العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 24, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

ترغب بشدة في الذهاب للتسوق اليوم ولكن نحذرك من ذلك فقد تنفق أموالك في شراء أغراض لا تحتاجها هذه الفترة. إذا كان الذهاب إلى التسوق شيئا ضروريا عليك اصطحب أحد أصدقائك معك لكي ينصحك ويرشدك ألى الأغراض الأكثر أهمية.

برج الثور

تبدو عاطفيا وحساسا جدا اليوم.أنت سريع البديهة ولذلك تفهم من حولك بسهولة وبسرعة دون شرح أي تفاصيل. من السهل جدا التعامل مع كافة الأشخاص حتى الحاقدين منهم. تخطط أنت وصديقك لقضاء ليلة ممتعة. استغل أي وقت فراغ واذهب معه إلى الشاطئ.

برج الجوزاء

مزاجك معتدل اليوم وتظهر على وجهك علامات الفرح والسعادة. قد تطلب من عائلتك بالكامل التجمع في منزلك في مساء اليوم، لأن ستكون بحاجة إلى التحدث معهم أو قد تلقي كلمة مهمة تريد أن يسمعها أقرب الناس إليك. لديك عدد كبير من الأفكار تريد أن تطرحها عليهم ولديك أيضا نكات مضحكة تريد أن تخبرهم بها.

برج السرطان

اليوم هو من أنسب الأيام التي تجد فيها التصالح مع من حولك أسهل وأسرع. تحاول اليوم الابتعاد عن أجواء العمل المملة ولذلك تقرر التسوق أو تناول الطعام. جرب ممارسة رياضة المشي مع أحد أصدقائك في المساء. تفكر كثيرا في الأمور التي تضايقك هذه الفترة ولذلك مزاجك يبدو متقلبا.

برج الأسد

أنت مبدع جدا اليوم ولكنك لا تدرك ذلك حتى يخبرك به من حولك. على الرغم من أنك شخص مميز ومبدع بشهادة الآخرين، إلا أنك لن تهتم بعملك أو مهامك هذه الفترة. اكتب قصيدة أو ارسم لوحة لشخص تحبه واستغل وقتك في أمر مفيد.

برج العذراء

كن حذرا في تعاملك مع بعض الأشخاص اليوم لكي لا تخسر أحدهم. تركز على بعض التفاصيل في حياتك الشخصية والمهنية أيضا. الأمور غير معقدة كما تظن فكل شيء سيكون ما يرام. أحيانا يجب أن نضحي بشيء ما لكي نفوز في نهاية المعركة.

برج الميزان

تمر هذه الأيام بتجربة سيئة جدا في العمل وهذا يؤثر على مستواك وأدائك. ربما يكون هذا الأمر سببا في طلب اجازة من مديرك أو الانقطاع عن العمل دون إخبار أحد. قد يطرح عليك بعض الأشخاص أسئلة عديدة ولكنك لن تجيب عليها. استرخ في المساء واستمتع بوقتك!

برج العقرب

توقع اليوم سماع صوت شخص ما لم يتحدث معك منذ وقت طويل جدا. قم بتحضير كوب من الشاي وتحدث معه وعبر له عن اشتياقك إليه واسترجعا سويا الأيام والذكريات الجميلة. تتذكر معه أسماء أصدقائكما.

برج القوس

حاول أن تكون صبورا اليوم أكثر من المعتاد وخاصة أثناء التعامل مع أحد الأشخاص المقربين إليك. أحد أصدقائك قد يكون بحاجة إلى اهتمامك ومراعاتك له. اهتم به أكثر من اهتمامك بحياتك المهنية.

برج الجدي

قد تكشف بنفسك حيل وأكاذيب أي شخص اليوم بفضل سرعة بديهتك وذكائك. قد تقابل شخصا ما يخبرك بشيء ما ولكنه في الحقيقة يقصد شيئا آخر. كن واضحا معه أو مع غيره ولا تستغل ذكاءك ضد الآخرين.

برج الدلو

تحل بالصبر، فسوف تمر بفترات صعبة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها. إذا تحالفت الظروف ضدك مرة أخرى، فتذكر بأنه لا معارضة للقدر. قد تتحسن الظروف عما قريب وتضحك لك الدنيا مرة أخرى.

برج الحوت

تمر بمشاكل لا عدد لها الأيام المقبلة، لذا عليك أن تتحكم في أعصابك حتى تمر هذه الفترة بسلام. انتظر حتى تهدأ الأمور حتى تتمكن من التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر. قراءة الكتب المفيدة هذا الوقت أفضل بكثير من التفكير في تلك المشاكل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.