العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم September 25, 2015

برج الحمل

تنوي منذ بداية اليوم إنجاز عملك دون تقصير. لن تستمتع لآراء الآخرين لأنك مقتنع بوجهة نظرك تماما ولا تفكر في تغييرها.مهما كانت المهام صعبة وتحتاج إلى وقت طويل، عليك أن تخصص جزءا من وقتك للاستماع إلى ما يقوله الآخرون حتى ولو لم تنفذه.

برج الثور

إذا كنت مرتبطا عاطفيا هذه الفترة، ستشعر بأنك تتمنى رؤية الشريك اليوم. أما إذا كنت أعزب، ستشعر بمشاعر غريبة تجاه شخص لم تتوقع يوما أن ترتبط به. قد يكون الأمر صعبا جدا اليوم، ولكن كل شيء سيكون على ما يرام غدا.

برج الجوزاء

هل تعمل من المنزل؟ العمل من المنزل يجعلك أقل توترا، خاصة إذا كان عملك يتعلق بكتابة بعض التقارير أو بالتحدث على الهاتف. مهما كانت المهام صعبة وتحتاج إلى تنفيذها في أقل وقت ممكن، يجب عليك أن تقوم بعملك بحرص شديد.

برج السرطان

خطاب غريب أو مكالمة غير متوقعة ستصلك اليوم والمعلومات التي ينطوي عليها هذا الخطاب أو هذه المكالمة ستكون أكثر غموضا. قد تكون أخبارا سارة وقد تكون العكس أيضا. تأكد من كل معلومة أو خبر موجود في هذا الخطاب أو هذه الرسالة.

برج الأسد

اليوم من الأيام التي يجب عليك فيها أن تستخدم عقلك للتصرف في بعض المواقف. ربما تتلقى اليوم خطابا غير متوقع أو مكالمة تتعلق بوضعك المالي.الشخص الذي يتواصل معك قد يسيء فهم بعض الأمور، فكن حذرا وتأكد من كل معلومة يخبرك بها.

برج العذراء

قدرتك على التركيز جيدة جدا، ولكن لسوء حظك اليوم قد تكون مشتتا أو متوترا. أفكارك تبدو غامضة وغير مترابطة ولا تستطيع التعبير عن رأيك بوضوح أو باختصار. تأكد أن من حولك يعلمون أنك اليوم لست على ما يرام. اختر عبارات واضحة بقدر الإمكان عند التحدث مع زملائك في العمل.

برج الميزان

قد يخبرك شخص ما بأخبار غريبة. قد يتحدث هذا الشخص بطريقة غريبة أيضا.هذا الشخص لا يريد أن يتحدث عن أي شيء ولكنه يريد شخصا يصغي إليه فقط. كن واضحا معه.

برج العقرب

تتلقى اليوم أخبارا محبطة من مجموعة من الأصدقاء تجعلك تتعجب وتتساءل هل هذه الأخبار حقيقة فعلا أم لا؟ إذا اتضح في النهاية أن هذه الأخبار غير صحيحة، ربما تفكر في قطع علاقتك بهؤلاء الأصدقاء. اليوم من الأيام التي ننصحك فيها ألا تتخذ قرارات سريعة.

برج القوس

أنت شخص ذكي كالعادة، ولكن اليوم قد تواجهك مشكلة ما تشتت تركيزك. أفكارك قد تكون مبهمة وغير مترابطة على الإطلاق. إذا كان أمامك مهمة ما تريد أن تقوم بها في الحال، ابذل كل جهدك وركز حتى لا ترتكب أخطاء قد تندم عليها فيما بعد.

برج الجدي

أنت شخص تتميز بسرعة البديهة ولذلك ستفهم ما يدور حولك ولن تحتاج إلى شخص ما ليفسر لك ما يحدث. اقترابك من بعض الأشخاص اليوم قد يقوي العلاقة بينكما ولكن عليك ألا تحكم على أي شخص بسرعة. خذ وقتك الكافي للتعرف أكثر على شخصيته.

برج الدلو

رأيت الليلة الماضية حلما مفزعا وغريبا يتعلق بأحد أصدقائك، ولذلك تبدو متوترا اليوم وقلقا عليه. قد تعيش حالة من التوتر والقلق اليوم، ولكن من الأفضل أن تطمئن على هذا الصديق من خلال الاتصال به أو زيارته.

برج الحوت

انعدام التواصل بينك وبين شخص ما قد يؤدي إلى حدوث سوء فهم بينكما. قد تبدو غير مهتم بالأمر ولكن بعد أيام قليلة قد تشعر بمشاعر غريبة تجاه هذا الشخص وقد يتحول حبك له إلى كره وحقد. اختر كلمات واضحة أثناء التحدث مع الآخرين.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.