العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم October 27, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

اهتمامك بأسرتك شيء لا بد منه اليوم مهما كانت مسؤولياتك والتزاماتك. قد يكون هذا الوقت هو الأنسب للانتهاء من البحث الذي بدأت فيه منذ عدة أشهر. هل تظن أن والدتك تشبه جدتك في كل شيء؟ هذا الأمر لا يعجبك تماما، أليس كذلك؟ سيخبرك أحد أفراد أسرتك بأسرار جديدة عن عائلتك وستكون فخورا بها.

برج الثور

المجهود الذي كنت بذلته الأيام الماضية لإنجاز بعض المشاريع الشاقة سيكافئك البعض عليه اليوم. ستحصل على علاوة كنت تنتظرها منذ وقت طويل. تأكد أنك ستسمع أخبارا سارة جدا اليوم بعيدة عن الوضع المهني الحالي. احتفل مع أصدقائك الليلة بهذه المفاجآت والأخبار السارة.

برج الجوزاء

يوم مليء بالأخبار السارة وهذه الأخبار تتعلق بالتحديد بالمنزل. قد تطرأ بعض التغييرات على حياتك الأسرية هذا اليوم. ربما تنتقل للإقامة في مكان جديد أو ربما تفكر في تغيير أثاث منزلك القديم. ستقيم العام المقبل في منزل واسع ومريح، فكن متفائلا.

برج السرطان

ستسمع اليوم أخبارا سارة من شخص يقيم في بلاد بعيدة جدا عنك، وهذه الأخبار ستكون سببا في شعورك بالسعادة والبهجة لفترة طويلة. يوم مناسب لوضع بعض الخطط وبالتحديد الخطط التي تتعلق بالسفر أو بالتعليم. تتوقع حدوث تغييرات خلال الفترة المقبلة وهذا صحيح.

برج الأسد

عندما تطلق العنان لخيالك، ستتفاجأ بالنتائج، وستستطيع التعبير عن رأيك بطريقة مختلفة. ربما تكتب خطابا لشخص مهم اليوم، أو قد تلقي كلمة مهمة أمام حشد كبير من الناس في مكان عام. التواصل سيعزز علاقتك بمن حولك. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

برج العذراء

لديك سرعة بديهة ليس لها حدود. الجهود التي بذلتها خلال الأسابيع الماضية سيقدرها رئيسك في العمل وربما يعطيك علاوة أو ربما تحصل على ترقية. لديك مواهب عديدة، لم لا تفكر في تنميتها أو حتى استغلالها. إذا ركزت الفترة المقبلة على تنمية هذه المواهب، ستكون قد أوشكت على تحقيق أحلامك فهي تعتمد على مواهبك بشكل كبير.

برج الميزان

ستشعر اليوم أنك تريد التعبير عن نفسك وعن رأيك بطريقة مضحكة ومبدعة في نفس الوقت. لا تخاف من ردود فعل الآخرين، فأسلوبك جميل ومهذب ولا مثيل له. ستقضي وقت فراغك اليوم في التعرف على أصدقاء جدد واللعب معهم وإدخال السرور على قلبهم.

برج العقرب

توقع اليوم زيارة أحد الأصدقاء لك في المنزل، وهذا الشخص سيكون له دور مهم وفعال في تغيير حياتك للأفضل دائما. لا تستطيع أن تتقدم نحو الأمام أو تحقق النجاح إلا إذا كنت تشعر بشيء من الخوف. الخوف أحيانا يكون له دور مهم في تحقيق النجاح.

برج القوس

تهتم اليوم بالكتب التي تدور حول القضايا الروحانية، وتستثمر وقتك في أمور مفيدة. تبدو متشائما خاصة عندما تنظر للمستقبل فأنت لا تلاحظ أي اختلاف بينه وبين حاضرك. عبر عن رأيك أمام الآخرين وسيستمتعون بسماع أفكارك وأرائك المميزة.

برج الجدي

سيكون هذا اليوم ممتعا بالتأكيد حيث تلتقي فيه بأشخاص جدد لديهم بعض الأفكار الرائعة حول بعض القضايا التي تخصك. استمع بحرص واهتم بكل كلمة أو ملحوظة يشير إليها البعض أمامك. ستحصل على ترقية أو علاوة في العمل قريبا.

برج الدلو

حان الوقت الآن لكي تعترف أن النظام الغذائي الذي تتبعه هذه الأيام أصبح لا فائدة منه. يجب أن تبدأ اليوم بتنظيم منزلك وغرفتك بالتحديد. قم بعمل قائمة واكتب فيها ما تحتاجه اليوم لكي تقوم بشرائه أثناء عودتك من العمل.

برج الحوت

يكلفك رؤساؤك ببعض المهام والمسؤوليات فكن عند حسن ظنهم وانجزها بسرعة. كن مخلصا للشريك حتى لا تخسره إلى الأبد ولا تخفِ أي حقائق عنه. لا تكترث لانتقادات الغير بل اعمل وفق ما يمليه عليك عقلك وحدسك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.