العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم January 4, 2016

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تواجه مشكلات صعبة اليوم وقد تبدو أنها مستحيلة الحل، وهو ما قد يسبب لك الإحباط وخيبة الأمل، ولكن يجب ألا تسمح لأى شئ أن يجرك إلى دائرة الفشل. كن قويا وواجه المواقف بشجاعة.

برج الثور

حاول أن تتخلص قدر الإمكان من عملك الروتيني العادي وتتجنب أن تدور في نفس النمط والتكرار فهذا يحد من مواهبك وإبداعك أكثر مما تتخيل. جرب شيئا جديدا وستندهش كيف تنفتح الأبواب لك تلقائيا عندما تفعل ذلك.

برج الجوزاء

اليوم يجب أن تراقب عن كثب حالتك الصحية وتتجنب الإجهاد الذي يستنزف أفضل ما فيك خاصة مع زيادة الضغوط الاجتماعية وضغوط العمل التي تزيد من توترك. تأكد أن لديك اتصالا مفتوحا مع شخص ما اليوم يمكنه مساعدتك في الوقت المناسب، وحاول أن تدلل نفسك قليلا وتبذل قصارى جهدك للاسترخاء.

برج السرطان

تتمنى لو أنه بإمكانك ألا تفعل شيئا سوى الرومانسية مع حبيبك اليوم، ولكن هذا لا يحدث إلا في عالم الأحلام ففي الحقيقة لديك بعض الالتزامات المملة الضرورية التي ينبغى التعامل معها أولا. الشيء الإيجابي الوحيد أنه كلما أنجزت مهامك في وقت مبكر، أصبحت قادرا على إنقاذ يومك وقضاء بعض الوقت مع من تحب.

برج الأسد

الابتكار هو الشيء الذي تنجذب إليه الآن. كل من حولك يتصرفون بمزيد من الحذر وبينما كنت ترغب في معرفة كيفية جعل الأمور أفضل هم معنيون أكثر بعدم تعكير الصفو وعدم تغيير الأوضاع القائمة، وهذا ما يدفعك نحو الإحباط لأن الأمور لا تتحرك بسرعة كافية.

برج العذراء

هناك استقرار بينك وبين الشريك، فلا تجعل الغرباء يفسدون صفو حياتكما فأنتم تعيشان حياة يحسدكم عليها المحيطون. حاول أن تكون كتوما أكثر من ذلك، توقع أن يزورك شخص مسافر من فترة طويلة وسوف يؤثر بشكل ايجابي على حياتك العاطفية.

برج الميزان

منذ فترة طويلة وأنت لا تقوم بالفحوص اللازمة التي طلب الطبيب منك أن تجريها بشكل دوري، مما يهدد صحتك ويجعلك معرضا للإصابة بوعكة صحية من جديد أنت في غنى عنها. بقليل من الرعاية الصحية ستعيش حياة أفضل.

برج العقرب

أنت شخص ميال بطبعك إلى الأشياء الجميلة التي تجذب أنظارك كالزهور والمناظر الطبيعية، ولذلك ستندفع اليوم لرسم وتلوين بعض المناظر الطبيعية. ربما يسخر منك البعض ولكن يكفيك أنت فخور بما تقوم به.

برج القوس

أحلامك بشأن العلاقة العاطفية تسبب لك المشاكل وتحرمك الشعور بالراحة قبل تحقيقها أو على الأقل البدء في التحرك نحو إنجازها. حاول ألا تقسو على نفسك وافعل فقط ما بإمكانك أن تفعله وخذ وقتك في التخطيط لأنه ليس هناك حاجة للاستعجال.

برج الجدي

تشعر اليوم بأنك بحاجة للهروب من التشويش والإزعاج حولك والانعزال بنفسك من أجل بدء شيء جديد سواء في حياتك العاطفية أو العملية. ستنجح في ذلك. تلاحظ اهتماما من الناس ومعاملة لطيفة منهم أكثر بكثير من المعتاد.

برج الدلو

ربما تشعر اليوم بهجوم شديد من المحيطين بك بسبب بعض التصرفات الغريبة التي صدرت منك أمس. حاول أن تقدم لهم اعتذارك لكي يلتمسوا لك العذر. إذا رفض بعضهم اعتذارك، انسحب بهدوء حتى تستقر الأوضاع.

برج الحوت

وضعك الصحى الآن على ما يرام، ولكن لا يجب أن تهمله، فمن الأفضل أن تهتم بصحتك بكل الطرق الممكنة خصوصا أنك تتعرض لجهد غير طبيعى في الفترة الحالية. في الفترة المقبلة ستشهد تقدما ملحوظا، ولكن عليك أن تعلم أن لكل شئ ثمنا ستدفعه، فمن الأفضل أن تكون على استعداد لذلك من الآن.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.