك بقراءة بعض الكتب والقصص الأدبية في وقت فراغك. مارس الرياضة بشكل يومي فالعقل السليم في الجسم السليم. لم لا تفكر في تعلم لعبة أو رياضة جديدة؟ تحد نفسك واقرأ المزيد عن الرياضة التي تختارها.

برج الميزان

تستمتع بقضاء وقتك مع الأهل والأصدقاء اليوم. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لترتيب المنزل، اطلب منهم المساعدة. ربما تفكر في بعض القضايا والموضوعات التي لفتت نظرك أثناء التحدث معهم. يفضل أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر حتى لا تفقد القدرة على التركيز.

برج العقرب

لا تتعجب اليوم إذا شعرت أن كل خطواتك بطيئة جدا. أداؤك يتغير مع بداية كل يوم وربما تكون اليوم متعبا أو مرهقا، فلا تنزعج. لا تكن قاسيا على نفسك. إذا كان هناك ميعاد معين للانتهاء من مهمة ما، اطلب التأجيل. رغبتك في إنجاز شيء ما بسرعة قد تجعلك أقل قدرة على الإنتاج والتركيز.

برج القوس

لا تتعجب اليوم إذا لاحظت أنك تفكر في كل شيء ما حولك وتتأمل في الكون والطبيعة. ربما يكون هذا التأمل لصالحك، فربما ترى أشياء لم ترها من قبل. تفكر اليوم في تنفيذ مشروع ما أجلته منذ فترة طويلة. كن جريئا ولا تفكر في النتائج الآن.

برج الجدي

تمر بظرف صعب اليوم وأنت بأمس الحاجة إلى مساندة الشريك لتجاوز ما تواجهه بأقل ضرر ممكن، فلا تتردد في الاتصال به. تنضم إلى إحدى الفرق أو المجموعات الرياضية وتواظب على المشاركة في جميع أنشطتها لكي تنقص وزنك وتحافظ على صحتك.

برج الدلو

التوتر الذي تشعر به يجعلك تتردد في تسلم مهمة مع أنك تمتلك القدرة على ذلك. لا تحمل الشريك مسؤولية الأخطاء القديمة، وحاول أن تتخطى ذلك برحابة صدر وبساطة. التدخين والإفراط في شرب المكيفات يؤثران على صحتك على المدى البعيد

برج الحوت

تمنحك مساندة الحبيب لك في هذه المرحلة الامل والتفاؤل في الحياة. انتبه لصحتك وانظر إلى الخيارات المتاحة أمامك للمحافظة عليها. تعيش العديد من التجارب المرة هذا اليوم، لكن النجاح سيكون حليفك في نهاية المطاف.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.