العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 2, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تحاول اليوم شرح فكرة ما لأحد أصدقائك، ولكنه لا يفهم وجهة نظرك. من الصعب جدا أن يفهمك الآخرون اليوم، فحاول أن تختار كلمات واضحة. كن اجتماعيا ولا تنعزل عن الآخرين. لا تحاول تحليل كل كلمة تسمعها كي لا تصاب بالاكتئاب.

برج الثور

ربما تجد أنك تتواصل مع الآخرين بشكل جيد وبدون توتر أو قلق. هناك شخص ما كان له دور مهم في حياتك وحان الوقت الآن لتشكره على دعمه وتشجيعه لك. تقدم خطوة للأمام اليوم ولا تجعل أي شخص يتدخل في حياتك.

برج الجوزاء

تحاول تقديم كل ما هو جديد كل يوم. حاول أن تبذل جهدك لتسعد من حولك، ولكن لا تتعجب إن وجدت أن ردود فعل الآخرين غير مرضية. تستعيد مع الشريك بعض الأحلام الماضية، أو يذكرك بأمر قديم، أو يجعلك تستعيد الذكريات الجميلة التي عشتها معه في الفترة الأخيرة.

برج السرطان

ربما تقوم اليوم بلقاء مهم مع شخصية مميزة أو بمكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجري اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت فى الأعمال الشاقة أولا، بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.

برج الأسد

قد تحتاج اليوم إلى الصبر والهدوء والانتباه الدقيق فيما يخص العمل وخاصة المهام التي تتعلق بالحسابات. من الأفضل أن تبتعد عن المغامرات والاستثمارات لكى تتمكن من الوصول إلى الأهداف المرغوب فيها.

برج العذراء

أنت شخص حساس وهادئ، وما يحدث اليوم غير ملائم لشخص مثلك فى الحقيقة، ولكن عليك الانتباه إلى أن الفوز اليوم سيكون للأقوى، ولصاحب الصوت الأعلى، والأسلوب العدواني الذى يتبعه الآخرون سيؤثر عليك بشكل كبير، فربما تكون منفعلا إلى حد ما، ولكن من الحكمة أن تظل بعيدا عن هذه الفوضى.

برج الميزان

أوضاعك فى العمل تتحسن اليوم بدرجة كبيرة، والأمور المالية تزدهر ويسير كل شىء كما هو مخطط له، وتتمكن فى هذه الفترة من تحقيق الأرباح المالية التى طالما حلمت بها. لا داع إلى الغضب، وفسر وجهة نظرك للحبيب بهدوء، فهو بالتأكيد سيتفهمها ويستوعب الأمر.

برج العقرب

إذا كنت تنتظر شخصا ما حتى يحقق لك أحلامك أو يلبّى لك متطلباتك، فستنتظر وقتا طويلا، لهذا يجب عليك الاعتماد على نفسك، وخطط جيدا لتصل إلى ما تريد، اتخذ القرارات اللازمة لتحقيق أحلامك، ابحث عن شريك يناسبك ويشبهك فى كل شىء.

برج القوس

لا تدع أحدا يشوش أفكارك ويثير قلقك لغاية فى نفسه، حتى لا تصاب بالملل أو الشعور بالاكتئاب. لا تقلق من اختلاف رأيك مع بعض الزملاء اليوم فى مجال العمل، فهذا الوضع طبيعى وغير مزعج.

برج الجدي

قد تطرأ بعض التغييرات على مجال عملك وفى المؤسسة التى تعمل لديها، لكنها ستكون في مصلحتك. تقع اليوم فى اختبار بخصوص العلاقة الزوجية، فإما الاستمرارية أو الانفصال، حاول السيطرة على الأمور حتى تجتاز هذا الاختبار وتحافظ على استقرار العلاقة.

برج الدلو

ابتعد عن الضجيج والمشاكل اليوم بقدر الإمكان وتسلح بالصبر وبالهدوء. لا تهمل أغراضك ومقتنياتك الشخصية ولا تتركها لأحد حتى لا يعبث بها. تحركاتك كلها ستكون ناجحة هذا اليوم ولذلك سترتفع معنوياتك ويزداد شعورك بالتفاؤل والحماس.

برج الحوت

لا تخش من مواجهة التحدى، كن مستعدا وقدم أفضل ما لديك. قد تشعر أنك محبط وحزين بسبب ظروف ما فى العمل، وتراودك بعض الأفكار الغريبة، وتعيش لحظات من التشاؤم. أعد قراءة حساباتك المالية فى فترة المساء فهي فترة هادئة ومناسبة لهذا الأمر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.