العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 23, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

انت شخص عملي جدا خاصة فيما يتعلق بالماديات أو بوضعك المالي بصفة عامة، ولكن انتبه فقد يسبب ذلك الشعور بالضغط والقلق. هناك شخص ما مهم جدا في حياتك تريد أن تعبر له عن حبك واهتمامك به، ولكن الكلام وحده لا يكفي، يجب أن تدل تصرفاتك على ذلك.

برج الثور

يبدو اليوم أن أمامك أكثر من طريق ولكنك لسوء الحظ لا تعلم أيهما الأفضل! في العمل، أنت الأفضل بين زملائك على الإطلاق، فلا ترتكب أي خطأ يجعلك ترجع خطوات عديدة للخلف. ما رأيك في قضاء إجازتك اليوم في المنزل بين عائلتك؟ عائلتك ستكون سعيدة جدا بهذا القرار.

برج الجوزاء

حماسك أقل بكثير اليوم من البارحة، ولذلك ستعاني بعض الوقت من الشعور بالكسل والملل. ليس أمامك حل سوى المكوث في المنزل حتى تعود إلى حالتك الطبيعية. رتب مهامك حسب الأولوية وانجز اليوم أهمها قدر المستطاع.

برج السرطان

ستؤجل بعض المواعيد المهمة اليوم بسبب تعطل بعض الأجهزة كالهاتف أو الحاسب الخاص بك. على الرغم من أنك في أشد الحاجة إلى هذه الأجهزة إلا أنك ستكون صبورا لأقصى درجة. إذا كنت في طريقك إلى المطار وسوف تقضي ساعات طويلة في الطريق، ضع كتابا في حقيبتك لكي تقرأه حتى لا تشعر بالملل.

برج الأسد

لا تصدق أي معلومة تسمعها أو أي خبر تقرأه فقد يكون هناك سوء تفاهم. اقرأ المعلومة أكثر من مرة وابحث عنها بنفسك حتى تتأكد من صحتها. لا تكن كثير الشكوى وحاول أن تتجنب القيل والقال. كن مسرورا ومبتسما دائما ولا تسأل من حولك أسئلة غامضة أو معقدة.

برج العذراء

زيارتك للأسرة والأقارب ستكون من أهم الأمور بالنسبة لك اليوم. سواء قمت أنت بزيارتهم أم قاموا هم بزيارتك، ستقضون معا وقتا لطيفا وممتعا.، وهذا ما تحتاجه بالتأكيد بعد يوم طويل في المكتب.لا تشغل نفسك بتحضير كميات كبيرة من الطعام، بل يكفيك أن تعد لهم فطائر البيتزا الشهية.

برج الميزان

لست على ما يرام اليوم، ولكنك تسعى لتحقيق أهدافك رغم كل الظروف المعاكسة والتحديات. ستقضي يوما مثاليا إذا فكرت في قراءة كتاب ما أو كتابة مقالة قصيرة. قد يكون هذا الأمر بالنسبة لك مملا وغير شيق ولكنه على الأقل لا يحتاج إلى مجهود أو طاقة.

برج العقرب

تشعر اليوم بالوحدة والإحباط وربما الفشل. لا تقلق فكل ما تحتاجه في الحقيقة هو اختيار مكان هادئ وخال من أي ضوضاء أو صخب ويفضل أن تصطحب الحبيب معك. قد تحاول الاتصال به ولكن قد تواجه صعوبة أو قد لا يرد على هاتفه. اتصل بصديقك إذا تأزم الوضع أكثر من ذلك.

برج القوس

قد تشعر اليوم أنك مسجون بين أربعة جدران تكاد تطبق عليك وتحطمك. لا تسمح لنفسك أن تعيش في هذه الحالة كثيرا. افعل ما تريده اليوم لإسعاد نفسك ولرفع معنوياتك. ابتعد عن أجواء العمل واذهب لمكان بعيد لكسر الروتين والملل.

برج الجدي

يوم غريب جدا فربما تشعر أنك لا تستطيع التركيز في أي شيء وبالتالي لن تستوعب أي شيء أيضا. قد تلاحظ أنك أصبحت شخصا غريبا، ولكن هذا أمر طبيعي اليوم. تقبل الوضع كما هو اليوم ولا ترهق نفسك في تغيير الواقع الذي تعيشه.

برج الدلو

قد تواجه صعوبة أنت وأصدقاؤك في التواصل معظم ساعات اليوم. أنت منهمك في العمل وأصدقاؤك أيضا لديهم مسؤوليات والتزامات. عندما تعقد العزم على تناول العشاء معهم، ستجد صعوبة أيضا في الوصول إليهم.

برج الحوت

أنت شخص تتمتع بصفات جميلة منها العطاء والإخلاص، وسيلاحظ من حولك هذه الصفات اليوم. إذا كنت قمت بشراء هدية من أجل شخص ما، ستكتشف اليوم أنها لا تناسبه، وفي الحقيقة من الصعب استبدالها. لا تكن قلقا إلى هذه الدرجة، فالهدية ستنال إعجاب الجميع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.