العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم January 6, 2016

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

كن حذرا لكي لا تصاب بنزلات البرد الحادة هذه الفترة، فالطقس متقلب جدا. عليك أن تحمي نفسك من بعض الأمراض المصاحبة لفصل الشتاء بتناول المشروبات التي تحتوي على فيتامين سي كالليمون والبرتقال. تخلص من أعباء العمل، واجلس في مكان هادئ. مارس الأنشطة التي تملأك بالنشاط والتحفيز.

برج الثور

يوم رائع لكي تبدأ فيه مشروعا يحتاج إلى تركيز وطاقة. ربما يتعلق أهم مشاريعك بالكتابة أو بالتحدث أو بالتمثيل. أنت شخص متميز وموهوب، لذلك ستلفت أنظار الجميع. ستستمتع بيومك مع أصحابك وخاصة إذا كان أصدقاء الطفولة بينهم. استمتع ولا تفكر في مشاكل الغد.

برج الجوزاء

إذا لم تفكر يوما ما في تغيير ديكور منزلك أو غرفتك أو حديقتك، فستكتشف اليوم أنه يمكنك أن تكون مصمم ديكور ولو ليوم واحد لتغيير ديكور منزلك. ربما تغير مهنتك قريبا لزيادة دخلك. اختر بعناية وحرص، فالفترة القادمة لن تتحمل أي أخطاء.

برج السرطان

لديك طاقة إيجابية ولديك أمل في الحياة، ويظهر كل ذلك في تصرفاتك وأقوالك. ربما تقضي بعض الوقت مع أصحابك في مكان عام، ويعرض عليك أحدهم القيام برحلة استكشافية. كما يخبرك أحدهم بأخبار ومعلومات غريبة لن تصدقها. في لحظة ما، ستشعر أنك يجب عليك مغادرة المكان!

برج الأسد

أمامك فرصة للحصول على دخل إضافي من خلال التعرف على شخصية مهمة في العمل. لن تستوعب بسهولة العرض الذي يقدمه لك هذا الشخص. أصعب شيء قد يواجهك اليوم هو احتياجك لمزيد من الوقت لإنجاز أكبر قدر من المهام التي كلفت بها.

برج العذراء

ربما تحضر اليوم حدثا مهما في مكان مختلف. حضورك لهذا الحدث سيعطيك دفعة للأمام لإنجاز أهدافك. ربما تكتشف أن لديك بعض المواهب عند إنجازك لمهام معينة. مهما كانت الظروف التي تمر بها اليوم، سيكون يوما جميلا وممتعا في النهاية.

برج الميزان

تشعر بمشاكل من حولك، وتحاول أن تجدد حلولا منطقية لها. تريد أن تجتمع بأسرتك وبأصدقاء طفولتك ولكن ليس لديك متسع من الوقت. تخطط لإنجاز مشاريعك غدا، ولكن لم لا تبدأ فيها اليوم مادام لديك وقت متاح لذلك. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

برج العقرب

تتسع آفاقك اليوم. تخطط أنت وأحد أصدقائك للقضاء إجازة مختلفة معا الفترة القادمة. أنت مسرور جدا لأنك أنهيت كل أعمالك وبنجاح غير مسبوق. تستحق فعلا المتعة، ولكن عليك ألا تنسى متطلبات من حولك. نظم وقتك واجعل وقتا للمرح والمتعة ووقتا لأسرتك.

برج القوس

تسمع اليوم بعض الأخبار السارة التي تتعلق على الأرجح بعملك. قد تكون هناك زيادة في الراتب أو قد تكون حصلت على ربح كبير من استثماراتك الماضية. قد تبرم عقدا أو توقع صفقة مع أحد شركائك. إذا كنت تشعر أن هذا العقد أو هذه الصفقة لصالحك، فلا تتردد!

برج الجدي

لا تستسلم لضغوط العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الأمور سيجعلك تندم أشد الندم فيما بعد، لذلك حاول أن تحافظ على ثباتك الانفعالي. بعد مجموعة من المشاكل التي كادت أن تنهى حياتك العاطفية وتقضي على ارتباطك، سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك.

برج الدلو

تحاول دائما أن تقابل المشاكل العملية بالصبر والهدوء حتى لا تتفاقم. استمر في هذا الأسلوب فهو الأمثل لحل المشاكل الدائمة، لا تنظر إلى تدابير الزملاء فهذا سيعطل مسيرة نجاحك العملية. ثق في نفسك.

برج الحوت

هذا هو الوقت المناسب جدا للكشف عن مشاعرك تجاه الشخص الذي تشعر نحوه بانجذاب. لديك قدرة جيدة على التعبير عن الذات وتتحلى هذه الأيام بأسلوب يساعدك على التواصل بكفاءة مع الآخرين.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.