العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 9, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

أنت مشهور بالتركيز فى العمل إلى حد كبير وتجاهل الأمور العاطفية، لكنك ستدرك فيما بعد أن هذا ليس صحيحا بالدرجة الكافية. ربما لا يكون لديك وقت فراغ الليلة وستضطر إلى العمل لوقت متأخر، ولكن مع ذلك حاول أن تجد الوقت لتستمتع قليلا . حاول أن تتجنب الشائعات التافهة والنميمة.

برج الثور

اليوم قد لا تجنى ثمار ما زرعته وربما تشعر أن كل ما سعيت إليه ضاع هباء. من المتوقع أن تتشاجر مع أصدقائك الليلة وستكون أنت المخطئ . لا تحاول أن تشتكى وفكر فى الذهاب إلى مكان لطيف . حاول ان تبذل ما فى وسعك لجذب انتباه من تحب.

برج الجوزاء

أنت شخص جذاب، وربما تقضى يوما سعيدا. حاول أن تبذل جهدا أكبر حتى يمكنك أن تتفهم شخصية المحيطين بك. ربما يكون هناك حب جديد بانتظارك فتصرف بعقلانية عندما تتعامل مع الحبيب المحتمل

برج السرطان

من المتوقع أن يكون يومك مليئا بالعديد من اللقاءات المثيرة ومن الممكن أن تسعد فيه بلقاء الحب والسعادة . حاول أن تستمتع بوقتك، ولا تخفى مشاعرك وعبر عنها بدون خجل أو تلعثم، وبمنتهى الصراحة والوضوح.

برج الأسد

تقضى معظم الوقت بمفردك مما يجعلك تشعر بالضيق، فحاول أن تستغل وحدتك لتفهم نفسك. تجنب الاندفاع وحاول أن تكون بالصورة التى ترضى حبيبك ، وكن حريصا حتى لا تخسره . لا تتأثر بآراء من لا يعرفونك جيدا.

برج العذراء

أحيانا تحاول أن تهرب من المجتمع العامل المزدحم بالمديرين الأثرياء والنساء العاملات المحتشدات فى كل مكان من حولك ويحولن بصفة مستمرة التقرب منك. غالبا أنت تفكر فى الذهاب فى رحلة ما. حاول أن تتحلى بالصبر وتنأى بنفسك عن العلاقات المعقدة.

برج الميزان

حاول أن تفكر اليوم بشكل إيجابى وإذا اقترح أحد عليك الذهاب فى رحلة أو العشاء على ضوء الشموع فلا ترفض . ربما تقابل الليلة من يعدك بالحب فانتهز الفرصة واستمتع بقضاء مساء رائع . كن هادئا وحاول أن تسيطر على اندفاعك عندما تتعامل مع من بجوارك.

برج العقرب

لا تحاول أن تكتسب أعداء. أنت غالبا ما تبحث عن الحب ويوجد توافق بينك وبين برج الأسد. ربما تقضي ليلة هادئة ورومانسية. لا تتجاهل أى شخص يحاول لفت انتباهك لأنه قد يكون مغرما بك.

برج القوس

كن هادئا خصوصا فى المواقف الصعبة لأنها سوف تحل دون جدل أو نقاش . حاول أن تكون حساسا ولطيفا الليلة وخصص المزيد من الوقت لتفكر فى الحب حتى تجده، وعندما تجده، تمسك به بكل قوة حتى تنجح مع الشريك

برج الدلو

أنت محظوظ لأن لديك أشخاصا يحبونك ويحاولون مواساتك ، حاول أن تقبل مواساتهم. قد تقضى ليلة رومانسية جميلة مع من تحب . لاتتصرف بشكل غير لائق حتى لا تندم . لا تكن عمليا بشكل مفرط، وتحل ببعض الرومانسية.

برج الحوت

سوء حظك جعلك تقع فى حب شخص غير مناسب ،يمكنك أن تتراجع اليوم، فما زال هناك وقت. من الأفضل أن تقضى الليلة بمنزلك وتلعب على الكمبيوتر أو تستمتع بالدردشة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. لا تنخدع بمن لا تعرفهم جيدا، ورغم ذلك يحاولون مدحك باستمرار، فهم منافقون

برج الحمل

لديك قدرة رائعة على إقناع الآخرين بما تريد، فتجنب استخدامها في الشر. لا تتكاسل عن القيام بمهام عملك اليوم، واعلم أن لكل مجتهد نصيبا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.