العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توقعات الأبراج ليوم December 31, 2015

Ad Zone 4B

برج الحمل

حياتك العاطفية ستأخذ شكلا جديدا ومختلفا. ناقش بعض الموضوعات المهمة التي تخصك مع الشريك. قد يكون أصدقاؤك بجانبك طوال الوقت ولكنك لا تقتنع برأيهم أو وجهات نظرهم كاقتناعك بوجهات نظر الشريك. اجعل قنوات الاتصال بينكما مفتوحة.

برج الثور

هل فكرت من قبل في تغيير ديكور منزلك؟ قد يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. طاقتك وحماسك لا مثيل لهما، فحاول أن تحسن استغلالهما. اجعل أفراد أسرتك يشاركونك في هذا العمل. اجعلهم يختارون لك الألوان والتفاصيل الصغيرة.

برج الجوزاء

تمر الآن بمرحلة صعبة لا تستطيع فيها أن تتخذ القرار المناسب أبدا. الأمور تسير مثلما تريد بالضبط ولكن هناك شيئا ما في حياتك الخاصة ليس على ما يرام. كن صادقا مع نفسك إذا شعرت أنك شخص سلبي أو ساذج، لا تصارح أحدا بهذا الشعور.

برج السرطان

ستصبح عاطفيا أكثر عندما تذهب إلى العمل، ولكن لا أحد يعلم سر ذلك. ابذل كل جهدك لكي تفصل بين حياتك العاطفية وحياتك العملية. إذا شعرت أنك مازلت تفكر في الأمور العاطفية، لابد أن تجري تغييرا ما في حياتك على الفور. هذا التغيير قد يجعلك تشعر بشيء من التوازن.

برج الأسد

الناس من حولك يخشون أن يتحدثوا في بعض القضايا السياسية اليوم، فكن حذرا ولا تجبرهم على المناقشة. لا تؤذ مشاعرهم بكلامك الجارح، واترك كل شخص يتصرف كيفما يشاء. كن إيجابيا ولا تدع الأمور البسيطة تفسد عليك يومك. كن متفائلا وابتسم للغد.

برج العذراء

تمر بمرحلة صعبة جدا ولا تعرف من أين تبدأ يومك! لا داع للشعور بخيبة الأمل إذا وجدت أن بعض الأمور في العمل لا تسير بسرعة. الأمور التي تتوقع حدوثها قد تكون مستحيلة وهذا ما يجعلك مكتئبا. لا تهتم بكل التفاصيل الصغيرة أو الدقيقة. لن تجد شيئا كاملا.

برج الميزان

كن مهذبا وحاول أن تبذل ما في وسعك لإرضاء أفراد أسرتك. لا تفرض عليهم رأيك. من الضروري جدا أن يلاحظ من حولك أن معاملتك تتحسن معهم مع الوقت. ستلاحظ أن كل من حولك يظنون أنهم مخدوعون. على الرغم من أنك يس لك أي علاقة بهذا الأمر، إلا أنهم أصبحوا لا يثقون في أي شخص. عليك أن تنتبه لهذا الأمر.

برج العقرب

لا تلق باللوم على الآخرين عند حدوث أي شيء غير متوقع. من المهم جدا أن تكون مسئولا عن تصرفاتك. عليك أن تدرك جيدا أن الأمور لن تسير دائما بالطريقة التي تريدها. أحيانا تشعر بالسعادة وأحيانا بالحزن وهذه هي الحياة. السعادة لن تدوم وكذلك الحزن لن يدوم.

برج القوس

ربما تفكر اليوم في أن تتصرف بطريقة غريبة نوعا ما لكي تكون شخصا فعالا ومؤثرا في مجتمعك. لا تتظاهر بصفات ليس فيك، بل من الأفضل أن تتصرف بشكل مقبول ومعقول. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك بسهولة. لا داع للتفكير في الماضي الآن.

برج الجدي

تشعر أنك لا تستطيع أن تعمل حتى في المنزل. تصرفاتك الخاطئة هي السبب الأول والرئيسي وراء شعورك بالملل والإحباط. حاول أن تخرج مع مجموعة من الأصدقاء في مكان مفتوح وأن تشاركهم في القيام ببعض الأنشطة الترفيهية حتى تنسى أعباء العمل ومشاكله.

برج الدلو

ربما تلاحظ أنك متبلد المشاعر اليوم، ولكنك لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك. لا تعرف من أين تبدأ كلامك مع الآخرين، وربما تجد نفسك تتفوه بكلام غير منطفي. تبدو مترددا جدا في قراراتك. من الصعب جدا أن تتواصل مع الآخرين. يفضل أن تغادر مكان العمل في وقت مبكر ، وتذهب للمنزل للاسترخاء.

برج الحوت

من المتوقع أن تشعر أنك غير متحفز على القيام بأي شيء اليوم. لا تقلق فعندما تنجز أول مهمة، سيكون من السهل عليك إنجاز البقية. لديك مشكلة مع أسرتك وهذا ما يؤثر على أدائك. مارس بعض التمارين الرياضية أو حتى رياضة المشي، وستلاحظ أن مزاجك يتحسن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.