العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 3, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الآن التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.

برج الثور

لن تتمكن اليوم من الاحتفاظ بالأسرار. حاول أن تبتعد عن انتقاد الآخرين. لا تخف من اتخاذ المخاطر وابذل قصارى جهدك لمواجهة المخاوف والصعوبات التي تواجهك. حاول أن تبعتد عن الأنظار خلال الفترة القادمة.

برج الجوزاء

من الأفضل أن تظل نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت، لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب، وهذا قد يؤثر في المحيطين بك أيضا، ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغيّر جميع مشاريعك الأيام المقبلة. ممارستك للرياضة ستفيدك كثيرا عى المدى البعيد.

برج السرطان

هناك شخص يعيش معك قد يغضب منك إذا قمت بتجاهل واجباتك. ستتمكن من التحدث مع شريك حياتك حول المشاكل العاطفية. قد يكون الوقت قد حان لبداية جديدة. ركز على تمضية بعض الوقت مع الأطفال والأصدقاء هذا المساء.

برج الأسد

سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.

برج العذراء

كن حذرا اليوم، حماسك الجامح للحصول علي أفضل النتائج قد يتسبب في حدوث فتور عاطفي قبل الأوان. أعط لكل شئ وقته الصحيح. ربما لا تستطيع القيام بكل المهام في الوقت المطلوب اليوم، فحاول أن تنظم وقتك.

برج الميزان

ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك. لا تتنازل عن حبيبك مهما كانت الظروف أو المغريات.

برج العقرب

يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر. في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.

برج القوس

اختر الليلة مطعما مناسبا لتتناول العشاء فيه مع أصدقائك. هل تشتاق فعلا إلى الحب؟ الطريق مفتوح أمامك ولكنك بحاجة إلى القليل من الدبلوماسية والرقة والتفاهم واللطف. لا تعتمد على الآخرين وحاول أن تنسى وجودهم خاصة إذا أردت أن تصل إلى شيء ما.

برج الجدي

قد تكون بحاجة إلي العنف والتمرد في علاقتك العاطفية لإثبات وجهة نظرك، لكن لا تزدري شريك الحياة من أجل تحقيق هدفك. قد يطلب الشريك منك بعض المساعدة في بعض أموره الخاصة فلا تتردد في الوقوف بجانبه ودعمه، فهو أهم شخص في حياتك.

برج الدلو

لا تقلق من الفشل فالفشل أحيانا يكون أول طريق النجاح. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. شاهد فيلمك المفضل بجانب الأسرة في المساء، أو اقرأ كتابا لكاتبك المفضل.

برج الحوت

الأمور هادئة جدا هذا اليوم. في الظهيرة، قد تهتم بموضوع عائلي مهم لن يأخذ من وقتك الكثير، أمورك الشخصية تأخذ اهتمامك ما بعد الظهر، وقد تدعى إلى ندوة ثقافية اليوم في فترة المساء. اهتمامك بتطوير مهاراتك قد يحتاج منك جهدا كبيرا، فهل أنت مستعد؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.