العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم October 1, 2015

برج الحمل

كن حذرا من أن ترسم لنفسك أو لغيرك صورة مختلفة عن شخصيتك الحقيقية. من المهم جدا أن تظل صادقا مع نفسك ومع الآخرين لآخر لحظة، وإلا وقعت في مشاكل لا تستطيع حلها ولو بعد حين. ستواجهك عدة صعوبات ولكنك بثقتك في نفسك وثباتك ستسطيع التغلب عليها.

برج الثور

تشغل نفسك هذه الفترة بمشاكل الأهل والأقارب وتهتم بحياتهم الشخصية أكثر من اهتمامك بنفسك. إخلاصك للآخرين سيقدره من حولك اليوم، ولكن عليك أن تهتم أيضا بنفسك. ستكون مضطرا اليوم لمساعدة كل الناس بدون استثناء. لا تتجاهل الشخصيات المهمة في حياتك.

برج الجوزاء

سيزورك اليوم أحد الأصدقاء أو الجيران في منزلك في فترة الصباح، وزيارته ستكون سببا في سعادتك وبهجتك طوال اليوم. قد يبلغك هذا الشخص بأخبار سارة أو قد يشجعك على المشاركة في عمل مميز ومختلف، أو ربما يقدم لك هدية قيمة.

برج السرطان

لديك رغبة في النهوض من فراشك اليوم والتخطيط لرحلة مختلفة مع الأصدقاء، ولكن في نفس الوقت ما زلت تشعر أن مسؤولياتك كثيرة وليس لديك وقت لهذه الرحلة. أنت غير مستعد هذه الفترة. لا تجعل الضغوط تفقدك أعصابك. كن متسامحا مع الأشخاص المهمين.

برج الأسد

التوتر والقلق سيفسدان عليك يومك فكن حذرا. عليك أن تنتهز أي فرصة قد تكون متاحة أمامك للتخلص من هذه المشاعر. الحظ يحالفك اليوم خاصة إذا كنت مقبلا على الحياة وتفكر في القيام بأشياء مختلفة وجديدة.

برج العذراء

ربما تشعر بالحب والطمأنينة بقرب الحبيب منك. لا تندهش إذا شعرت أن الأمور لا تسير حسبما تريد. انفعالك سيزداد عندما تتعرض لمواقف محرجة. ساعد من حولك حتى تجد من يساعدك وقت الشدة. كل شخص يتعرض لمواقف صعبة، والأفضل من يتغلب عليها بذكائه.

برج الميزان

الأحداث التي تحدث خلال هذه الفترة قد تضعك تحت ضغط شديد. أحد معارفك سيصبح من أقرب أصدقائك اليوم. قد يكون هذا الشخص سببا في اطلاعك على بعض الأخبار الجديدة الخاصة بمجالك. محادثاتك مع هذا الشخص مفيدة جدا.

برج العقرب

عندما تنظر لنفسك في المرآة اليوم، قد تظن أنك شخص غير واقعي غير مهتم بأي شيء. يجب أن تعتمد على نفسك خلال الفترة المقبلة. من حولك سيتصرفون بطريقة غريبة معك خلال الأيام القادمة. علاقتك بالأصدقاء والزملاء قد تتوتر.

برج القوس

يوم مشمس ومشرق، توقع حدوث بعض التغييرات في حياتك المهنية. كن يقظا ومنتبها طوال الوقت وراقب ما يحدث من حولك. هل قمت اليوم بمساعدة أحد الأشخاص في حل مشكلة ما كانت تواجهه منذ فترة. اهتمامك به سيجعله سعيدا.

برج الجدي

ستحدث بعض المواقف الغريبة التي تجعلك متوترا وغاضبا طوال اليوم. احذر بعض الأشخاص الذين يتظاهرون بحبهم لك أمامك ولكن في الحقيقة يحقدون عليك. حاول أن تحسن أسلوبك في التعامل مع من حولك.

برج الدلو

ربما تشعر اليوم أنك كل شيء على ما يرام. قد يظن بعض الأشخاص المحيطين بك اليوم أنك شخص ضعيف وتخاف من كل شيء. حاول أن تثبت لهم العكس، وأقنعهم بتصرفاتك وأفعالك أنك شخصية مستقلة بذاتها لا تهاب شيئا. اتبع إرشادات الطبيب ولا تفرط في تناول المكيفات والمنبهات.

برج الحوت

ستلاحظ اليوم سرعة في وتيرة الأحداث، ولكن هذا لا يعني أنك نجحت في تنفيذ خططك. نجاحك الحقيقي هو تحقيق أهدافك وأحلامك. اجمع المعلومات التي تحتاجها هذه الفترة وانطلق لتحقيق أحلامك.استعن بمساعدة أحد الأصدقاء ولا تكن انتهازيا. ابذل كل جهدك حتى تكون أفضل شخص بين زملائك في العمل.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.