العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم September 23, 2015

برج الحمل

ستتلقي رسالة من شخص مهم جدا، وهذه الرسالة ستغير حياتك للأبد. علاقتك بهذا الشخص قد تتحول من علاقة صداقة إلى علاقة أقوى من ذلك ربما علاقة حب. ستعرف في لحظة ما أن هذا الشخص هو الأنسب لك على الإطلاق.

برج الثور

قد تجد صعوبة في الاستيقاظ من نومك للذهاب إلى عملك، ولكنك مضطر. فكرة البحث عن مهنة أخرى من الأمور التي تشغل تفكيرك اليوم. قد لا يكون من السهل القيام بعملية البحث بشكل جيد اليوم، يفضل أن تنتظر حتى نهاية الأسبوع.

برج الجوزاء

ما زال الحبيب في انتظار ويتمنى أن تنتهي المشاكل التي حدثت بينكما مؤخرا. قد تغضب أحيانا ولكن سرعان ما تهدأ. العشاء في المساء مع الحبيب قد يكون سببا في هدوء الأوضاع بينكما. الأمنية التي تتمنى أن تتحقق اليوم قد تتأجل بسبب بعض الظروف الطارئة.

برج السرطان

تبدو سعيدا جدا وما يجب عليك فعله اليوم أن تبتعد عن أنظار المتطفلين. قد يحاول شخص ما الاستفسار عن سبب هذا الشعور. على الرغم من شعورك بالسعادة إلا أنك لا تريد أن يقترب منك أي شخص. لتجنب الشعور بالملل، اقض وقت فراغك بمفردك في مكان هادئ.

برج الأسد

عندما تظن أن كل شيء أصبح على ما يرام، سيحدث شيء ما يغير وجهة نظرك تماما. قد يحدث تغير شامل في حياتك أو في حياة أحد الأشخاص المقربين إليك. قد تعرض عليك فرصة السفر لبلد آخر.قد تتخذ قرارا اليوم بأن ترتبط بشخص ما للأبد.

برج العذراء

ستشعر اليوم بأنك متفائل ومقبل على الحياة وواثق من نفسك ومستعد للقيام بأي مهمة تخطر ببالك. إذا كنت تسعى من أجل تحقيق هدفك هذه الفترة، فسيحدث شيء ما اليوم يجعلك تدنو من هدفك. عليك أن تفكر في الخطوات الواجب اتخاذها الفترة المقبلة.

برج الميزان

توقع حدوث تغيرات مفاجئة في حياتك. كل المهام التي قمت بإنجازها الفترة الماضية سترفع من معنوياتك وتزيد ثقتك في نفسك. خطط للقيام بشي مختلف الليلة. أعد طعامك المفضل في المنزل واحتفل أنت والشريك وحدكما.

برج العقرب

لا تبالغ اليوم في تناول الحلوى أو السكريات بشكل عام حتى لا تؤثر على صحتك. تشعر أن الأمور ليست على ما يرام. ليس هناك أي مبرر للمكوث في المنزل وقت طويل.يفضل أن تقضي وقت فراغك في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية.

برج القوس

اتصل بالشريك أكثر من مرة اليوم.لا تتردد في إبداء رأيك إذا ما طلب منك الطرف الآخر ذلك. لا تكن أنانيا و فكر في غيرك وخاصة أفراد عائلتك. كن على ثقة من أن أخطاءك قد تسهم في فشلك في علاقتك الزوجية على المدى البعيد.

برج الجدي

لن تصدق الأخبار التي يخبرك إياها الأصدقاء عن حبيبك لأنه لم يخطئ وأنت واثق به. لن تنهي الأعمال المنزلية في الوقت المحدد. لا تنتقم من الحبيب فلا دخل له في ما يحدث معك معك. ارتكاب أخطاء عديدة قد يقلل من شأنك أمام الشريك.

برج الدلو

ستتحسن أمورك العاطفية يوما بعد يوم فاستمر في محاولة إقناع الحبيب برأيك الخاص وسيتغير حالك من دون أن تدرك. ستبدي رأيك في الأمور التي تشغل بال شريكك. ستنتظر زيارة شخص ما مهم جدا بالنسبة لك ولأسرتك بالكامل.

برج الحوت

راقب الأحداث من بعيد و لا تتدخل في ما لا يعنيك إلا إذا سمح لك الحبيب بالقيام بذلك. ستضحك في اجتماعك مع الأصدقاء وستستمتع بوقتك. لا تخذل الشريك إذا طلب منك أن تساعده وابق إلى جانبه لأنه بحاجة إليك.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.