العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم November 22, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

أنت اليوم فى حاجة إلى الراحة التامة حيث تساعدك على استعادة الطاقة والنشاط اللازمين لإتمام أعمالك بشكل جيد خلال الفترة القادمة. ثق في نفسك وفي قدراتك وكن متفائلا حتى لا تصاب بالملل. حاول أن تحافظ على اعتدال الأجواء فى الأماكن التي تجلس بها حتى لا تصاب بالأمراض التي تنتج عن تقلبات الحرارة.

برج الثور

لا بأس من التحدث مع صديق يشاركك نفس الاهتمامات ولكن احتفظ بأسرارك. يسهل عليك البدء فى المشروعات الجديدة اليوم. حاول اليوم أن تتجنب السير في الهواء الطلق حتى لا تتفاقم حالتك المرضية وتكون أكثر عرضة للبرد.

برج الجوزاء

لا تتعجب من الآلام التي تصيبك فى الرأس والمعدة والتي تشعر بها دائما، فهي نتيجة طبيعية للجو الضاغط الذي تعيش فيه وتفرضه على نفسك. بادر بالتفكير الجيد قبل البدء في اتخاذ القرارات الخاصة بحياتك الشخصية، لتتأكد أن هذه هي رغبتك الحقيقية.

برج السرطان

قد تتعرض اليوم لبعض الصعوبات التي تواجه حالتك الصحية وربما تعاني من بعض المشكلات في منطقة الظهر. تعرض الأفكار المستقبلية التي تفكر فيها لخطط العمل الجديد على أحد الأصدقاء الذين تثق بهم حتى يمنحك رأيه ويكسبك الثقة في الخوض بهذا العمل وتحقيق الإنجازات.

برج الأسد

حاول أن تحصل على الراحة والاسترخاء حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية، واستكمال أداء المهام بشكل جيد على مدار اليوم. تشعر اليوم بأن العمل مسل وممتع، وقد تقوم ببعض الأمور اليوم تساعدك على تحسين مستوى أدائك للمهام اليومية وهذا الأمر يدفعك إلى الوصول إلى منصب مهم فى المجال المهني.

برج العذراء

تحصل اليوم على مكافأة لجهودك القيمة خلال الفترة الماضية، فأنت تحصد ثمار ما زرعته. قد يساعدك جو الفرح الذى أقامه أحد أفراد العائلة فى المنزل في التغلب على التشنجات التى تعاني منها، ما يساعدك على الحفاظ على تحسن حالتك الصحية.

برج الميزان

قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدا عن أجواء العمل والضغوط التى يسببها، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية من التدهور. حاول اليوم أن تكون معتدلاً في تناول وجباتك وأن تحرص على تناول الطعام الصحي واحذر من الأطعمة الجاهزة التي تسبب لك المشكلات المعوية.

برج العقرب

إذا كنت تتحلى بالشجاعة، أقدم على مواجهة الصعوبات حتى تتمكن من إنهاء مشروعاتك وتحقيق المكاسب المنتظرة. لا تنس القيام بالتمارين الرياضية في أي مكان تجلس به، إذا كنت فى العمل أو في النادي أو المنزل حاول أن تمارس بعض الأنشطة التي تساعدك على البقاء نشيطًا.

برج القوس

تشعر اليوم بحالة من الهدوء حيث تسير الأمور على ما يرام وتبدو أقل تعقيدا. تتمتع اليوم بالحيوية والنشاط والروح الحماسية الشديدة التي تساعدك على التخلص من الضغوط، والشعور بالراحة النفسية التي تمنع عنك الأمراض.

برج الجدي

احذر التدخل في ما لا يعنيك لأن ذلك ليس من مصلحتك أبدا. خذ قسطاً من الراحة و ابق بقرب الحبيب لتتمكن من جعله يغير رأيه في بعض الأمور التي تسيء إليك. عليك أن تطلب النصائح من الشريك لأنّه سيفيدك أكثر من الآخرين. ستهتم بالأمور العملية اليوم.

برج الدلو

لا يمكنك التطرق إلى مواضيع خاطئة في هذه الفترة الصعبة من الزمن فأنت لست بخير على الإطلاق. ستتعلّم الكثير من تجاربك السابقة فابحث من جديد إن شعرت أن أبحاثك لم تكن كافية في الماضي.

برج الحوت

استعن بمعارفك لتتقدم و تأكد من أنك ستحصل على التهاني لأن المديرين متأكدون من أنك شخص مميز. لن تشعر بالمتاعب فالأمور مستقرة أكثر مما تتخيل. عليك توضيح بعض الأمور لمن حولك فقط وستجري الأمور كما تتمنى.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.