العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 4, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

من المهم جدا اليوم أن يشعر بك كل فرد حولك. أمامك اليوم العديد من الفرص للحصول على أكبر كم من المعلومات المفيدة، فانصت لمن حولك باستمرار. لا تتناول مكيفات بشكل مفرط حتى لا تؤذي نفسك أو صحتك.

برج الثور

كن حذرا ولا تبدأ في مشاريع صعبة. لن تكون الأمور كما خطّطت لها اليوم. عليك أن تصغي إلى الآخرين وتساعدهم فيما يقومون به كي لا تخسر الكثير مع مرور الوقت. كن واثقا من كلامك لأنك ولسوء الحظّ ستتعرض للعديد من المشاكل بسبب خجلك.

برج الجوزاء

تريد أن يشعر الآخرون أن هذا هو أسلوب حياتك ولا تريد أن يتدخل فيه أي شخص. لا تيأس إن لم تكن النتائج تتوافق مع أهدافك. اسع إلى تحسين وضعك في العمل ولا تخطئ كي لا تعرض نفسك للمساءلة القانونية. تحد الصعوبات وتقدم بأقصى سرعة ممكنة. لا تستسلم مطلقاً.

برج السرطان

نظم ورتب أمورك في العمل وتخلص من القضايا القديمة التي تشغل تفكيرك دون فائدة. ستكون ردات الفعل إيجابية على الأسئلة التي تطرحها على أولئك الذين يحيطون بك. سيهنئك الآخرون على شخصيتك القوية وثقتك الكبيرة.

برج الأسد

لا تفكر في كل شيء في حياتك في وقت واحد لكي لا تصاب بالجنون. قد يتحدث معك بعض الأفراد بطريقة مرنة، لذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة وتعرض أفكارك وخططك.

برج العذراء

احترم المحيطين بك وتأكد أن ذلك مهم جدا لتقدمك المستقبلي حتى لو لم تعترف بالأمر. ربما تجد أن الحبيب يتصرف بحرية أكثر، وهذا الأمر يقلقك، بدلا من محاولة تنبيهه والعمل على تجاوز الأمر، عليك أن تتركه يتصرف كيفما يشاء حتى تعرف حقيقة شخصيته.

برج الميزان

لا تنس الماضي و تذكر ما حدث كي تتفاداه في المستقبل. اطلب بعض الدعم و المساعدة من أولئك الذين يحيطون بك. لا توفر الوقت ولا تهدره وإلا واجهت مشاكل كبيرة ووصلت إلى طريق مسدود لا رجوع منه.

برج العقرب

غير الواقع العصيب الذي تعيشه أنت والحبيب وحسن العلاقة بينكما. إنك على خلاف دائم مع شريكك بسبب بعض الأشخاص وأنتما لا تنظران إلى الأمور بالطريقة نفسها مما يزيد الأمور تعقيداً. اخرج مع عائلتك لمكان ما ويفضل أن يكون مكان هادئا.

برج القوس

لا تغادر مكان العمل باكراً فالأعمال العالقة بحاجة إلى خبرتك الكبيرة في المجال العملي. لا تدع أي شخصٍ يؤثّر عليك أو يحاول العبث بمصالحك اليوم. اقبل النصائح التي يقدمها لك الزملاء واسع إلى تطبيقها. انتبه إلى ما تفعله لأنك قد تخسر الكثير.

برج الجدي

ستكون ذكيا جدا اليوم وقادرا على إيجاد الحلول بسرعة خيالية. ستضطر إلى البحث في أماكن مختلفةً للحصول على الإجابات التي تشغل بالك. اتّفق مع الآخرين على طريقة موحدة لإنهاء المشاريع وتسليمها. ستنفّذ أهدافك بسهولة وستحصل على ردود فعل إيجابية.

برج الدلو

لا تستعمل أسلوبا يجعل حبيبك يغضب منك. ستستمتع معه في الفترة المسائية وستقضيان وقتا لا ينسى. حضر للحبيب عشاء رومانسياً على ضوء الشموع و تأكد أنّه سيقدر هذه الخطوة التي قمت بها. فكر في طريقة للتخلّص من كل ما يعيقك في العمل.

برج الحوت

استمع إلى نصائح الزملاء في العمل خاصة الأكثر خبرة منك لأنها ستفيدك وستسمح لك بإنجاز الكثير من الأمور والتفوّق في مجالك. لا تختلق الأعذار لتتغيب عن المواعيد التي أعطيتها لبعض الأصدقاء لأنك ستندم في وقت لاحق وقد تزيد الأمور تعقيداً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.