العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم November 1, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

قد تكون مصابا اليوم بأنفلونزا شديدة جدة أو احتقان في الحلق وربما تقرر عدم الذهاب إلى العمل اليوم بسبب مرضك. قد تجلس في المنزل يومين أو أكثر. حاول أن تباشر عملك من المنزل حتى لا تتعطل مشاريعك هذه الفترة. تناول المشروبات والفواكه التي تحتوي على فيتامين C.

برج الثور

عدم اتصال أحد الأشخاص المقربين بك اليوم قد يجعلك تشعر بعدم الاطمئنان والوحدة والعزلة الشديدة. ربما تتساءل أيضا هل هذا الشخص نسي رقم هاتفك أم هل هو مشغول لهذه الدرجة؟ أحيانا يكون البعض مشغولا جدا فالتمس له العذر.

برج الجوزاء

المسؤوليات التي تتحملها في المنزل قد تزيد وقد تؤثر على التزاماتك في العمل. قد يسبب لك الضغط اليوم صراعا داخليا ولكن عليك أن توازن الأمور. الخلاف الذي حدث بينك وبين أصدقائك سيزيد من شعورك بالقلق والتوتر.

برج السرطان

عندما تفتح البريد الشخصي الخاص بك، ستجد مجموعة من الرسائل الغريبة والمحبطة تحمل أخبارا تتعلق بوضعك المادي. قد تعرف أيضا من خلال هذه الرسائل أن شخصا ما يعتذر عن زيارته لك اليوم. لا تنزعج فكل شيء سيكون على ما يرام.

برج الأسد

حاذر التدخل في شئون الآخرين، قد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر. تستعيد عافيتك بعد وعكة صحية خفيفة ألمّت بك، وتقرر الاهتمام بصحتك كما يجب. تتبع إرشادات الطبيب وتهتم بنصائحه.

برج العذراء

يؤدي الأصدقاء دورا في تقدمك المهني هذه الفترة. تنتمي إلى فريق عمل قوي يدعمك في كل وقت. تخلص من الضغوط والأعباء حتى تستمتع بوقت فراغك. اعمل في الخفاء هذا اليوم، قد تتعقد اتصالاتك بالشريك. إذا شعرت ببعض الآلام في الظهر، يستحسن أن تبدأ بممارسة الرياضة يومياً. الأمر ليس خطيرا ولا يستدعي الذهاب إلى الطبيب.

برج الميزان

لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك. ركز أكثر. قد تحدث بلبلة بسبب وجهة نظر جديدة تُطرح الآن. تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء. عليك التقيد بتعليمات الطبيب المختص بحالتك. تناول المشروبات الدافئة في المساء لكي تقي نفسك من نزلات البرد الشديدة.

برج العقرب

ابتعاد أحد الأشخاص المهمين عنك يجعلك تواجه بعض الارتباك أو الفوضى أو المشاكل. قد تواجه أيضا عدة مشاكل متعلقة بالسفر أو ببعض الترتيبات. تتلقى سلسلة من الأخبار الجميلة، وهذا يدفعك إلى تثبيت علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما. تتمتع بصحة جيدة وبمزاج معتدل ما ينعكس إيجاباً عليك وعلى من حولك.

برج القوس

تلاحظ أن الأجواء مربكة وغير طبيعية. لا تحاول إملاء شروطك على الشريك فهذا قد ينفره منك، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك بروية وهدوء. رياضة الجري تعطيك إحساسا بالمغامرة والإثارة.

برج الجدي

لا تيأس من كثرة المحاولات، فلا بد من أن تجد اليوم الذي تحقق فيه أحلامك مهما ابتعد عنك المقربون، فإن الشريك سيبقى إلى جانبك في كل الظروف. لا تكثر من أكل اللحوم، فهي مضرّة جداً عندما تصبح وجبة يومية دائمة دون تغيير.

برج الدلو

تصطدم اليوم بتسويف أو تأجيل بعض المشاريع ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك. تقبل الأمور بهدوء فلا يوجد لديك مبرر للانفعال. إذا نلت الدعم المطلوب، ستحقق انطلاقة ناجحة. ستبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب.

برج الحوت

من المحتمل أن تكون اليوم أكثر قدرة على التفاوض والإقناع. قد تسمع أخبارا سيئة وتصاب بانهيار شديد. حاول أن تتحكم في أعصابك. يحاول أحد أصدقائك الوقوف بجانبك ولكنك ستستغرق وقتا طويلا حتى تخرج من هذه الحالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.