العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم November 7, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تبدو سريع البديهة اليوم ولذلك ستفهم كل ما يدور حولك دون طلب المساعدة أو العون من الآخرين. ستستغل هذه الميزة اليوم لصالحك وستحاول التعرف على أخبار الآخرين. قد تتعرف على شخصيات جديدة وتكون صداقات مميزة.

برج الثور

يجب أن تستغل ذكاءك وإبداعك اليوم بشتى الطرق. الفضول والتدخل في شؤون الآخرين مطلوبان اليوم. اهتمامك بالأفكار العقلانية أو الروحانية سيجعلك تتعرف على شخصيات بارزة في مجتمعك. ستستمتع بالمناقشة معهم جدا، ولكن كن حريصا واختر كلماتك بعناية.

برج الجوزاء

لديك عدد كبير من المشاريع هذه الفترة وتخطط للانتهاء منها آخر هذا الشهر. يجب عليك أن تبذل مجهودا غير عادي هذا اليوم. أفكارك النيرة ستجعلك تصل إلى أهدافك بسرعة. التحدث مع أقرب الأشخاص إليك أفضل بكثير من التزام الصمت في هذه الفترة.

برج السرطان

لا تستطيع التركيز على أي شيء اليوم باستثناء القضايا والموضوعات المتعلقة بالروحانيات. تستطيع قراءة أكثر من قصة أو كتاب في وقت وجيز حيث إنك تتمتع بذهن صاف. مناقشاتك وحواراتك مع الأصدقاء ستكون مثمرة بالتأكيد.

برج الأسد

العقود والملفات القانونية التي تخص وضعك المالي قد تحتاج إلى مراجعة سريعة. أصدقاؤك هم أهم شيء في حياتك، ولكن الحبيب له حق عليك أيضا. لن تتحدث في أي شيء خلال مقابلتك لأصدقائك سوى الموضوعات التي تتعلق بعلم النفس أو الميتافيزيقا.

برج العذراء

سيكون يوما مثمرا جدا، وتشعر فيه بأنك ليس لديك أي مشاكل من أي نوع. تحاول أن تستغل يوما مميزا ومختلفا مثل هذا في القيام ببعض الأنشطة مع الأصدقاء أو الأسرة. أفكارك قد لا تعجب الجميع فتقبل الرأي الآخر.

برج الميزان

قد يمر أحد أفراد أسرتك بنوبة غضب شديدة جدا وربما تتساءل عن السبب. قد تظن بعض الوقت أنك السبب في ذلك. الأمر لا يتعلق بك إطلاقا. مهمتك اليوم هي إسعاد هذا الشخص وحل مشاكله. اهتم بصحتك فالمناخ غير مستقر هذه الفترة.

برج العقرب

قد تضطر لسبب أو لآخر تلبية طلبات الحبيب أو الشريك، ربما لأنه يعاني من أزمة صحية أو مادية، أو ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الأمور، فالأجواء ليست مريحة حتى في الساعات الأخيرة من هذا اليوم. ستكون الأيام المقبلة متقلبة ولا سيما إذا كانت العلاقة غير مستقرة.

برج القوس

تحرك واخرج لملاقاة الناس إذا كنت أعزب. ستنسجم مع الجميع بالتأكيد، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. تلجأ اليوم إلى شخص ما لتناقشه في قضية مهمة ولكن لن يفهم وجهة نظرك.

برج الجدي

حافظ على استقرار علاقتك وتجنب اتخاذ قرارات مصيرية أو حاسمة خلال الساعات الأخيرة من هذا اليوم. نسق وقتك جيدا وخصص لأحبّائك فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة.

برج الدلو

قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في نهاية اليوم، وستستطيع التخلص من حالة القلق والرتابة. كثف تحركاتك. خطط لرحلة أو لقضاء يوم ممتع مع الحبيب.

برج الحوت

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة الآن على الأقل.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.