العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم September 27, 2015

برج الحمل

ستهتم بعلاقتك مع الحبيب هذ الفترة. ستسرع في البحث عن حلول لمشاكلكما لأنك تريد الوصول إلى تسوية اليوم قبل الغد. ضع أولوياتك واكتبها في ورقة وتأكد من أن قيامك بما يطلب منك سيكون أفضل مما تتخيل. ستشعر بأن منزلك بحاجة إلى اهتمامك لأنك لسوء الحظ تهمله هذه الفترة.

برج الثور

حاول أن تضع الماضي جانباً و تمضي قدماً، انس أنّ الحبيب سبب لك الأذية و لا تتذكر هذا الأمر كلما وقع خلاف بينكما، فقد يسبب لك ذلك مشاكل كبرى معه لأنك ستذكره بمسامحتك له كلما قام بما لا يعجبك. ابحث عن النقاط المشتركة بينك و بينه.

برج الجوزاء

حان الوقت لتتصرف فقد التزمت الصمت لوقت طويل وذلك لم يكن من لصالحك أبدا. تكلم وأبد وجهة نظرك، لن يمنعك أحد من فعل ذلك. أنت صاحب حق. انقل أفكارك لزملائك و لا تتخل عن مبادئك أبداً حتى لو كلفك ذلك الكثير.

برج السرطان

عليك أن تتعامل مع الأمور بالطريقة الصحيحة لأنك إذا كنت مكتوف اليدين، فلن تغير شيئا بل بالعكس ستزيد الأمور تعقيداً من دون أن تقصد. ستتمكن من الاستمرار حتى تصل إلى حيث تريد. لا تقوم بما ليس عليك فعله، ولا تتدخل فيما لا يعنيك.

برج الأسد

ستحول أفكارك إلى أفعال و لن تتردد في التكلم و إبداء رأيك. أنت متميز و تستطيع نيل إعجاب الحبيب. حافظ على علاقتك به و لا تجعل أصغر الخلافات تتحول إلى مشاكل كبرى. استفد من هذه الفرص العاطفية و فاجئه بأفضل ما عندك.

برج العذراء

انتقل الى المشاريع المميّزة ولا تحزن أبداً لما سبق أن حصل.. انتبه الى الفرص التي تُتاح لك. انقل أفكارك الى زملائك وحاول أن تغيّر طريقتك في التعامل مع البعض و إلا أبعدتهم عنك.

برج الميزان

تمسك برأيك حتى النهاية. ستلفت الانتباه بذكائك وحبك للمعرفة. انتبه إلى الطريقة التي تختارها للتعامل مع بعض الأشخاص وإلى النصائح التي يقدمها لك المحيطون بك. أنت بطبيعتك تحب المغامرات، فلا تتردد في الموافق على فكرة أحد الأصدقاء للسفر إلى مكان ما.

برج العقرب

سيساعدك الحبيب لإيجاد حل يرضيك. اسمعه و لا تقاطعه فإن ذلك سيزعجه. لا تتطفل عليه واهتم بشؤونك الخاصة. اهتم به أكثر لأنه متعب جداً حتى لو لم يخبرك بذلك، اجلس بالقرب منه و افهم سبب حزنه. تأكد أنه سيرتاح إذا أفصح لك عما في قلبه.

برج القوس

ستبحث عن الاستقلالية في علاقتك مع الحبيب. سيناسبك الوقت الليلة للاستمتاع مع أحد أصدقائك بعشاء مميز. لا تتردد في البحث عما يعجب الشريك. أظهر له بعض الاهتمام و حاول أن تساعده في اتخاذ ذلك القرار لأنّه متوتر للغاية.

برج الجدي

أسرع في الوصول إلى حلول للمشاكل التي تواجهك. ستشعر بضرورة الخروج من المنزل لأنك ببساطة سئمت وشعرت بالملل. تحل بالصبر قليلا ولا تتردد في الذهاب إلى طبيب إذا شعرت أنك مريض.

برج الدلو

لن يمانع الحبيب التحدث معك. حاول أن تطهي للحبيب طبقا شهيا. ابتعادك كل هذه الفترة عن الأصدقاء قد يجعلهم يشعرون بالقلق، ولذلك سيعدون لك مفاجأة ويزورونك في المنزل الليلة، فهل أنت مستعد؟

برج الحوت

انتبه فالأمور ليست كما تظهر أمامك. اطلب تقريرا من الزملاء يشرح لك الأمر كاملا دون أن تطرح الكثير من الأسئلة. لا تؤجل عملك لأن ذلك قد يسبب لك مشكلات كبيرة في الغد. أعد جدول أعمالك للأسبوع المقبل.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.