العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم November 15, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

عليك أن تقاوم اليوم رغبتك في الذهاب إلى التسوق بمفردك، فإذا فعلت ربما تشتري أغراضا لا حاجة لك بها. بأي حال من الأحوال، أن تريد أن تفعل ذلك اليوم لتعوض نقص معين في حياتك. بدلا من أن تخسر أموالك، عليك أن تحاول التوصل إلى حل لمشكلتك. مارس أي نوع من الرياضة.

برج الثور

تشعر أنك شخص حساس جدا اليوم. كما أنك سريع البديهة اليوم ولذلك ستستطيع فهم من حولك بسهولة. أنت والحبيب متفقان ومتفاهمان ولذلك ستقضيان يوما مميزا. انتهز أي فرصة متاحة أمامك اليوم خاصة في العمل لتحسين دخلك ومستواك الاجتماعي.

برج الجوزاء

مزاجك معتدل وتبدو مرحا للغاية. في المساء، ستود أن تخطط لليلة ممتعة يكون الأصدقاء والعائلة بجانبك فيها. ستحتاج الليلة إلى أكبر عدد من الناس لأنك ستعلن خبرا مهما جدا. لديك عدد من النكات المضحكة تريد أن ترويها للأصدقاء. سيقدر ضيوفك جهودك التي بذلتها من أجل إسعادهم.

برج السرطان

يوم ممتاز للتواصل مع الآخرين والإصلاح بينهم. تحاول أن تبعد نفسك اليوم عن المشاكل المعقدة ولكنك لا تنسى الآخرين فتحاول التقرب منهم لمساعدتهم. حاول أن تتوقف للحظة ما اليوم للتفكير فيما يزعجك شخصيا. اذهب لمنزلك اليوم سيرا على الأقدام لتستنشق هواء الطبيعة النقي.

برج الأسد

إبداعك هذه الفترة لا حدود له فأنت تبهر من حولك، ولكن على الرغم من ذلك، أنت غير مهتم على الإطلاق بعملك أو بحياتك الشخصية! ربما تفكر في التوقف عن الألعاب والتصرفات الصبيانية التي تقوم بها وتستغل وقتك في رسم لوحة أو كتابة قصة قصيرة.

برج العذراء

لا تعلق على أدق التفاصيل في حياتك الشخصية أو المهنية فبهذه الطريقة ستضيع وقتك في أمور لا جدوى منها في النهاية. التركيز على التفاصيل لن يؤثر عليك بالإيجاب كما تتخيل. التفكير بهذه الطريقة سيجعلك تتراجع للخلف ولن تتقدم للأمام أبدا.

برج الميزان

تشعر اليوم أن تفكيرك مشوش. بعد المشاكل التي حدثت في عملك الفترة الماضية، ستفكر في أخذ قسط من الراحة في المنزل. قد يكرر عدد من الزملاء بعض الأسئلة السخيفة اليوم التي لا تريد الإجابة عليها، فهم يعتقدون أنهم مضحكون بهذه الطريقة. استرح قليلا وكل شيء سيكون على ما يرام.

برج العقرب

توقع اليوم أن تسمع بعض الأخبار عن شخص يعيش في مكان بعيد عنك لم تعرف أي أخبار عنه منذ فترة طويلة. أعد لنفسك كوبا من القهوة واجلس في مكان هادئ ومفتوح. الحياة ستكون أجمل إذا كنت على توافق مع الأهل والأصدقاء والشريك بالتأكيد. ارفع سماعة الهاتف واتصل بكل فرد منهم.

برج القوس

حاول أن تكون صبورا أكثر من ذلك وأكثر تحملا وعطفا على المقربين إليك. الأطفال أو الكبار أو حتى الحيوانات بحاجة إلى رعاية وعطف منك شخصيا. لا تجعل التزاماتك المهنية تشغلك عنهم. تذكر أن الأشخاص المقربين إليك هم أهم شيء في حياتك. عندما تحتاجهم، هم أول من يكونون بجانبك!

برج الجدي

سرعة فهمك للآخرين ستجعلك أقرب إليهم من أنفسهم. ستتعرف على أحلامهم وطموحاتهم وستتعرف أيضا على أدق أسرارهم. قد يكذب عليك أحدهم ولكنك ستعرف الحقيقة التي يخفيها عنك. لا تشغل نفسك بتفاصيل عن حياة الآخرين إلا إذا كنت تفكر في مساعدتهم.

برج الدلو

على الرغم من أنك تحب عملك جدا إلا أنك لا تشعر أنه مناسب لك ولشخصيتك الطموح. ربما تفكر في طلب إجازة من مديرك. ستستغل إجازتك في رسم بعض اللوحات الرائعة أو ربما في كتابة قصيدة رومانسية. سيدعمك ويشجعك من حولك بالتأكيد.

برج الحوت

إنه يوم ملائم للخروج من المنزل والاستمتاع بأجواء الطبيعة. إذا جرحك شخص ما أو تسبب لك في أذى يوما ما، قد حان الوقت الآن لتصفح عنه. كن حذرا فهناك شخص ما يحاول أن يقف في طريقك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.