العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 12, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

لو كان ضميرك يؤنبك لأنك قد تسببت في إيذاء شخص ما عندما كذبت وألصقت به اتهاما لتنفي التهمة عن نفسك، ربما عليك أن تطهر نفسك من هذا الذنب. اذهب له، واعترف بذنبك واعتذر، وتحمل مسئوليتك عما ألحقته به من أضرار حتى تنام مرتاح الضمير

برج الثور

ربما يكون الوقت مناسبا الآن للاستمتاع بالحياة والدخول في قصة حب جديدة، ولكن كن على حذر حتى لا تندفع في علاقة غير مرجوة. اعتمد على طرق أكثر عقلانية في اختيارك للحوارات المباشرة وجها لوجه فهي تختلف عن الدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أشخاص يتظاهرون بغير حقيقتهم

برج الجوزاء

تعيش أحاسيس ومشاعر متناقضة هذه الأيام، لكن لا تشعر بالضيق أو تيأس من تقلب المشاعر فهذا شيء طبيعي في أي علاقة، وما عليك فعله هو التفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار. لابد أن تتأكد أولا من مشاعرك وتعرف ماذا تريد قبل الشروع في تنفيذ أي شيء جديد

برج السرطان

اليوم حاول التركيز على أمورك الشخصية. في الغالب ستتلقى المكافأة التي تستحقها على ما قمت به من أعمال طيبة. اقبل على الوسائل الترفيهية المتاحة أمامك لتمحو ما تعانيه من هموم ومتاعب. افعل ما يهديك إليه تفكيرك وليس ما يمليه عليك الآخرون.

برج الأسد

ربما تشعر بإرهاق شديد اليوم، وهذه دلالة على أنك اندمجت في العمل لفترة طويلة للغاية حتى أصابك الإنهاك. حاول أن تحصل اليوم على قسط من الراحة واسترخ حتى تريح جسدك وتستعيد نشاطك. لا تتسرع وتلقي بنفسك في علاقة أنت لا تعرف نهايتها.

برج العذراء

إن كنت تفكر في الارتباط فلا تجعل الخجل يقف عائقاً أمام قدرتك على التعبير عن نفسك ومشاعرك لمن تحب. استمتع برفقة الشخص الذي تميل إليه، واعلم أن وقتك معه ثمين، فلا تضعه في مناقشات عقيمة قد تشعل الخلافات بينكما

برج الميزان

الثقة بالنفس هي مفتاح السعادة والحصول على إعجاب الآخرين. تتفاجأ أن كثيرا من الأشخاص حولك يحملون لك بداخلهم مشاعر حب وربما تقابل شريك حياتك. حاول أن تبتعد عن أي شيء يجعلك تتألم.

برج العقرب

إذا كنت قد تجاوزت الثلاثين من عمرك، فعليك أن تخطط للارتباط في أقرب وقت، ولا تنس أن الحياة ليست عملا في عمل فقط. فأنت تحتاج إلى الترويح عن نفسك والتمتع بقسط من الراحة. وإن كان يلح عليك حلم الحب، فلا تنتظر أن يأتي وابدأ البحث عنه بنفسك.

برج القوس

تشعر بالحيرة لأن لديك اختيارين كلاهما صعب؛ أن تظل وحيدا تنتظر الشخص الذي تحلم به أو ترتبط بأي شخص يقابلك لكنك ستأخذ القرار الصحيح قريبا. . اقض العطلة مع أصدقائك واذهب معهم إلى مكان مفتوح للاستمتاع واللهو حتى تجدد نشاطك. فكر جيدا قبل الدخول في أي علاقة غير محددة الملامح.

برج الجدي

إن كنت غير مستعد للارتباط بعد، فلا تندفع وراء علاقات عابرة وانظر لعزلتك على أنها فرصة للنضوج ولمعرفة نفسك أكثر. خصص وقتا أكبر لهواياتك وأفراد أسرتك، وخاصة والديك اللذين أهملتهما كثيرا في الفترة الأخيرة، بدلا من إضاعة وقتك فيما لا يفيد.

برج الدلو

لا تضغط على مشاعرك وتذكّر أن الحياة العاطفية لا تسير على وتيرة واحدة وتوجد بها الكثير من التقلبات. أنت تعرف كيف تقود حياتك فحاول أن تجيد ذلك ولا تلتفت للأشياء الصغيرة التي تعكر صفو مشاعرك.

برج الحوت

عليك أن تحب نفسك أولا حتى تحب الآخرين. احلم كيفما تشاء فسوف تصل إلى كل ما تريد مادمت تسعى. ربما تحظى بيوم رائع مليء بالفرحة والسعادة وأشياء أخرى مثيرة، استغل يومك واسعد به كيفما شئت، واقض لحظات رومانسية رائعة مع الأصدقاء وشريك حياتك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.