العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم November 6, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الثور

قد تشعر اليوم أنك تشبه الحية أو الحشرة التي تخرج من جحرها، فعندما تجد المكان هادئا من حولك ولا أحد يتتبع خطواتك، تخرج بهدوء وتراقب العالم الخارجي دون أن يلاحظك أحد. عندما تجد شخصا يشبهك اليوم، ستشعر بالراحة والطمأنينة.

برج الجوزاء

يصفك بعض الأشخاص بأنك شخص عدواني لا يستطيع التعامل بهدوء مع الآخرين، ولكنك في الحقيقة عكس ذلك. حاول أن تثبت لهم حسن نيتك. تريد أن يحب أصدقاؤك بعضهم البعض ولن عندما تقوم بنصحهم، يعتبرونك مغرورا ومتغطرسا.

برج السرطان

عندما تتذوق طعم النجاح، ستنسى كل الجهد الذي بذلته خلال الشهور السابقة. كن حذرا فربما يحدث شيء ما اليوم يجعلك تفقد الشعور بالفرحة. لا تبال بتعليقات الآخرين فهناك شخص ما يحقد عليك ويتمنى فقط أن يزعجك وينزع الفرحة من قلبك.

برج الأسد

حتى تعيش في سلام وأمان وانسجام مع الآخرين، يجب أن ترتدي أقنعة مختلفة، ولكن للأسف إذا فعلت ذلك، ستتخلى عن مبادئك ومعتقداتك. الوضع صعب اليوم ولكنك ستستطيع أن تتغلب عليه حتى آخر لحظة. لديك إجابات على كل الأسئلة التي تدور برأسك الآن.

برج العذراء

الخطوة القادمة للوصول إلى أهدافك قد تكون أصعب خطوة وستستغرق بالتالي وقتا أطول. قد تكون الخطوة المقبلة هي التعامل مع شخص ما لم تتخيل يوما ما أنك ستتعامل معه وجها لوجه. حاول أن تتكيف مع الوضع حتى تصل إلى ما تريد.

برج الميزان

ذكاؤك يفوق كل الحدود اليوم فتستطيع أن تتعامل مع التحديات والصعوبات بطريقة حكيمة. الوضع العاطفي غير مستقر هذه الفترة فتشعر أن الشريك غير متعاون معك أو لا يبادلك نفس الشعور. حان الوقت الآن لتقييم العلاقة من جديد.

برج العقرب

تقوم بعملك اليوم على أكمل وجه ولكن إذا توقفت للحظة، سينهار كل شيء. كن حذرا ولا تحمل نفسك ما لا تطيق، خاصة إذا عرض عليك الزملاء المساعدة فمن المفترض أنكم فريق عمل واحد. تتميز بنقدك البناء لتصرفات الآخرين، ولكن قد يكون الشخص الذي يحتاج إلى هذه الانتقادات هو أنت شخصيا.

برج القوس

هناك فرصة تنتظرك اليوم ولكنك لن تكون مهتما باغتنامها. ربما تكون خائفا من اغتنامها الآن، حيث تعتقد أنك ستفقد العديد من الفرص بسببها بعد ذلك. لا تتوقع الأسوأ وكن متفائلا وانتهز هذه الفرصة الآن. الفر ص لن تنتهي أبدا.

برج الجدي

تشعر أنك قوي جدا اليوم خاصة عند التعامل مع الشريك، ولكن على الرغم من ذلك ، هناك فئة قليلة من الناس يحاولون الوقوف في طريقك. يجب عليك أن تستمتع بيومك بغض النظر عن المشاكل التي تحدث معك أو مع المحيطين بك.

برج الدلو

يبدو أنك اليوم شخص جذاب للغاية والأشخاص الذين يأتون إليك لطلب النصيحة لن تخذلهم أبدا. تفكيرك سليم وتعاملك مع القضايا الخاصة بالآخرين مميز. تستطيع أن تفهم مشاكل الآخرين بسرعة جدا. كن قويا وثق في نفسك وفي أفكارك.

برج الحوت

لديك ثقة في نفسك ولذلك تتمكن بسهولة من تولي العديد من المسؤوليات ولكن انتبه فربما يهدد استقلالك وثقتك الزائدة في نفسك حياة أشخاص آخرين. كن متيقظا لأن هناك بعض الأشخاص يشعرون بالأمان فقط لاعتمادك عليهم.

برج الحمل

تعود اليوم من رحلة سفر طويلة جدا. لا شك أن السفر سيغير سلوكيات البعض ويؤثر فيها ولكن في حالتك أنت سيؤثر فيك السفر تأثيرا نفسيا عميقا. أنت مقبل على مرحلة صعبة جدا، حيث تواجهك العديد من المشكلات. إذا كنت تحب التغيير، فماذا تنتظر؟ ابدأ الآن في تغيير حياتك.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.